الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الوظيفة ام الابتعــــاث لو كنتو مكاني وش تختارون؟

حوار الوظيفة ام الابتعــــاث لو كنتو مكاني وش تختارون؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آختي لآتفوتك البعثه وربي فرصه الماسيه مب ذهبيه بعد .. الوظيفه الرزق على الله .. بس فالاول والاخير استخيري والخيره فيما اختارها الله

انا من ناحيتي لو مكانك على طول اطلع بعثه واجي بشهاده اعلى وفرص وظيفيه اكثر
    7 "
  2. اقسم بالله يا اختي لو اني مكانك لاختار الوظيفه واترك الابتعاث اساليني انا مرافق مع زوجتي المبتعثه والله انه غثى وتعب ومرض نفسي طبعا اذا كانت الوظيفه حكوميه اما الشركات فهي واااااجد جدا وكلما تطورت لقيت عمل احسن في القطاع الخاص
    لذلك توكلي على الله وروحي للبعثه
    بس ماى قلتي لنا وش دولة الابتعاث
    7 "
  3. تعبت من التفكير واحترت زيادة استخرت مرة وبستخير كذا مرة واشوف وش الي الله ييسره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتحادي
    اقسم بالله يا اختي لو اني مكانك لاختار الوظيفه واترك الابتعاث اساليني انا مرافق مع زوجتي المبتعثه والله انه غثى وتعب ومرض نفسي طبعا اذا كانت الوظيفه حكوميه اما الشركات فهي واااااجد جدا وكلما تطورت لقيت عمل احسن في القطاع الخاص
    لذلك توكلي على الله وروحي للبعثه
    بس ماى قلتي لنا وش دولة الابتعاث
    دولة الابتعاث ايرلندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس طفلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحبيت استشيركم في موضوع وكل واحد يحط نفسه مكاني انا اول ماتخرجت مثل كل الخريجات قدمت للابتعاث وقدمت لوظايف في كل مكان ولحد قبل الترشيح النهائي ماجات وظايف ولاحس ولا خبر ولمن ترشحت نهائي كملت اوراقي وجبت قبول المعهد وتحمست للبعثة والدراسة واللغه اهم شي وباقي على سفري شهرينالحين جاتني وظيفه في البنك الاهلي براتب حوالي 6800 ووظيفه بهالوقت زادت حيرتي:sm1:انا تحمست للبعثة وابيها وبنفس الوقت اقول يمكن ال3 سنوات الي بقضيها برا لو توظفت هنا احسنطبعا الاهل يبون الوظيفه ويقولون احسن لك من الغربه خصوصا الوالدة خايفه علي لكن بالنسبه لي فرصة الابتعاث مو قادرة افوتها لانها حلمي ولو ضيعتها الحين راح انحرم منها:sm1:لو كنتو مكاني ايش راح تسوون وايش راح تختارون هل تضحون بالابتعاث لو جتكم وظيفه كويسهوهل بنظركم وظيفة البنك تستاهل اضحي بالابتعاث عشانها؟؟؟؟؟؟؟
    اختي الكريمة اتمنى لك التوفيق والنجاح ..
    انا من رايي تختارين الابتعاث احسن لك لو ان الوظيفة اللي جاتك وظيفة حكومية كان قلت لك توكلي على الله بس وظيفة بنك .. انا اقول لك ابتعاث بدون تردد والله يوفقك .
    7 "
  5. انا اقولك وبدووون تردد اطلعي كملي دراااستك لاني انا وماااخفيكي انا موظف في البنك الاهلي وراتبي 5000 ومعا ذلك انا راااح اخرج من عندهم قبل موعد سفري لاني الان مستني القبوول ورااح اساافر على شوال ان شاء الله راااح اعيد واسااافر بسرعه ان شاء الله لاني شايف بعيني نااس معااهم شهاادات ويستلموو 20000 30000 140000 80000 رواتب خياليه وبونصاات فوق ال2 مليوون وال3 مليوون اطلعي ابتعااااث ولاتترددي
    7 "
  6. وجهة نظري انك تفكرين بهدفك وانتِ وش تبغين بغض النظر عن وظيفة أو بعثة

لازم يكون عندك هدف محدد بدقة..
    اذا كانت البعثة (أو الوظيفة) تحقق هدفك او تساعد في الوصول له فبيكون اختيارك عليها " انتِ أدرى"

مثلا بالنسبة لي فيه هدف في بالي وفيه اكثر من طريقة لتحقيقه من ضمنها البعثة ..
    وفيه طريق اسهل وبمميزات اكثر من خلال الوظيفة
    فإذا جاتني هذي الوظيفة بأقبلها بدون تردد أما غيرها فلا حتى لو يكون راتبها 20 الف
    اذا كانت ما بتحقق طموحي فما بأحطم طموحي بنفسي

والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
    بالتوفيق ،،
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.