الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نداء الى المتوجهين الى ولاية كانساس و بالتحديد "ويتشيتا"

مساعدة نداء الى المتوجهين الى ولاية كانساس و بالتحديد "ويتشيتا"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فاطما احمد
    فاطما احمد

مبتعث جديد New Member

فاطما احمد الولايات المتحدة الأمريكية

فاطما احمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبدئيا تسويق , بجامعة جامعه وتشيتا
    • جامعه وتشيتا
    • مبدئيا تسويق
    • أنثى
    • ويتشيتا, كانساس
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 13th, 2012, 12:17 AM

السلام عليكم
    اتمنى من كل المتوجهين الى ولايه كانساس " و يتشيتا " بالتحديد , التواجد في هذا الموضوع
    ياليت نساعد بعض و نتعرف ع بعض عشان تسهل علينا الغربة و تتسهل امورنا بمساعدتنا لبعض .

اتمنى اني القى وحده من الاخوات الي مقبولات في مدينه ويتشيتا , و ونتعارف ع بعض و ننسق مع بعض مواعيد سفرنا و مواعيد دراستنا و نسكن مع بعض , و نشجع بعض ,
    و تكون لي خير صديقة و رفيقه في الغربه و اكون لها خير صديقه .
    بنظري اجمل مافي الغربة الرفقه الصالحه .
    و انا اتشرف بمعرفه هذه الانسانه ..

من جد محتاجه الى " صديقه بالغربه و زميله دراسه "

انا دراستي رح تكون " انشالله " بشهر اوغست و يمكن تتأجل الى اكتوبر يمكن مو اكيد حسب الاجراءات .
    دراستي ماستر ومتحمسه حيل للدراسه وانتظر حد يكون متحمس مثلي

انتظر ردودكم ..

و ارجو من اي شخص عنده معلومات عن مدينة ويتشيتا و جامعتها لايبخل علينا بالي عنده ..

(الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه )
  2. السلام عليكم ...
    انا ذاهب الئ نفس الولاية وبالتحديد مدينة ويتشيتا.. ارجو اني احصل علئ معلومات علئ هذه المدينة وعندي سوال جامعة ويتشيتا هل بيهه دراسة دكتوراة بهندسة الحاسبات

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ...
    انا ذاهب الئ نفس الولاية وبالتحديد مدينة ويتشيتا.. ارجو اني احصل علئ معلومات علئ هذه المدينة وعندي سوال جامعة ويتشيتا هل بيهه دراسة دكتوراة بهندسة الحاسبات
    7 "
  3. آلسلام عليكم ..

كيف الحال جميعآ

الموضوع بيكون طرح مبسط ومعلومات عن مدينة ويشيتا في ولاية كآنساس وبيكون بآب لفتح أي اسئله او استفسارات بحآول الم انشاء الله بالموضوع

1- بالنسبة للأقبول في المعهد والجامعه = يعتبر قبول مشروط اذ1 خلصت المعهد تدخل الجامعه وياخذ من اسبوعين الا ثلاثه للحصول على القبول
    2- حاليآ فيه زحمه من الطلاب العرب بشكل عام بس مازال المعهد يستقبل طلاب والملحقية قابله فيه
    3- المعسهد مايطلب توفل ولا ايلتس لدخول الجامعه بشرط ان تكمل ججميع المستويات
    4- نبذه بسيطه عن المدينة الشتآء فيها فيه ثلج ومدة البرد تتراوح من 3 الى 5 شهور في السنه والصيف 4 شهور تقريبا والاجواء بالصيف سعوديه بحته
    5- الاسعار جدآ مناسبه كونهآ مدينة بسيطه واغلبها مزارع ( مسآحتا تعتبر كبيره حسب وجهة نظري ) بس مو ملمومه على بعض يعني متفرقه
    6- فيه نآدي سعودي وفيه جمعآت للشباب والعوائل وتنسيقهم ممتاز ومتعاونين للأمانه
    7- بصراحه المدينه كثرو فيها السعودين فصآرت قروبات بينما سابقا كنا مع بعض لأن الخيارات قليلة الحين كثرو وصارت فيه مجموعات سواء عوائل او عزاب
    8- الاسعار بالنسبه للسكن تعتبر رخيصه بالنسبة للمدن الثانيه يعني افضل سكن في ويشيتا اذ1 غرفة نوم وصاله ودورة مياه وانتم بكرامه بـ 700 دولار
    والغرفتين نومين وحده منهم ماستر روم بدورتين مياه وصاله ومطبخ مفتوح على الصاله بـ 900 دولار وفيه اماكن ارخص بس انا اخذت مقياس سكن راقي وفيه ونظيف
    9- المدن الكبيره تبعد عن ويشيتا 3 ساعات وهي كانساس ستي تقدر تروح لها بالعطله اذ1 طفشت وفيه دالاس في تكساس 5 ساعات من ويشيتا
    10 - بالنسبة للسيارات غآليه شوي لأن في المدن الكبيره حسب علمي ترخص لوجود المترو والباصات نقدر نضرب مثال بسيآرة اكورد مثلآ نضيفه موديل 2010 بـ 13 الف وعلى ذلك فقس

اتمنى اني عطيتكم فكرهـ للي نآوين يجون او اللي يستفسرون عن المدينه
    صراحتن توني مسجل بالموقع ورآح اشوف اذ1 فيه تفاعل بعد فترهـ

وانشاء الله نجاوب اسئلتكم حتى لو مدينه قريبه من ويشيتا مثل امبوريآ اوكلاهوما ستي كلهم مريناهم وعشت فيهم فتره وشكرآ

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz2W8BkciEA
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.