الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سااعدوني في اختيار البلد

مساعدة سااعدوني في اختيار البلد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haneen Yahay
    Haneen Yahay

مبتعث جديد New Member

Haneen Yahay الولايات المتحدة الأمريكية

Haneen Yahay , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة ام القري
    • ام القري
    • كيمياء
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 13th, 2012, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ؟؟ أن شاء الله بخير..

طبعا دي أول مشاركة ليا واتمني تساعدوني الله يسسعد قلبكم

أانا رايحه على امريكا بس ماشاء الله امريكا كبييره أحترت ماعرفت فين اروح
    وقرات كتير احس اني ارتحت لا تكساس وناس دلوني على كالفونيا

طبعا بالنسبة لتكساس دلوني على مدينة دنتون معهد يو ان تي بس يوم قرات عنه حصلت
    انه صعب شويه مطلوب اجيب درجة النجاح او اني ارجع اعيد من تاني

ودلوني على مدينة اوستن معهد Tiep وقرات عنه ماشاء الله ممتاز بس يوم دخلت على الجامعات
    الموصي بها ماحصلته فخفت واحترت يكون مو معترف فيه

وقرات عن مدينه هوستن بس مو عارفه ايش احسن شي فيهم

يعني المفيد ابغاا عرف اروح ايت احسن مدينة من حيث المعهد يكون شويه سهل والجامعات
    يكون معترف فيها وتكون كمان مو غاليه وأقدر أجيب قبول الان

الله يسسعد قلبكم ياريت تفيدوني في اقرب وقت
    عشان اكمل اموري الله يعطيكم العافيه ماتقصرو
    تحيتي..
  2. اختي الغاليه اذا انتي بتدوري على معهد دراسته سهله فهذا مو من صالحك ابدا ابدا لانك راح تتعبي وتتعودي على الكسل هذا من وجهة نظري طبعا . لكن انا انصحك انك تضعي اشياء في بالك وتكون اساسيه في بحثك

وارجوا انك انتي تبحثي بنفسك على المدينه وتختاريها من خلال بحثك انتي لسبب واحد لان كل شخص بيمدح مدينته اللي هو مرتاح فيها يعني راح تدوخي السبع دوخات مثال : لو تسأليني اقلك مدينتي ما في احسن منها

رخيصه وجوها عال العال و هاديه وامان والناس اللي فيها ينحطوا على الجرح يبرى والله ما اشوف غير كل احترام وجامعتها معترف فيها و المعهد اسهل من كذا مافي وقبولها سهل للغايه . لاحظي سويت دعايه لاني مرتاح فيها

لكن ما راح اذكرلك العيوب لان العيوب انا متقبلها نوعا ما او اتاقلمت عليها فما اصبحت عندي ذات اهميه , وكذا قيسي على كل من يمدحلك منطقه

معينه , على العموم ارجع لموضوعي في اشياء لابد تتوفر في مدينتك اللي تبغي تختاريها .

1- ان جامعتها معترف فيها طبعا .

2- ان المدينة تكون امنه وعشان اجيبها لك من الاخر لجل تفهمي يعني المدينه تكون محترمه شويتين ونسبة جرايمها ومشاكلها قليله او معدومه .

3- تكون رخيصة لانك راح تعاني من المكافأة الرمزيه اللي تعطينا هيا الملحقيه . بمعنى لا تروحي مدينه سكنها غالي و صرفها اغلى و ...... الخ .

4- يكون المعهد تابع لجامعه وياريت يكون القبول غير مشروط واذا كان مشروط مو مشكلة عادي .

5- وجوها يكون مناسب لكي يعني بارد حار معتدل انتي واختيارك .

6- التخصص اللي تبغيه يكون متوفر في هذي الجامعه مبدئين وربما انك تغيري تفكيرك وتغيري تخصصك .

7-استخيري الله في جميع امورك قبل وبعد والله ييسر امورك.

اخيرا انصحك ابحثي بنفسك واختاري بكيفك مو بكيف الناس دوري وعمنا جوجل ما خلا لحد جميله بس اكتبي وترجمي وتشوفي كل شي بنفسك لان هذي حياتك , هذي نصيحتي واتمنى انك فهمتي قصدي كويس .

واتمنى لك وللكل التوفيق باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياكم الله
    تبين السهل الممتنع و الهدوء المنقطع النظير
    عليك بفلادلفيا
    بالذات المعهد التابع لجامعة سانت جوزيف
    مشششكور اخوي جزاك الله كل خير
    ماكانت في بالي بس راح اقراء عنها واشوف
    جامعاتها فيها تخصصي او لا
    يعطيك العافيه
    تحيتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب بأمريكا
    اختي الغاليه اذا انتي بتدوري على معهد دراسته سهله فهذا مو من صالحك ابدا ابدا لانك راح تتعبي وتتعودي على الكسل هذا من وجهة نظري طبعا . لكن انا انصحك انك تضعي اشياء في بالك وتكون اساسيه في بحثك

وارجوا انك انتي تبحثي بنفسك على المدينه وتختاريها من خلال بحثك انتي لسبب واحد لان كل شخص بيمدح مدينته اللي هو مرتاح فيها يعني راح تدوخي السبع دوخات مثال : لو تسأليني اقلك مدينتي ما في احسن منها

رخيصه وجوها عال العال و هاديه وامان والناس اللي فيها ينحطوا على الجرح يبرى والله ما اشوف غير كل احترام وجامعتها معترف فيها و المعهد اسهل من كذا مافي وقبولها سهل للغايه . لاحظي سويت دعايه لاني مرتاح فيها

لكن ما راح اذكرلك العيوب لان العيوب انا متقبلها نوعا ما او اتاقلمت عليها فما اصبحت عندي ذات اهميه , وكذا قيسي على كل من يمدحلك منطقه

معينه , على العموم ارجع لموضوعي في اشياء لابد تتوفر في مدينتك اللي تبغي تختاريها .

1- ان جامعتها معترف فيها طبعا .

2- ان المدينة تكون امنه وعشان اجيبها لك من الاخر لجل تفهمي يعني المدينه تكون محترمه شويتين ونسبة جرايمها ومشاكلها قليله او معدومه .

3- تكون رخيصة لانك راح تعاني من المكافأة الرمزيه اللي تعطينا هيا الملحقيه . بمعنى لا تروحي مدينه سكنها غالي و صرفها اغلى و ...... الخ .

4- يكون المعهد تابع لجامعه وياريت يكون القبول غير مشروط واذا كان مشروط مو مشكلة عادي .

5- وجوها يكون مناسب لكي يعني بارد حار معتدل انتي واختيارك .

6- التخصص اللي تبغيه يكون متوفر في هذي الجامعه مبدئين وربما انك تغيري تفكيرك وتغيري تخصصك .

7-استخيري الله في جميع امورك قبل وبعد والله ييسر امورك.

اخيرا انصحك ابحثي بنفسك واختاري بكيفك مو بكيف الناس دوري وعمنا جوجل ما خلا لحد جميله بس اكتبي وترجمي وتشوفي كل شي بنفسك لان هذي حياتك , هذي نصيحتي واتمنى انك فهمتي قصدي كويس .

واتمنى لك وللكل التوفيق باذن الله

الله يسسعد قلبك ويجعله في ميزان حسسناتك على الافادهـ

أخوي العزيز بالنسبه للمعهد لاني قرات عن معهد الصراحه خفت منه يعني النجاحمن 70 لو غلطت في كلمة وجبت 69 ونص
    تعتبر راسب ماعندهم اي مجال لللنقاش ويعتمدو على الاسبلنق اذا كتبت كلمة غلط بدرجه فااحنا في العربي واحيانا بنلخبط
    كيف عاد في الانجليزي فهو دا الا خوفني بصراحه فاكان قصدي انه معهد يكون شويه اموره سهله مو كدا فهمت عليا ؟؟؟

تاني شي ياعزيزي بالنسبة للبلد انا ابغا الا فيها الامان والرخيصه وقلت اسال بما انه انتم هناك يعني عندكم خبره احسن مني
    يمكن سمعتو او شفتو بلد هناك ممتازه ورخيصه لانه انت عارف المكافاء يادوب تمشي وانا مااعرفها وتقدرو تفيدوني فهمت عليا ؟؟

عزيزي معليش اكلف عليك بس سؤال أنا الان لو درست في معهد مو تابع لجامعه ومو معترف فيه بس اعطوني قبول مشروط مثلا
    لـ 50 جامعه ادرس فيه ولا لا ؟؟؟

وبالنسبة للدراسة انا الاندارسة كيمياء بس ابغا احضر الماستر في مجال تاني يسير ؟؟
    وهل الان لمن ادور في الجامعات ادور على تخصصي ولا على الا ابغا احضر فيه الماستر؟؟

سامحني اخوي كلفت عليك يعطيك العافيه
    تحيتي

7 "
  5. الله يعينك بس نصيحه قبل لا تروحي اي مكان اقري عنه كثير ,انا الي اعرفه تكسس ناسها مره متزمتين و فلادلفيا مره فقيره و الاكثريه african american يعني معروف اذا كثرت النسبه في المدينه كثر الاجرام.
    انا رحت واشنطن حلوه بس شويه غاليه فرجينيا تطفش اوهايو مافيها شي كئيبه بس فيها جامعات و بالاخير رحت سياتل والحمدلله مرتاحه لانهم مرا ناس حبوبين ويتقبلون الاسلام و الثقافات الاخرى و جوها خطير فا لحد الان مناسبتني .بس كل واحد يختلف عن الثاني انتي لازم تعرفي نفسك وش تفضلي مدينه رخيصه ولا مدينه وناسه بارده ولا حاره و على كذا سوي سيرش
    7 "
  6. افهم من كلامك انك بتروحي تدرسي على حسابك صحيح وفهمت النقطه هذي لانك تقولي انك تبي تدرسي في معهد مو معترف فيه يعني معهد مو موجود ضمن القائمة اللي حاطتها الوزارة في الموقع صحيح كذا .

شوفي معهد زي هذا يجبلك قبول مشروط ل50 جامعه اكيد هو بيستفيد 100% بمعنى راح تكون دراسته سيئه لسبب واحد عشان لو اهتم فيكي وعطاكي اللغة بسرعه ما راح يستفيد يعني يبغى يمص دمك

لاخر قطره وعلى حساب مين على حساب وقتك راح تلقي مدرسيين سيئين وتعليم مشي حالك وتتطري انك تعلمي نفسك بنفسك . وهذا بيظرك سواء على حسابك او حساب البعثة والظرر يكون اكبر لو كنتي على حسابك .

هذا اللي انا اشوفه صراحه واحس انه راح يحصل .

- طيب اذا بتدرسي على حسابك مو مشكلة اهم شي تجيبي التوفل او الايلتس من اي معهد وبعدين تقدمي على الجامعه لان الشهادة راح تاخذيها من الجامعه سواء بكلوريوس او ماستر راح تاخذيها

من جامعه تكون معترف بيها في الوزارة شرط اساسي وهل ال50 جامعة هذي فيها جامعات معترف بيها عندنا . اتاكدي . وتقدري بقبول الجامعة تلتحقي بالبرنامج بسهولة .

اتمنى اني اكون فهمت قصدك صح واعذريني لو ما كان هذا قصدك
    7 "
  7. من خلال بحثي عن افضل الولايات عندك ولايه واشنطن "سياتل " ولايه اوريجون من حيث الاجواء والاسعار وفيها جامعات ومعاهد قويه
    وانا مع كلام الاخ طالب امريكا شوفي انتي ايش تحبين منطقه هاديه ولا مدينه كبيره من ناحيه النفسيه بعدين ابدئي شوفي المعاهد المتوفره والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.