الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يوفقكم ساعدوني بخصوص موضوع الوكالة

مساعدة الله يوفقكم ساعدوني بخصوص موضوع الوكالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 14th, 2012, 01:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم. اخوتي في الله موضوعي بإختصار في شغلة الوكالة.انا محرمي إبن اختي عمره 18 سنة وبده يدرس معايا ويرافقني. المشكلة إنه انا والدي متوفي وعندي اخوان اشقاء لكن للأسف الوالد توفى وماوصى على اي احد من اخواني. طبعا الكبير غير كفء لأسباب عائلية وظروف خاصة. رحت المحكمة انا واحد اخواني الأشقاء وصرح القاضي واصدرنا صك ولاية بإسم هذا الأخ. وبناء على صك الولاية هذا اصدر اخي وكالة لإبن اختي . الوزارة طلبت مني انه اخي الكبير يصدر الوكالة لأبن اختي بالإضافة لصك حصر الورثة. طيب انا عندي الصكوك كلها لكن هل لازم اخي الكبير يصدر الوكالة؟ اخي الكبير رافض وايام التدقيق ما كان عندي صك ولاية والاستاذة قالت لي لما تترشحي لازم تصدري وكالة لإبن اختك. انا الأن اصدرتها لكن مش من اخي الكبير. طيب إيش اسوي الأن؟*
  2. الله ييسرلك أمورك في الدارين ويكتبلك الخير في كل مكان يارب ،

بخصوص الوكالة راح أجاوبك على حد علمي الله يعطيكي الصحة والعافية ،

بما إن القاضي في الصك صرح ووافق على وكالة أخوكي الشقيق " غير الأخ الأكبر "

وموجود على صك الوكالة ختم القاضي وختم كتابة العدل ،

فلا يوجد لأي أحد كان أن يعترض على الوكالة أيا كان ،

لأنو الوكالة صادرة ومختمه من القاضي ومقر كتابة العدل ،

عموما أختي حتى أكون في الصورة بشكل أكبر ،

هذي صورة الوكالة من الوالد لما وكلني على الأخت الكريمة ،

طبعا مو لازم يكون نفس الكلام بس أهم شي نفس المعنى والمضمون والخلاصة ،

وضحت البيانات المتغيره في الصورة ،

بس فيه حاجة مهمة واللي هيا مربط سؤالك أختي الكريمة ،

في الصورة راح تلاحظين بإني حددت باللون الأورانجي
    " وتوكيل الغير "

اذا إنها مكتوبة عندك في صك الوكالة معناتو يمديه أخوكي اللي وكيل عنك أن يوكل ولد أختك بدون الرجوع إلى أي أحد آخر بناء على صك الوكالة الأساسية بأنه هو الوكيل عنك ،

أتمنى إني أفدتك ،

والله يكتبلك ويكتب لكل مسلم ومسلمة الخير في كل مكان وزمان
    7 "
  3. مرحبا عزيزتي

شوفي أنا حصلتي معي نفس المشكلة

أنا ولدي متوفي و أخوي الكبير هو ولي أمري يوم راح بيعمل لأخي الثاني اللي هو المحرم

وكالة قال له كاتب العدل اللي في المحكمه لازام يجي ابوها هو اللي يعمل وكالة للمحرم المرافق

أخوي ماتناقش معهم لان الامر واضح منين بيجي ابوي وهو متوفي الله يرحمه والمؤمنين جميعا

وحتى لو كان موجود اخوي الكبير عنده صك اعاله علينا

راح لمحكمه ثانيه في مدينه ثانية وسوها

يعني أن شاء الله أمورك سهله روحي لمدينه اللي جبنك وسويها

ونسال الله أن يسهل أمرك وامورنا جميعا لكل خير وصلاح
    7 "
  4. اخوتي في الله بعضكم مافهم مشكلتي الأساسية. مشكلتي الأن مع تعقيد الوزارة انا اخويا الكبير رافض اروح البعثة من زمان وبيننا مشاكل وغير كدا انا مش عايشة معاه يعني ماله كلمة عليا. انا عايشة عند اخي الثاني إللي عملت له وكالة . الوزارة تقول لازم اخوكي الكبير يوكل ولد اختك . انا مشكلتي هل لازم لازم الكبير؟ اه بس الله يستر والله يقدم إللي فيه الخير والله اعلم بالحال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    اخوتي في الله بعضكم مافهم مشكلتي الأساسية. مشكلتي الأن مع تعقيد الوزارة انا اخويا الكبير رافض اروح البعثة من زمان وبيننا مشاكل وغير كدا انا مش عايشة معاه يعني ماله كلمة عليا. انا عايشة عند اخي الثاني إللي عملت له وكالة . الوزارة تقول لازم اخوكي الكبير يوكل ولد اختك . انا مشكلتي هل لازم لازم الكبير؟ اه بس الله يستر والله يقدم إللي فيه الخير والله اعلم بالحال

أختي الكريمة مشكلتكي واضحة الله يديكي الصحة والعافيــة ،

الوزارة أساسا تطلب " وكالة " فقط ومالها دخل في الأخ صغير والا كبير والا وسط ،

إذا الوكالة ماعجبت الوزارة وقالولك لازم أخوكي الأكبر هو اللي يوكــل ،

قوليلهم انتم طلبتم وكالة وهذي الوكالة مصدقة من وزارة العــدل فإيش طالبين أكثر من كذا ؟

ووضحيلهم وضعك وشوفي ايش يقولولك ؟?

الله يصلح الحال والأحوال لكل مسلم ومسلمة يارب ،

ويسهلك أمورك ان شاءالله
    7 "
  6. جزاكم الله خير يا اخواتي واخواني في الله مثل ما اثلجتوا صدري وريحتوني بردودكم. طيب اخويا مناحي قرداحي إيش يوصلني للدكتور ماجد الحربي؟ انا فين وهو فين؟ يعني مرة صعبة اوصل له لازم من موظف لموظف ولازم من سكرتير لغيره عشان اوصل له هذا إذا ماطنشوني وماردةا عليا. ياليت إللي يعرف كيف اوصله يفيدني ومشكورين وجعل كل كلمة تفيدوني فيها في ميزان حسناتكم اللهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.