الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الاوراق المهمه ألي آخذها معي لموعدي ولموعد زوجي بالسفاره ؟

ايش الاوراق المهمه ألي آخذها معي لموعدي ولموعد زوجي بالسفاره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب سفو
    قلب سفو

مبتعث مجتهد Senior Member

قلب سفو الولايات المتحدة الأمريكية

قلب سفو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مقدمهـ ماستر ...يارب اقبل , بجامعة الله يكتب ألي فيها الخيره يارب
    • الله يكتب ألي فيها الخيره يارب
    • مقدمهـ ماستر ...يارب اقبل
    • أنثى
    • امممم يمكن سالت ليك, يوتا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 15th, 2012, 12:26 AM

وشكرا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  2. هلا حبيبتي الاوراق المطلوبه وانا زيك ماستر

١-الجوازات تبعك وتبع زوجك واذا في جوازات قديمه جيبيها احتياطا ولو انهم ما طلبونا إياها بالموعد

٢-الشهادات مترجمه وحسن السيره والسجل الاكاديمي مترجمه بالنسبه للبكالوريوس شهادة الثانويه مترجمه وبالنسبه لك ماستر شهادة الجامعه والثانويه احتياط لانهم بموقع السفاره كاتبين الشهادات منذ الثانويه العامه حتى اخر مرحله دراسيه وكلها مترجمه

٣-الضمان المالي تبعك والشهاده البنكيه وكشف الحساب اخر ثلاث شهور بالنسبة لزوجك لو كان حيطلع فيزا f1

٤-رسوم السيفيس وإيصال بنك سامبا لك ولزوجك

٥-صور 5x5لك ولزوجك تكون غير معدله وخلفيه بيضاء

٦-الاي توني وصور منه

٧-كرت العائله او بطاقة الأحوال

٨-صفحة تأكيد طلب التأشيرة ds-160

٩-ورقة تعريف عمل زوجك طبيعة عمله والمده والراتب
    ١٠-ورقة تأكيد الموعد اللي من موقع السفاره

والله يوفقكم يارب *
    7 "
  3. ويارب ما اكون نسيت شي بس بالنسبه لي أنا طلبوا مني الجواز الحالي الاصل مو صوره الحمدلله ما طلبوا القديم

والشهاده البكالوريوس والسجل الاكاديمي والإي توني والضمان المالي ورقه تسديد السيفيس وإيصال بنك سامبا طبعا كلها أخذوا الصور ما عدا الجواز وبنك سامبا الاصل

ولاتنسي تصورين السيفيس وإيصال البنك عشان الملحقيه تعوضكم بعدين ان شاء الله

زوجي مقدم على فيزا f1. طلبوا شهادته الثانويه مترجمه الجواز الحالي السيفيس وإيصال بنك سامبا والاي توني وشهادة بنكيه وكشف حساب اخر ثلاث شهور وبس

بس انتوا خذوا كل الاوراق لاتخلين شي وصور منها عشان لو اي شي يبغونه يكون موجود وما تتوهقون

وبالتوفيق *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.