الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصدار قرار الابتعاث عن طريق البريد السعودي

اصدار قرار الابتعاث عن طريق البريد السعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @دمعه فرح@
    @دمعه فرح@

محظور

@دمعه فرح@ الولايات المتحدة الأمريكية

@دمعه فرح@ , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • فيزياء
    • أنثى
    • الخبر, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 15th, 2012, 12:50 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارسلت اوراقي يوم الأربعاء عن طريق البريد السعودي لاصدار قرار الابتعاث ولين اليوم ماجاني رد (( اليوم الأحد)) علما ان الاوراق وصلت شيكت عن طريق موقع البريد
    اراسل مين لمتابعه موضوعي ؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل فيه ايميل اصدر فيه قرار الأبتعاث ؟؟

ولما اجمع الأوراق في ملف مضغوط عن طريق موقع مركز تحميل هل تنتشر الصور من خلاله (( خاايفة من هذي النقطة ))

الله يوفقكم وييسر اموركم
    ابي أجوبة لجميع أسئلتي
  2. للمتابعة راسي هذا الايميل : kasp@mohe.gov.sa بس هذا القسم خاص باصدار القرار للرجال.

بس دامك بنت تقدري تصدري القرار عن طريق الايميل بمراسلة القسم النسائي : وعندك هذا ايميل الاخت هيفاء العنقري : hsangari@mohe.gov.sa

في حال ما جاك الرد اسحبي اوراقك سكان وارسليها على الايميل الموضح لقسم النساء او قبل ما ترسلي لهذا الايميل شيكي عن طريق الاستفسار بارسال ايميل عن كيفية اصدار القرار لان احتمال تكون الاخت هيفاء في اجازة فيعطوك ايميل البديلة . هذا ايميل الاستفسارات : questions@mohe.gov.sa
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجــع
    للمتابعة راسي هذا الايميل : kasp@mohe.gov.sa بس هذا القسم خاص باصدار القرار للرجال.

بس دامك بنت تقدري تصدري القرار عن طريق الايميل بمراسلة القسم النسائي : وعندك هذا ايميل الاخت هيفاء العنقري : hsangari@mohe.gov.sa

في حال ما جاك الرد اسحبي اوراقك سكان وارسليها على الايميل الموضح لقسم النساء او قبل ما ترسلي لهذا الايميل شيكي عن طريق الاستفسار بارسال ايميل عن كيفية اصدار القرار لان احتمال تكون الاخت هيفاء في اجازة فيعطوك ايميل البديلة . هذا ايميل الاستفسارات : questions@mohe.gov.sa
    جزاك الله خير ونفع بك
    ارجو افادتي بطريق رفع الصور عن طريق مركز التحميل
    7 "
  4. سلام عليكم
    انا مثلك حاولة اصدر قرار الابتعاث بالايميل ولاكن رده الاستاذه عبير انو في عطل وتوحه الي قسم الرجال لأصدار القرار
    فأمس الاحد ارسلت الاوراق بالبريد الممتاز وان شاء الله يكون الرد قريب
    وكانفي غلط في الاوراق بدال ما ارسل وثيقت التخرج ارسلت كشف الدرجات
    ما اقول (الله يعين بس )
    الواحد ما افتك من الفيزا الا جاتو قرار الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    انا عن نفسي لا اثق في البريد السعودي حتى اني اثق في الحمام الزاجل اكثر من البريد الكحيان المهترئ

تغيرت ادنيا وتطورت ولم يبقى البريد ما كان في السابق ارسلت الوراق ودخلت موقع البريد ويصف لي انتقال الأوراق من مكتب لاخر حتى تم تسليمها وكلمتني الوزراة اليوم بوصولها
    جرب قبل أن تحكم
    شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    انا عن نفسي لا اثق في البريد السعودي حتى اني اثق في الحمام الزاجل اكثر من البريد الكحيان المهترئ
    كلام صحيح و اللي حاب يجرب البريد الفاشل يجرب يرسل اغراض من امريكا وبعدها يحكم والله ان يشوف الهوايل منهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثبات
    كلام صحيح و اللي حاب يجرب البريد الفاشل يجرب يرسل اغراض من امريكا وبعدها يحكم والله ان يشوف الهوايل منهم

غريبــه !!! ،

استلمت قبولي وقبول أختي من المعهد عن طريق البريد الأمريكي إلى البريد السعودي وبالتحديد في غضون " 4 أيام " !!

والتجربة اللي حصلت معايه وضحتها في موضوع سابق :

http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread354395.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.