الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزز ربي يسر اموركم ويفرج عليكم2

بليزز ربي يسر اموركم ويفرج عليكم2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 15th, 2012, 09:26 PM

س / رسوم السيفس لي و لزوجتي كلنا راح ندرس الماجستير ؟

س / هل فيه طريق احول فيها فلوس لامريكا بسرعه لاني بصراحه ما كنت اعرف كيف اسدد عن طريق الفيزا او المستر كارد فتعرفت على واحد في نفس المعهد واعطاني حسابه في امريكا بس بنك الراجحي يقول غيرنا السستم عشان كذا اسم البنك موعندنا انتظر وعشان كذا اخاف تطول الشغلة وانا اساس متاخر ؟

س / هل فيه مكاتب تسوي اجراءات الفيزا في السفارة وموعيدها و وتخلص جميع اجراتها ؟

س/ احس ان اصعب شي الفيزا والسفاره فهل انا متأخر كثير؟

ربي يسرها ياااااارب دخيلك
  2. برد على الي فهمته الرسوم للسيفس 800 تقريبا للشخص الواحد سددها من الموقع ببطاقة فيزا مسبقه الدفع سهله تطلعها بيوم من البنك وتسدد بدقيقه وتطبع الايصال وراح يطلبونه بالسفاره
    وبتلقى الشحر بالمواقع

السفاره عشان تحجز موعد لازم تعبي الابليكشين وماهو صعب يبي له تركيز وطولة بال ويا كثر المواقع الي شارحتها انا اقول ادخل على موقع سعوديون في امريكا وبتلقى الشرح كامل اقراه بهدوء وافتح صفحه ثانيه وخلي جوازاتكم وشهاداتكم جنبك وخلي احد يساعدك وعبي الابليكشن

بمعنى سدد اول شي السيفس وبعدين عبي الابليكشن وبعدين تسجل بالموقع وتاخذ موعد وانت لا جيت بتاخذ موعد بيطلبون الكود الي بالابليكشين ورقم السيفس

يمكن الشرح كثير بس الموضوع ما يحتاج مكتب واي سؤال اعرفه راح اجاوب عليه
    7 "
  3. ترى انا كنت كذا حايسه وماعرف وش اسوي وبعدين الحمدلله سويت كل شي بنفسي عشان كذا اقولك اي سؤال ماراح اقصر ان شاء الله

بس هل معك الاي توني واذا ايه اقرب فرع لبنك الي تتعامل معه وخذ فيزا مسبقه الدفع وابدأ
    المطلوب تسدد السيفس الي هي فيزا دراسيه لك ولزوجتك وبعدهدا تعبي الابليكيشن لكم الاثنين واذا فيه اطفال بعد يعني لكل شخص فيكم وبعدها تسجل بالموقع وتاخذ موعد واخر شي بعدين تسدد ايصال سامبا

توكل على الله وابدأ
    7 "
  4. بخصوص التحويل للاسف ماعندي اي خلفيه

رسوم السيفس قدرها 200 دولار لكل شخص
    يعني انت و زوجتك 400 دولار
    راح تطلع عليك 1500 ريال

...

اخوي ترا الموضوع سهل
    ابدا الحين عبي نموذج ds-16 واي سؤال تعال حطه وان شاء الله ماراح نقصر معك
    انت اذا خلصت من هالنموذج هان الموضوع باذن الله
    7 "
  5. اخويا عندك مكتب إيجيك انا بس دفعت السفيس عندهم لكن نصابين شوية اخذوا مني 1000 ريال (طبعا هي 200 دولار لكن اخذوا رسوم المكتب نفسه ورسوم تحويل العملة ) وفي ساعتها طبع لي الإيصال. طبعا انا اضطريت اروح للمكتب لإنه ماكنا عندي بطاقة إئتمانية ولا مسبقة الدفع. انا لان عندي بطاقة فيزا تسوق الراجحي وبحدد موعد المقابلة عن طريقة ( عبيت الأبليكيشن و الآن بحدد موعد) لا تخاف ترى امور السفارة سهلة جدا جدا جدا ومثل ما قالت الأخت تقدر تعملها بنفسك لإنه في منتديات كثيرة من ضمنها هذا المنتدى في موضوع مثبت عن طريقة اخذ موعد من السفارة الأمريكية تلاقيه في المواضيع المثبتة. وإذا حاسس إنك ما تقدر تعملها بنفسك تقدر تروح لمكتب إيجيك يسوي لك كلللللللللل الإجراءات حقت الفيزا ب1500 ريال بس احس انه نصب لكن الناس يشتروا راحتهم ويروحوا للمكاتب وإنت وإللي تشوفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.