الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اســـتفـســارات بـسـيطه عن فـتح الـملـلف

اســـتفـســارات بـسـيطه عن فـتح الـملـلف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبـــــــــووود-23
    عبـــــــــووود-23

مبتعث مستجد Freshman Member

عبـــــــــووود-23 نيجيريا

عبـــــــــووود-23 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيجيريا , تخصصى طرق ومناهج تدريس , بجامعة بالانتـــــظار
    • بالانتـــــظار
    • طرق ومناهج تدريس
    • ذكر
    • \\\, جبل شـــــمــــر
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

April 16th, 2012, 08:31 AM

انا عندي عدة استفسارا بالنسبه لفتح الملف الامر اول في ضمن المرفقات صور للمؤهلات الدراسيه التي حصلت عليها انا طالب ماجستير احمل فقط وثيقة البكالوريس والسجل يكون عربي ولاانجليزي والامر الثاني صوره من القبول الاكاديمي وفي صوره من I-20 احمل فيهن كلهن الاي توني وايضا افاده من السفاره بان ولي الامر موفد للعمل ولايزال على راس العمل مني فاهمها بصراحه وبالنسبه لتحميل الرسومات التاشيره وغيره في اي وثائق لها علاقه بالطلب تحميلها افيدوني باللي تعرفون

2. طالما انت خريج جامعه مافي احد يطلبك شهادة الثانويه هذا اولا

واكيد الوثيقه مهمه تكون معاك و الوثيقه مليون بالمية تكون مترجمه بمعنى وثيقتك اللي استلمتها من الجامعه نصفها عربي و النص الثاني انقليزي صح كلامي .

نعتبر ان وثيقتك مهي مترجمه لا بد انك تترجمها عند مكتب معتمد او انك تروح للجامعه وتطلبهم وثيقه باللغه الانجليزية وانا ما اتوقع ان الوثيقه مهي مترجمه .

ومسألة السجل الاكاديمي نفس الوثيقه نصفها عربي و النص انقليزي . ويجرى عليها نفس اللي يجرى على الوثيقه بالظبط .

طبعا انا اتكلم عن وثيقتي وسجلي الاكاديمي كانت النص عربي والنص انقليزي

وشي لابد تنتبه له يكون اسمك في الوثيقه و السجل باللغة الانقليزيه مطابق لاسمك اللغه الانقليزيه اللي بالجواز يعني حرف غلط تخرب عليك الدنيا تاكد مره واثنين وثلاث
    وكن حريص في مسالة الاسم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.