الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردو علي ماباقي ع سفرتي الا كم يوم

ردو علي ماباقي ع سفرتي الا كم يوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanan m
    hanan m

مبتعث جديد New Member

hanan m الولايات المتحدة الأمريكية

hanan m , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة معهد نوفا
    • معهد نوفا
    • رياضيات
    • أنثى
    • الأسنكدرا, فرجيينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 16th, 2012, 11:27 AM

بســـــــــــم اللـــــــــــــه الرحمــــــن الرحيــــــــــــــم
    الســــــــــلام عليـــــكم ورحمــــه اللــــه وبركــــــــاته~~~~~~~~
    أسألتي كثيره بقعد أبربر عليكم والله يعينكم علي
    1-معهد نوفا في الأسكندرا في فرجيينيا في أحد يعرف عنه أو درس فيه كيف نظام الدراسه فيه 0
    2-هل منطقه المعهد حلوه وآمنه 0
    3-هل فيه مكان معين للسكن أو تعرفون مكان حلو ومناسب وسعره يمشي الحال 0
    والله بالي مشغول مع الداسه خصوصا اللغه ودي أخلصها بدري فقلت أسأل ذوي الخبره عن المعهد واللي درس فيه ومتى خلص اللغه ؟
    وكيف جو المنطقه ؟
    وأسئلتي للبنات ,, وش ألبس؟ حلوه وش ألبس أقصد أنا شريت عبايات ملونه منها الموف الفاتح والنيلي والليلكي وثلاث بالطوات كروهات ورصاصي وبني قريب لترابي وش رايكم حلو كذا؟تكفي ولا؟
    وشناط اليد كيف بتكون ؟ولا مو لازم صايره زوله 0
    أمي مزعجتني على 3 بوتات عندي تقول ألبسيهم لايذبحك البرد عاد تعرفون مكبره السالفه تمرضين ولاتتعبين وهيك شغلات وش رايكم تنفع ولا لا؟ولا جزمه سبورت والصنادل تكفي؟
    خلصت بربره ثقلت عليكم عاد سامحوني
    الله يعطيكم العافيه لاتنسوني ردو علي وشكرا مقدما
  2. لا علم لي بمنطقتك
    بس يليتك ياقلبي ما قلتي مزعجتني
    ما ادري شالطقس اللي عندكم بس في الشتا بحتاجين ابوات خصوصا لو كانت منطقتك امطار او ثلوج تخيلي رجولك كلها موية تخيلي وضعك خذي لك لو واحد احتياط وبعدين تقدرين تشترين هناك بوسي لي راس الوالدة
    7 "
  3. نظام الدراسة بالسمسترات .. يمدحوه بس في النهاية انتي اللي لازم تتعبي و تشتغلي على تقوية لغتك الإنجليزية و متى تخلصي من فترة اللغة يعتمد عليك و على الـ progress حقك
    بالنسبة للأمان ما عندي علم بالضبط مثلي مثلك .. بس قريت إن منتشر فيها السرقات البسيطة
    بعدين احنا داخلين على الصيف و البالطوات بتحرك =/ .. البوتات خذيهم معك ينفعوك في البرررد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما عاد يهم
    لا علم لي بمنطقتك
    بس يليتك ياقلبي ما قلتي مزعجتني
    ما ادري شالطقس اللي عندكم بس في الشتا بحتاجين ابوات خصوصا لو كانت منطقتك امطار او ثلوج تخيلي رجولك كلها موية تخيلي وضعك خذي لك لو واحد احتياط وبعدين تقدرين تشترين هناك بوسي لي راس الوالدة
    مشكـــــــوره حياتي ولايهمك أوصل بوستـــك لها >>>>>>مزعجتني {عاد لاتدققين} أحيانا التعبير يخون الواحد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    نظام الدراسة بالسمسترات .. يمدحوه بس في النهاية انتي اللي لازم تتعبي و تشتغلي على تقوية لغتك الإنجليزية و متى تخلصي من فترة اللغة يعتمد عليك و على الـ progress حقك
    بالنسبة للأمان ما عندي علم بالضبط مثلي مثلك .. بس قريت إن منتشر فيها السرقات البسيطة
    بعدين احنا داخلين على الصيف و البالطوات بتحرك =/ .. البوتات خذيهم معك ينفعوك في البرررد
    مشكوره اختي جزاك الله خيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.