الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خايفة من حكاية التأشيرة!!!! إيش اسوي الان

مساعدة خايفة من حكاية التأشيرة!!!! إيش اسوي الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 17th, 2012, 05:11 AM

اخواني وأخوتي في الله. انا مش خايفة بمعنى خوف لكن مشكلتي في عامل الوقت. انا اوراقي حقت التقديم على الفيزا كاملة لكن المشكلة في المراااااااااااااافق اه بس من المرافق الحمد لله بس. مرافقي لسة ما وصله الآي تونتي وماني عارفة كيف اقدر اقدم له على التأشيرة واوراقه لسة ناقصة. الوقت رايح عليا وخايفة يلغوا ترشيحي وخاصة إنه قرار الإبتعاث اخر مدة لإصدار 7 ميلادي. انا دراستي في 22 أغسطس يعني في شهر 8 ميلادي. انا عندي ألاي تونتي حقي بس المشكلة مرافقي عنده القبول وصلنا بالإيميل لكن الاي تونتي ما وصل للأن. وبعدين إذا قدمت من الآن اخاف التأشيرة ما تطلع بدري لإنه موعد الدراسة في شهر 8 ميلادي و سمع من الأخوة هنا إنه إذا كان موعد دراستك متأخر تتأخر التأشيرة. طيب أيش أسوي الآن؟ الله يخليكم ساعدوني متى الوقت ألأمثل إني اقدم على التأشيرة علما إني خلصت من إستمارة DS-160 حقتي وسلمتها لكن بقيت حق مرافقي إللي للأن ما تخرج من الثانوي حتى ما عنده شهادة الثانوي و ما عندي إلا نتيجة الفصل الدراسي الأول وهي إللي قدرت اجيب له بيها القبول ينفع اويها كمان السفارة؟
  2. حبيبتي توكلي ع ربك وقولي يارب
    وبإذن الله محد يقدر يلغي ترشيحك حتى لو تأخرتي
    وفي وقت بإذن الله عـ فكره السفارة ماتصدر التأشيره لأحد إلاّ قبل ثلاث شهور من دراسته اكثر من كذا بيقولولك تعالي مره ثاثيه خلال 3 شهور قبل دراستك

واذا كان مثل ماقلتي آخر موعد لإصدار القرار شهر 7 ميلادي فهو بدري يوافق شعبان بالهجري يعني في وقت محرمك يتخرج ان شاء الله بنص شهر 7 هجري ع ماياخذ شهادته
    يعني في وقت بإذن الله
    اما بالنسبه انك تروحي للسفاره بشهاده الترم الاول لمحرمك هذه ماعندي فكره عنها ابد
    بس لو اخذ اخووك شهادته النهائيه تقريباً الاسبوع الاخير من شهر 7 خذي موعد ع هذه الفترة تقريباً وروحي للمووعد وبإذن الله ماتتأخر الفيزا
    وحتى لو اتأخرت بيكون عندك عذر للوزارة ان الفيزا لسى ماطلعت
    وترى قرار الابتعاث ممكن يطلع بيوم واحد بس مثل اللّي حصل معي ومع الكثير
    الاموور سهالات بإذن الله

اعذريني احس خبصت كثير بالكلام فووق بس فكرت فيها من كل النواحي عشاان اطمنك وياارب يكون اجتهادي صح
    انتي ريحي بااالك وربك بييسرها

بالتوووفيق يااارب
    7 "
  3. اولا انا قدمت واخذت فيزتي ب 1 ابريل ودراستي كانت ب 26 جون يعني قدمت قبل دراستي ب 56 يوم

يعني انتوا لا متاخرين ولا شي

لكن بما انك حريصه على انهاء اجراءاتك الآن وبسرعه انا اشوف ان تكملون الاجراءات وتقدمون للمرافق فيزه سياحيه

ولما يتخررج ويصير معه ثانوي يطلع اي توني لاكمال البكالوريس و يغيير فيزته الى دراسية

==========

اخر شي باضيفه المرافق بيسبب لك احراج حاليا لان يادوب تنتهي دراسته ب16 رجب يعني بشهر 6 ميلادي دراسته

لكن لو اخرت اجراءاتك اليما يخلص بالمره ويستلم شهادته .. برضوه ان شاء الله بتمشي امورك

عموما اذا خلص المرافق دراسته واستلم شهادته بيكون التاريخ مناسب للتقديم على الفيزا لكن الاي توني اخاف يتاخر عليكم

بالتوفيق
    7 "
  4. هو الآن عنده قبول بنفس معهدي ( معهدي تبع جامعة ) و المعهد قبل شهادة الترم الأول. أنا حضرت الدورة إللي عملتها القتنصلية الأمريكية بجدة و القنصل عادي يقبلوا شهادة الترم الأول لكن انا بس خايفة من الوزارة والتأخير ومش عارفة إيش . الآن الآي تونتي حقه بيوصل بإذن الله عن طريق DHL . هو بده يدرس بكالوريوس و لغة يعني حكايةالبكالوريوس مو شرط الآن بعد اللغة اهم شيء انا بدي اخلص من حكاية الفيزا و القرار ما ابغى قروشة وكلام كثير من الوزارة لإنهم بيرساوا رسايل إنه لازم اصدر القرار قبل او خلال شهر 7 ميلادي. بالنسبة للفيزا السياحية مستحيل اطلعها لمرافقي لإنه هو يبغى يدرس و صعب جدا احول فيزته من سياحية لF1
    7 "
  5. من ناحيـة الـوزارة لاتقلقـي, لانــه التأخيـر ماهـو منك فيمـا لو كـان التأخير بسبب التأشيـرة. كثير من الطـلاب العام الماضـي تأخـر سفـرهم سبب تأخر التأشيرة, فهـذا ليس بذنبـك.
    ماعليك فعله هـو استـلام قبـول المـرافق والبـدء في أجراءات التأشيرة فـوراً.
    يسر الله أمرك.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.