الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلت اوراقي لمعهد غير الي مرسوله عليه بالغلط وعاكه بالقبول للحين ارجو المساعدة

ارسلت اوراقي لمعهد غير الي مرسوله عليه بالغلط وعاكه بالقبول للحين ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الجازي
    ام الجازي

مبتعث مستجد Freshman Member

ام الجازي الولايات المتحدة الأمريكية

ام الجازي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة ..
    • ..
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • .., TX
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 18th, 2012, 09:12 AM

السلام عليكم

مثل ما كتبت بالعنوان

عبيت الابلكيشن وارسلت الرسوم وتعكست الاوراق

بعدين اكتشفت اني جالسه اراسل المعهد الغلط << ضريبه اللغه

تكفون ابي احد يساعدني خطوه بخطوه اكون له من الشاكرين

رساله الوزاره لي بالمعهد هذا
    المدينة/Dallas
    الجامعة/Brookhaven College
    المعهد/Intensive English program

المطلوب ابي رابط المعهد بالنت انا ما ابي ادوره بنفسي اخاف اروح لرابط غلط كمان
    وين احوس فيه وكيف اعبي الابلكيشن
    وكم الرسوم

راح الوقت عليا وانا احتري قبول من معهد مو الي مرسوله عليه

تكسبو فيني اجر والله

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـــه

موقع الجامعة :
    هنــــــــا

استمارة توضيحية للطلاب الدوليين " باللغة العربية " :هنــــــــــــا

استمارة الطلاب الدوليين " للتعبئة " : هنــــــــــا

رابط التأكيد على الشهادة البنكية " الدارسين على حسابهم الخاص " :هنـــــــــــــا

في حال عندك ضمان مالي من جهة معينة ترسليلهم الضمان بدون ماتعبين الأبلكيشن : )

صفحة المتطلبات : هنــــــــــــــا

فيما يختص باللغة كتوضيح للخطوات المطلوبة والفصول :هنــــــــــــا

بالتوفيق ياربــــــــ

7 "
  3. أخوي الفقير الى الله اجابتك وافيه

بس احتاج مساعده اكثر << اللغه فوق الصفر بتكه

كم رسوم التسجيل وكيف ارسلها لهم ولا ما في رسوم تسجيل

انا معي الضمان المالي من الوزارة يعني بس ارسلو مع صوره جواز السفر و المرافقين بالــ dhl بسس

وما احتاج لتعبيه ابلكيشن

الله يوفقك وينولك الي ببالك
    7 "
  4. آميـــن وجميع المسلمين والمسلمات يــــاربـــ ،

1- طيب شوفي أول شي تعبين الاستمارة اللي حطيتها فوق " استمارة الطلاب الدوليين " : هنــــــــا ،

2- بعدها التعليمات اللي هنا للإطلاع والتوقيع عليها على أساس تكونين على بصيرة بنظام الجامعة وعدد الساعات وهل مسموح لكي بالعمل خارج الحرم الجامعي والا لأ ؟ وكم عدد الساعات اللي ممكن تعملين فيها داخل الحرم الجامعي ،
    يعني معلومات عامة للي راح يطلعون بفيزة F1 زي حالتكي أختي الكريمة :
    هنـــــــــــــــــا

2- تعبين الجزء "A" فقط من هذا الأبلكيشن :
    هنــــــــــــــا

3- تعبين دي الاستمارة :
    هنــــــــــا

4- ترسلين البيانات اللي عبيتيها في الطلبات اللي وضحتها + جواز السفر + الضمان المالي + وثيقة التخرج + السجل الأكاديمي + شهادة الثانوية " توجيهي " وترسليها على الايميل :

bhcMulticulturalCenter@dcccd.edu

* مافي أي رسوم للقبول في المعهد ، والـI-20 راح يوصل على البريد العادي اللي تسجليه عندهم .

الأشياء اللي ماهي واضحه عندك أو ماعرفتي تجاوبين عليها نزليها في الموضوع وان شاءالله راح تتم الإفادة .
    7 "
  5. اخوي الفقر الى الله عندي سؤال بخصوص موعد الدراسه

قريت مواعيد الدراسه في المعهد ولقيت الفصل الي يبدأ في اغسطس بيكون 13 رمضان ما يناسبني نهائي يعني من ناحيه ماديه ما اقدر اجمع لصرفيه الشهر الاول الى صدور مكافئتي في دول الابتعاث

غير مصاريف الفيز وخلافه

الاشكاليه انو الموعد للدراسه الي بعده بيكون في يناير 2013 يوافق 19 صفر بعيد مره واخاف الوزاره تعكس لي في الموضوع

لاني كلمت ماجد الحربي بخصوص اللخبطه الي صارت لي ووقتي الي ضاع مع المعهد الاولاني قال لازم نخلص اوراقنا قبل رمضان

طبعا لو خلصت اوراقي قبل رمضان ما راح يجي موعد الدراسه الا وقد قرار الابتعاث يعتبر لاغي

وش الحل برأيك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الجازي
    اخوي الفقر الى الله عندي سؤال بخصوص موعد الدراسه

قريت مواعيد الدراسه في المعهد ولقيت الفصل الي يبدأ في اغسطس بيكون 13 رمضان ما يناسبني نهائي يعني من ناحيه ماديه ما اقدر اجمع لصرفيه الشهر الاول الى صدور مكافئتي في دول الابتعاث

غير مصاريف الفيز وخلافه

الاشكاليه انو الموعد للدراسه الي بعده بيكون في يناير 2013 يوافق 19 صفر بعيد مره واخاف الوزاره تعكس لي في الموضوع

لاني كلمت ماجد الحربي بخصوص اللخبطه الي صارت لي ووقتي الي ضاع مع المعهد الاولاني قال لازم نخلص اوراقنا قبل رمضان

طبعا لو خلصت اوراقي قبل رمضان ما راح يجي موعد الدراسه الا وقد قرار الابتعاث يعتبر لاغي

وش الحل برأيك

بصراحــة عشان ما نجامل بعض ،

أفضل حل إنك تاخدين الفل سمستر مع إنو الوقت قريب ولازم تشدين حيلك في الإجراءات الله يعطيكي الصحة والعافية ،

بخصوص الصرفية الواحد لازم يضغط على نفسو ويدبرها بأي طريقة لأول شهــر : ( > > > نفس الحالة مع الأخت الكريمة

خليكي على المضمون لأنو لاسمح الله التأخر ماهو في صالحكي نهائيا ،

بالنسبة لمصاريف الفيز والسيفيس ان شاءالله أول ماتوصلي ترفعين طلب وترجعلك المبالغ المدفوعــة ،

الوضع صعب بصراحة لكن لازم تقررين وتبدئين الإجراءات بدون تردد خصوصا إنو الوقت ضيق ومافي قدامك خيار آخر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الجازي
    كمان عندي سؤال الحين المعهد طالبين صوره من عقد النكاح وشهادة الميلاد للمرافقين اترجمهم ولا لا ..؟

أشوف إنك تراسلين المعهد وتسأليهم يكون أفضل ،

على أساس يفيدوكي بشكل أكيــد ،

ما أقدر أعطيكي جواب 100% ، لكن أتوقع إنهم يكونو مترجمين بس ماني متأكد ؟

اسأليهم يكون أفضل وشوفي ايش يقولو ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.