الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اقدر اسافر امريكا في رمضان ساعدوني!

مساعدة اقدر اسافر امريكا في رمضان ساعدوني!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 22nd, 2012, 08:06 AM

السلام عليكم اخواتي واخوتي في الله. انا دراستي ودراسة مرافقي في نفس الوقت بإذن الله يوم22 اغسطس يعني يوم4 او5 العيد(خسارة ماراح نعيد ههههه!) المهم ياترى الملحقية هل بتكون مفتوحة برمضان عشان نقدر نفتح ملفاتنا انا و مرافقي؟ ولما اجي افتح ملف لمرافق دراي للغة متى يوصله الضمان المالي عشان نقدر نبدأ نداوم؟ لإنه لازم اروح امريكا قبل موعد الدراسة بشهر او.كم اسبوع عشان اخلص إجراءات فتح الملف والمعيشة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    السلام عليكم اخواتي واخوتي في الله. انا دراستي ودراسة مرافقي في نفس الوقت بإذن الله يوم22 اغسطس يعني يوم4 او5 العيد(خسارة ماراح نعيد ههههه!) المهم ياترى الملحقية هل بتكون مفتوحة برمضان عشان نقدر نفتح ملفاتنا انا و مرافقي؟ ولما اجي افتح ملف لمرافق دراي للغة متى يوصله الضمان المالي عشان نقدر نبدأ نداوم؟ لإنه لازم اروح امريكا قبل موعد الدراسة بشهر او.كم اسبوع عشان اخلص إجراءات فتح الملف والمعيشة

اختي الغاليه :

فتح الملف يتم عن طريق البوابة الالكترونيه للمبتعثين هذا اولا . مادخله في رمضان او غيره

ثانيا : الضمان المالي تطلبيه من البوابة الالكترونية . واصلا ما تقدري تطلبي ضمان مالي من الملحقيه
    حتى تداومي في معهدك وتاخذي ورقة مباشرة من المعهد وترسليها عن طريق البوابة للملحقيه
    بعدها ترسلك الملحقيه الضمان المالي في خلال يومين .

يعني لا تفكري في الضمان المالي كثير اهتمي في سكنك و في فتح حساب عشان المكافأة هذا اهم
    لان الضمان المالي امره سهل

وانصحك ابحثي عن سكن من الان او احجزي فندق لمدة 4 ايام في مدينتك
    من السعودية قبل ما توصلي

واعتقد اسبوعين قبل الدراسه جدا كافيه انك تخلصي اهم الامور

والله يوفقك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.