الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني الاي توني بس احس في شي غلط مساعدتكم ارجوكم واللي يعرف انجليزي لايبخل على

جاني الاي توني بس احس في شي غلط مساعدتكم ارجوكم واللي يعرف انجليزي لايبخل على

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساكون شيئا" مهما"
    ساكون شيئا" مهما"

مبتعث مجتهد Senior Member

ساكون شيئا" مهما" الولايات المتحدة الأمريكية

ساكون شيئا" مهما" , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • Physics
    • أنثى
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 24th, 2012, 09:23 PM

السسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابشركم وصل القبول لكن تاريخ الدراسه مايناسبني ابدا" لاني كنت ابي الدراسه بنهاية شهر يونيو وهم خلوووووووه ببداية الشهر ب1 من يونيو باجل الدراسه شي لابد منه بس كيف اكني لهم

بالانجليزي

المشكله الثانيه انو الاي توني ينتهي بتاريخ 31/5/2013

طيب الحين صحيح التاريخ لاني قريت انو لازم مدة القبول 3 سنوات علشان سنه للغه وسنتين للماجستير

يعني صحيح الكلام اللي قريته

واخاف انو بكره اطلع فيزتي وتصير مدتها سنه وبس

اتمنى من اهل الخبره يفيدوني
  2. اب اب اب اب ابي احد يكتب لي كلم بالانجليزي علشان ارسله للمعهد علشان ااجل الدراسه وانو ابي مدة القبول 3 سنوات اللي يعرف انجليزي لايبخل علي ابي الترجمه ضروري علشان ارسلها لهم وافتك

بس ابي اعرف كم يستغرق التاجيل وكم يبي له يوووم علشان يوصل الاي توني الجديد
    7 "
  3. عزيزتي
    التاريخ الي بالايتوني مو التاريخ الي اخترتيه لما عبيتي ابليكيشن المعهد للتسجيل؟
    اذا حابه تغيرين مو مشكله افتحي موقع المعهد وشوفي التاريخ الي يناسبك و ارسلي للمعهد انك حابه تغيرين موعد دراستك وهم راح يصدرون لك ايتوني جديد وراح تدفعين لفيدكس على الاغلب <ياليت تحطين رابط المعهد عشان نشوف التواريخ معك افضل
    وعشان يوصلك الايتوني الجديد اتوقع ما راح يتاخر اكثر من اسبوعين ..انا غيرت موعد دراستي و وصلني الايتوني خلال اسبوع وكم يوم على ما اذكر

ومن ناحيه تاريخ انتهاء الايتوني عادي لان انتي خلاص راح تتركين المعهد وبتروحين للجامعه تدرسين وبيكون لك تاريخ محدد لانتهاء دراستك في الجامعه..

....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكون شيئا" مهما"
    ممكن احد يبرد كبدي ابي اعرف وش انا فيه
    حبيبتي انتي ولو ان شاء الله يبرد كبدك وتنامين وانتي مرتاااحه
    هاتي رابط المعهد يالغلا وقولي التاريخ الي تبينه وابشري ق1
    7 "
  5. يالبى قلبك قوس رحمه وربي بردتي كبدي برسلك رابط المعهد بس شوفي لي بشهر يوليو اللي هو 7 ميلادي ابي بدابيته اونصه مو مشكله او بعد 25 يونيو شهر اللي هو 6 ميلاديhttp://www.aec.ku.edu/اتمنى تردي علي باقرب وقت
    7 "
  6. حبيبتي فتحت الموقع وشفت التواريخ حقتهم
    لقيت انه كورساتهم تبداء ب3 شهور
    الي هي
    January
    June
    August

وعند جون حاطين 20 .؟
    يمكن قصدهم ان الدراسه تبداء ب20 جون
    وبما انك سجلتي بجون يعني مافيه ما مجال لتغير موعد دراستك الا بشهر اوقست ..؟
    هل انتي حابه تختارين اوقست.؟
    ....

افتحي الايتوني مره ثانيه واقريه يمكن خربطتي ..
    وافتحي ورقه القبول الي جت مع الايتوني ...تلقين فيها التاريخ الي تداومين فيه للمعهد عشان تختبرين اختبار تحديد المستوى وتستلمين الكتب...وراح تلقين التاريخ الي تبداء فيه دراستك
    شوفي وبلغيني حبيبتي
    بنتظارك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.