الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي للمرافق

الضمان المالي للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبتي كلام الأخوان صحيح 100% انا مثلك بس مو اخويا إللي رايح معايا ولد أختي هو إللي رايح معايا. نفس الشيء الوزارة ما وافقت تصدر ضمان مالي للمرافق. طلعنا له شهادة بنكية و كشف حساب لآخر 6 أشهر و قدمنا على الفيزا وحجزنا موعد بس لسا بننتظر الموعد. لازم تطلعوا له شهادة بنكية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجتهدهـ
    الزبده
    يعني ارسل اوراقي واوراق اخوي وضماني بس
    ما يحتاج ضمان مالي لاخوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يسعدكم لحد يفتي ابي احد قدم عالفيزا ونفس حالتي بالضبط اللي رايح معها اخوها

أختي البارحة كانت مقابلتي مع الأخت الكريمة في القنصلية الأمريكية بجدة الحمدلله ،

طبعا كنت مرافق وفي نفس الوقت طالب " F1 " وطلعت شهادة بنكية باسم الوالد الله يحفظه باللغة الانجليزية + قبل موعد المقابلة بيوم رحت للبنك وطلبت كشف حساب ،

في المقابلة الموظف طلب مني " الشهادة البنكية فقط " ،

راجعي موضوعي الخاص بتفاصيل المقابلة + الأوراق اللي اخذناها معانا والأوراق اللي طلبوها مننا ،

بصراحة ماعندي خلفية عن إجراءات التأشيرة الكندية ،

لكن الحاجة اللي متأكد منها بإن الوزارة حاليا ماصارت تصدر ضمان مالي خاص للمرافقين ،

سابقا كانت الوزارة تصدر لكن حاليا ما صارت تصدر الضمانات المالية للمرافقين ،

لأنو نفس المشكلة صارت معايا كوني مرافق واتواصلت مع الوزارة وأفادوني بإنك تقدر تطلع بفيزة " F2" !!

وبعدين تحول من هناك لفيزة " F1 " ،

الأمر الغريب بإن فيزة F2 لا تمنح الا للزوج أو الزوجة أو الابن أو الابنة ،

المهم رحت طلعت شهادة بنكية والحمدلله الأمور مشيت بتساهيل الرحمن ،

راجعي الموضوع وان شاءالله يفيدك ولو بالشي القليل :

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread357881.html
    7 "
  3. السلام عليكم ..

أختي مجتهـدهـ .. أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا

بقولك تجربتي ..

أتا ولله الححمدلله الحين لي 20 يوم في فانكوفر ..

وبالنسبة لتقديم الفيزآ .. قدمتهآ عن طريق مكتب الفيفآ بجدة ( لي و لأخويآ)

وفقط ارسلت الضمان المالي الخاص بي + الاوراق المطلوبة في تقديم الفيزا من جواز سفر وباقي الاوراق الخاصه بك وبالمرافق

و الححمدلله ( لم نحتاج كشف حساب من البنك أو شهاده بنكيه للمرافق فقط أكتفت السفاره بالضمان المالي الخاص بي )

بس حقيقه أنآ خليت الوالد الله يطول بعمرهـ يسوي لي كشف حساب لأخوي ( من بعد ن قريت بالمنتدى أنو يحتاج والفيزا م راح تطلع بدون ضمان)

ولمن رحت المكتب قدمنآ له الاوراق ومعهآ كشف الحساب الخاص بأخويا ( أخذ كل الاوراق ورجع لي الكشف قال م يحتاج)

وخلال 33 يوم من التقديم جاتنا الفيزآ .. والححمدلله

وموفقققققه يآرب أخختي وعسسى أموركم سهآلات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.