الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نجحت في فتح الملف وماذا بعد ؟؟

نجحت في فتح الملف وماذا بعد ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled alayyd
    شوفي اختي ...

جميع الامور المتعلقه في الطلبات من البوابه الاكترونيه تنفذ بسرعه وبكل اريحيه صح انتي الان متلخبطه شوي وتبغي تخلصي امورك بسرعه من راتب وفروقات وضمان مالي وتامين طبي ..

كل هذي الاشياء سوف تحصلي عليها بحالة اتباااع الشروط والاشياء المطلوب ارفاقه ..

اول شي .. بنسبه للراتب راح يجيك فروقات بعد ماترسلي الحساب البنكي وخلال يومين مع ارفاق المطلوب وعلى ماعتقد كل شي واضح في البوابه ماعليك الا تحمل من صور وغيره ... الخ وترسليها وراح ينزل الراتب لك وللمرافق على حسابك انتي .

ثاني شي .. طلب الضمان المالي .. لك انتي المبتعثه .. اذا المرافق يريد الدراسه .. تفتحي له طلب فتح ملف دارس من خلال ملفك وهم راح يرسلو له على الاميل حق المرافق الرقم السري لدخول للبوابه ويكون خاص فيه .. ومن خلاله يحدد له مشرف اخر ويطلب من خلاله الضمان المالي مع ارفاق المطلوب ..

ثالث شي .. طلب التامين الطبي من خلال شركة اتنا .. طبعا اطلبي التامين بعد اسبوع او اكثر بشوي .. على شان يرسلوا للشركة بياناتك ولهم رقم لو تبحثي عنه بالمنتدي تحصلينه تكلمينهم وتعطينهم رقم الحاسب حقك اذا لغتك ضعيفه تقدري تطلبي التحدث بالغة العربيه فيه شخص يترجم تعطينهم رقم البطاقه وبعدين راح يعطيك رقم خاص فيك من قبل الشركة وتدخلي على موقعهم وتسجلي وترفقي صوره اذا صورتك حقت الفيزا محفوظه ارفقيها وخلصنا ... وتعبي نموذج من عنوان وتلفون وغيره خلال اسبوع راح يرسلو البطاقه على العنوان والمرافق نفس الشي ..

ااه تعبت .. رابع شي .. طلب التعويض رسوم الفيزا موجود بالبوابه ترسلي صور الفيزا والسفيس معه بعد لك انتي والمرافق معك من خلال ملفك تطلبي .. وراح تنزل على حسابك ..

غيره شي ... اسئلي .. بالتوفيق لك ,,,
    كفيت ووفيت مشكور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. اختي الله يوفقك ان شالله
    انا بإذن الله نهاية الشهر اكون في امريكا
    ولكن سوالي انا الان في السعوديه بعد مافتحت موقع الملحقة حاولت اتطلع على نماذج مو راضي يفتح معي..
    الشيئ الثاني مافهمت ماهي الفروقات ؟
    وهل ردوا ععليك فورا اول مافتحتي الملف ؟
    وهل الملحقيه استقبلتك في المطار وفتحتت لك حساب بنكي وساعدتك في امور السكن ..
    المعذره ان اطلتك عليك لكن احتاج اجابتك وشكرا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان1988
    اختي الله يوفقك ان شالله
    انا بإذن الله نهاية الشهر اكون في امريكا
    ولكن سوالي انا الان في السعوديه بعد مافتحت موقع الملحقة حاولت اتطلع على نماذج مو راضي يفتح معي..
    الشيئ الثاني مافهمت ماهي الفروقات ؟
    وهل ردوا ععليك فورا اول مافتحتي الملف ؟
    وهل الملحقيه استقبلتك في المطار وفتحتت لك حساب بنكي وساعدتك في امور السكن ..
    المعذره ان اطلتك عليك لكن احتاج اجابتك وشكرا ..

آلملحقيـــة آلثقآفية مآلهـــآ أي أدنى مسؤولية في آلأمور أللي قلتيهآ ..!!
    من إستقبآل في آلمطآر ومن فتح حســـآب .. وآلبحث عن آلسكن .. !!
    كٌــل هآلأمور عليكـ إنتي ومحرمكـ ..

رآجعـــي هذآ آلموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread385677.html

ورآجعي هذآ آلموضوع في مجموعة موآضيع عن آلوصول لأمريكــآ ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

بآلتوفيق .
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.