الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في خاطري شي يا مبتعث...

في خاطري شي يا مبتعث...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 27th, 2012, 02:59 PM

ربي يالله يا مالك الملوك انصر شعب سوريا

نبكي العروبه ام نبكي العرب ام نبكي هوان الاسلام واهلها وضعف حيلتهم وقوتهم سوف ياتي يومنا ننتصر ونستعيد القدس ونستعيد امجادنا

انا عندي سؤال افكر فيه دايم اذا جيت انام وانا في فراشي ليه المسلمين تجمعهم مسميات الدول ولا يجمعهم مسمى الاسلام ؟
    بس ان شاء عز الاسلام يرجع على ايدينا نحن واخواننا العرب بعد ايام الحين نتعلم عشان نرجع ونخدم الدين والمسلمين ثم نخدم الوطن لابد من يوم ياتي لكي نستعيد امجاداً بعد ما حكمو علينا بالعالم الثالث ونحن العالم الاول في الكرامه الانسانيه والقيم والعادات والتقاليد و نحن اكبر فخر لنا هو انىنا مسلمون ربنا الله ونبينا محمد وديننا الاسلام وهذا يكفينا فخر وعزه
    رساله لكل مبتعث لا تسئ للاسلام في بلد الابتعاث ولا تنسى انك سعودي ولاتنسى انك مسلم ولاتنسى ضعف الاسلام و المسلمين ولاتنسى الاخره وانآالدنيا سنين معدوده وان في الارض لكي نعبد الله ولاتنسون فلسطين والقدس واهلها ولاتنسون ضعف المسلمين في مشارق الارض ومغربها 00 الدول العظمى لماذا تحاول السيطره على العالم امريكا وحلفائها من اجل اسرائيل وروسيا وحلفائها من اجل الشيوعيه ونحن نحاول نتعلم ونطور انفسنا ومجتمعنا من اجل ماذا ؟
    امانه كل واحد يجاوب على هذا السؤال اهم شي

من اجل المال ام المكانه الاجتماعيه ام الجاهه ام من اجل عز الاسلام 0000الخ ام من اجل ماذا
    اسف يامشرفين ويا اعضاء ويا اداره ولكن لا تحذفون الموضوع نحن في الدنيا من اجل شي واحد هو عباده الله وخدمة الاسلام فقط

سوف نعود للوطن بعد سنين ونخدمه ونطوره ان شاء الله لكي نستعيد امجاداً وحضارات ...

والله الله في الاخلاق الطيبه والمعامله الحسنه معهم لكي نعطيه نبذه عن الاسلام واهله

انا مبتعث لا امريكا وراح نروح ناخذ منهم علم ونعطيهم دروس في الكرامه والاخلاق الفاضله والقيم الانسانية لا احد يشوه صوره مليار مسلم بتخريب او عادات سيئه لا نشوه صورة الاسلام ومليار مسلم بسبب اشياء دنيويه سيئه 000

كن مع الله ولا تبالي 00

والله العظيم اني اسمع الاغاني واني كنت مدخن والحين الحمد لله واني اخر الصلاه بعض الاحيان واني اسوي بعض الحركات في الاسواق والشوارع اللي ما هي حلوه،، ولكن كلنا فينا خير ان شاء الله لديننا وللوطننا 00

ولكن اكرر اسفي ولكن كان في خاطري شي وقلته وانا مبتعث وان شاء الله الاداره تسمح وتخلي الموضوع لاني مبتعث وكنت ابي اسولف مع اخواني واخواتي في الله وترا بعد المشرفين والمسؤلين عن المنتدى ترا نحن اخوانكم وخواتكم هههه كله استعطف لاني احس انى كلنا بحاجه لمثل هذا الكلام 000

يمكن اكون اخطاءت عدةاخطاء تعبيريه او املائيه او لم اترجم ما في خاطري بالمعان الصحيح ولكن هذا كل من الشيطان واعذروني وتراني تكلمت على طبيعتي بدون تصنع ..

واهم شي سعت الخاطر والتفاؤل بالخير وان كل شي مقدر ومكتوب و يمكن فيه اشياء نبيها وما يكتبها الله لنا ان شاء الله تكون خير لنا لانى ما ندري عن بكره والمستقبل وش االلي يصير فيه الله اللي يعلم وحده سبحانه عسى الله يكتب اللي فيه خير لنا

ربي يسر امورنا 000

*
  2. قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( " من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة " )..

وقال أيضا عليه الصلاة والسلام : ( ( إنما الأعمال بالنيّات ، وإنما لكل امريء مانوى ، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله ، فهجرته إلى الله ورسوله ، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها ، أو امرأة ينكحها ، فهجرته إلى ما هاجر إليه ) )

الواحد لما يقرا هالحديثين يعرف ان النية هي أصل القول و العمل..والإخلاص هو نجاح العمل والقول..

فاجعلوا يا أخي الكريم و يا اختي الكريمة نياتكم لله - عز وجل - ..

صحيح اجعل نيتك علم..لكن خلها علم يخدم الإسلام والمسلمين..

وشكراً جزيلا أخي الكريم على هالمشاعر..

وأسأل الله العلي العظيم أن يرزقك ويرزقنا وجميع المسملين الإخلاص والقبول في القول والعمل..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.