الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوا يصدروا قرار الابتعاث لي .. ولازم موافقة الملحقيه

رفضوا يصدروا قرار الابتعاث لي .. ولازم موافقة الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona-123
    mona-123

مبتعث مستجد Freshman Member

mona-123 الولايات المتحدة الأمريكية

mona-123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .............. , بجامعة .............
    • .............
    • ..............
    • أنثى
    • ............., .............
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 28th, 2012, 01:09 PM

مثل مو واضحة بالعنوان رفضوا يصدورا لي قرار الابتعاث لان قبولي مو نفس المعهد الامسجل عندهم .. و انا متصله ع الوزارة قبل ما اجيب قبولي و الموظف اعطاني اسم المعهد .. يعني الغلط منهم مو مني .. و الحين لارم موافقة الملحقيه على قبولي عشان يصدروا لي القرار ... طمنوني في احد صار معه كذا و الملحقية وافقت له على القبول الا عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. خلي اخوك يروح لقسسسم الرجال ويحاااااااول معهم ولا يكلم الحربي ياااكثر ناس غيررو ولا قالو ارجعو للمحلقيه

انا غيرت المعهد وجبت القبول وراح اخوي لهم علشان يغيرونه بالنظام عندهم رفضو قالو لي لازم تجيبي موافقه من الملحقيه

قلت خير ان شاء الله والله بكمل الاجراءات واذا جيت للقرار الابتعاث بحاااول فيهم بنشب لهم

بنكمل سنه يمدي التكدس راح من المعاهد حقتهم
    7 "
  3. اختي امرك هين وسهل جدا لبدا ان تذهبي الى الوزارة بنفسك وتشرحي لهم امورك وطبعا الفيزا على نفس الولاية اللي انت رايحت لها وصدقي راح يتساهلو معك وتقدري تصدري قرار الابتعاث وتحجزي التذاكر عندهم في يومين بس .. وهذه الحاله صارت مع صديق لي .. والله ولي التوفيق
    7 "
  4. طمنينا يااختي

انا لسا ماوصلت لمرحلة اصدار القرار .. بس الضمان الي عطوني اياه مو مكتوب فيه اسم العهد
    هل معنى ذلك انهم ماسجلوا بالنظام اسم اي معهد ؟ علما بانني ماخذه القبول من الملحقيه

الله يعين ان شاءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaudiWoman
    طمنينا يااختي

انا لسا ماوصلت لمرحلة اصدار القرار .. بس الضمان الي عطوني اياه مو مكتوب فيه اسم العهد
    هل معنى ذلك انهم ماسجلوا بالنظام اسم اي معهد ؟ علما بانني ماخذه القبول من الملحقيه

الله يعين ان شاءالله
    اهلين اختي .. ما قصدي اخوفكم و لا شيء
    اي الضمان الا عطونا اياه الوزارة ما عليه اسم المعهد بس هم مسجلين عندهم بالسيستم اسم المعهد الا اخترنا وقت الملتقى
    انا اتصلت بعد الملتقى و موظف في الوزارة عطاني اسم المعهد الا اعتمدوه لي ... لكن الحين يقولون لي ان معهد ثاني هو الا مسجل عندهم
    وانا ما عندي اثبات و لاشي الا صار اتصال للوزارة بس و حتى اسم الموظف ما اعرفه
    الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.