الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي سافروا قبل كذا على الخطوط الاماراتية

اللي سافروا قبل كذا على الخطوط الاماراتية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديه
    مبتعثه جديه

متعاون سابق

مبتعثه جديه كندا

مبتعثه جديه , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, تورنتو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 28th, 2012, 08:23 PM

مساء الخير .......................سؤال على الطاير من غير مقدمات اي احد سافر على الخطوط الامالراتية قبل كذا

ياليت يفيدني كيف حجم الشنطة اللي تكون معايا بالطيارة دخلت موقع الخطوط ومافهمت شي غير اني يوم رحت الخطوط طحت بموظظف

هندي لا انا اللي فهمته زين ولا هو اللي فهمني فياليت اللي عنده صورة والا يقدر يشرح لي كيف شكل الشنطة يسدحها هنا لا هنتووو

تدرون بحط فيها اوراق رسمية وشوية اغراض خاصة ..........وسلامتكم
  2. انا سافرت ع الخطوط الاماراتية لازم تكون كل شنطة 23 كيلو شنطتين لكل راكب واذا في اطفال اقل من 20 كيلو الظاهر 10 كيلو .
    انا دفعوني زيادة عشان الوزن .
    لان كل شنطة تزيد عن 23 كيلو بس اقل من 32 كيلو تدفعين عليها 50 دولار واذا زادت عن 32 كيلو يجبرونك تفكين الشنطة وتفرغينها في شنطة ثانية وكله بثمنه .
    بس فرق بين السماء والارض بين الاماراتية والسعودية الامارتية تستاهل .

على فكرة لو عندك فترة انتظار " ترانزيت " في دبي اكثر من 8 ساعات وتذكرتك فئة M يعطوك سكن ووجبات مجانا في دبي . تطلبيها من مكتب الخطوط الامارتية في السعودية .ولاتخبرون مكتب الطيار في السعودية.

Have a nice trip
    7 "
  3. ايوه نفس كلام الاخو الي فوقي ..
    انا جات شنطه عندي بوزن زايد يمكن 25 نقصت منها في شنطه ثانيه وانا عندهم وصارت كل شنطه 23 كيلوا .. وتعاملهم رااااقي ماشاء الله بجد احسن من الخطوط السعوديه بكثير ..
    انصحك الاوراق الضروريه خليها معاك في شنطة اليد ولا بشنطه الاب توب خليهم سوى في يدك ووزنها كان 8 كيلو تقريبا عادي في ناس شايفتهم وزن اكبر يمكن توصل لـ 10 كيلوا عاادي مايقولو شيئ ..~
    بالتوفيق يارب ..
    7 "
  4. بالنسبة للشنطة اللي تطلع معك الطيـآرة مـآتفرق وش شكلهـآ او حجمهـآ << لـآحظي مـآتكلمت عن الوزن
    المهم انهـآ تدخل بالكـآبينه حقتهم (المكـآن المخصص للشنط من فوق)
    الـآفضل لكِ تحطين أورـآقكِ فيهـآ وملـآبس خفيفة لـآبغيتي تبدليين
    ولـآ تحطين فيهـآ سوـآئل أو أدوية إلأـآ اذـآ معكِ وصفة طبيه
    =) أتمنى ـآ إني افدتكِ
    تـآصلين بالسلـآمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.