الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي موضوع شامل يتكلم عن طريقة تختيم الظروف من الجامعه

ابي موضوع شامل يتكلم عن طريقة تختيم الظروف من الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحان
    ثاني شي... نرفق في الملف الكبير صوره طبق الاصل من العربي والانقليزي.. ولا الانقليزي بس،؟؟
    تحملووا اسئلتنا 

صح عزيزتي ذكرتني بالنسبه للأوراق تكون مترجمه بالإنقلش
    بس ألحين الجامعات تعطي الأوراق من وثيقه وسجل أكاديمي بالعربي وبالإنقلش يعني ماتحتاج ترجمه للإنقلش ..
    للتوضيح وثيقتكي وسجلك الأكاديمي مكتوب بالعربي والإنقلش ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALBT00L
    طيب انا توصياتي بشكل جدول
    هل هذا المطلوب
    ومكتوب عليها رقم وايميل الدكتوره

هلا بك عزيزتي ..
    وتوصياتك يمشي
    حالها سؤاء كانت جدول أو مقالي بس أهم شي يكون فيها إيميل ورقم الدكتور ..
    تمنياتي لي وللجميع التوفيق ..
    7 "
  3. حبيبتي يعطيك العافيه ماقصرتي
    بس انا معاي توصيات 3 وفيها اسماء الدكاترة وايميلاتهم ع الهوتميل بس مكتوبه بخط اليد وقالولي انو لازم كل الورقه تنكتب بالكمبيوتر
    سؤالي التوصيات اللي معي تمشي الحال والا لازم اغيرها ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roaaaa
    حبيبتي يعطيك العافيه ماقصرتي
    بس انا معاي توصيات 3 وفيها اسماء الدكاترة وايميلاتهم ع الهوتميل بس مكتوبه بخط اليد وقالولي انو لازم كل الورقه تنكتب بالكمبيوتر
    سؤالي التوصيات اللي معي تمشي الحال والا لازم اغيرها ؟

هلا بك عزيزتي ويعافيكي ربي ويسعدكي ..
    بالنسبه للتوصيه دام فيها ختم الجامعه وفيها تقييم لكي وفيها رقم الدكتور وإيميله إن شاء الله
    يكون ماشي حالها .. وإذا بتغيرينها ياعزيزتي براحتك بس إن شاء الله أمورك في التمام ..لأنها بتكون نفسها اللهم من ناحية الترتيب
    بتكون بالكمبيوتر أرتب ..
    تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحان
    لا انا عندي العربي في ورق والانقلش في ورق... منفصله
    صح بعض الجامعات تعطي ترجمه في نفس الورقه
    بس جامعتي لا
    ويعطيك الف عاااااافيه.. والله يعطيك اللي ف بالك ويحقق لك امنياتك وييسر امورك يااااارب

ياهلا بك ياعزيزتي وألف مرحبا ..
    وأمورك كلها بإذن الله تساهيل يارب وفي التمام ..
    ويعافيكي ربي ويسعدكي ومشكوره وأنا أختك على هالدعوه الحلوه وإن شالله ربي يسمعها منك ..
    تمنياتي لجميع الأخوان والأخوات بالتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم

انا والله كثير حطيت هالموضوع ولا احد فادن فيه لكن الان عندي لكم معلومات اكيده باذن الله

اول شي بشكل جدول نهائي وهذا موالتوصيات ماتجي ضح في الكتاب اللي استلمناه وقت الملتقيات
    التوصيات لازم كل توصيه بظرف والغرض من هذا ان يعرفوا انك ماشفتي ايش انكتب عنك وغير صحيح وضع التوصيات سوا في نفس الظرف

التوصيات لازم تكون بتاريخ وايمييل وهاتف العمل وتوقيع وختم الموصي لك والتاريخ بنفس الطريفة المعتمده في البلد اللي انتي مبتعثه له
    الصور منها مو لازم تكون مختومة طبق الاصل يكفي عليها ختم الدكتوره حتى الصور تتختم من الدكتوره

مهم كثير تحطون خبراتكم وشهادة حسن السيرة والسلوك وسيره ذاتيه ورقة اسمها ورقة الاهداف وتوضحين فيها رؤيتك ورسالتك

هالكلام سمعته من كل دكتوراتي بجامعة الملك سعود لما رحت اخذ توصيات

موفقين اجمعين
    7 "
  7. [تمنياتي للجميع بالتوفيق ..???
    من جد مشكووورة ماقصرتي انا الحين يوم رحت لجامعتنا قالو لي مافي توصيات انجليزية ولقيت وحدة من البنات مترجمة التوصية بالعربي بس من فوق بيانات الجامعة والشعار الي بوسطهم كله بالعربي اما باقي الورقة انجليزي

مدري اغيرهم وخليهم انجليزي او اخليهم على وظعهم
    [/QUOTE]
    7 "
  8. مرحبا انا استفدت كثير من الموضوع بس لو كنت اعرف هالمعلومات قبل امس بس الحمدالله على كل شي

انا سويت توصيات وكتبت الايميل الخاص بالدكاتره الموجود على مو قع الجامعه
    بس ماكتب رقم الجامعه ولا لايميل الجامعه

بنسبه للظروف انا جبت ظروف معاي وختمتها من قسمي ختم عربي هذا ينفع ولا لازم ختم من العماده حقة الجامعه
    وهل تنفع هذي الظروف ؟؟ ولا اغيرها
    وعادي اذا رحت للعماده وختم كمان عى الظروف مره تانيه يعني يصير على الظرف ختمين

وبنسبه للتوصيات مافي حاجه اسمها ختم طبق الاصل للتوصياتانا بعد ماختمتها صورتها ارجع للقسم يختم عليها تاني وبكذا تعتبر صوره طبق الاصل صح

وبنسبه لشهادة حسن السيرهالسلوك عندي بالعربي بس اروح اترجمها من مكتب ولا مو ضرروريه في تقديم في الجامعات

وبنسبة لشهادت الكورسات لي عندي ليه احطها مايكفي اني كاتبتها في السي في

ولي اعرفه انه احط الوثيقه + سجل اكاديمي + التوصيات في الاظرف فقظ

بنسبه للاوصول كمان احطه في ظروف واختمها ؟؟؟؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.