الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي موضوع شامل يتكلم عن طريقة تختيم الظروف من الجامعه

ابي موضوع شامل يتكلم عن طريقة تختيم الظروف من الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألحان
    ألحان

مبتعث مستجد Freshman Member

ألحان النمسا

ألحان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى Marketing , بجامعة Univercity college corke
    • Univercity college corke
    • Marketing
    • أنثى
    • Corke, Cirkr
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 28th, 2012, 10:46 PM

كيف اختم ظروف الجامعه.. وكم احتاج ظرف؟؟
    واخذت ثلاث نسخ طبق الاصل من الشهاده وثلاث لكشف الدرجات.. هل يكفي؟؟؟
    واذا في موضوع كامل يتكلم عن طريقة التختيم ياليت تنزلونه
    وشكراااااااا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وابشرن وأنا أختكن بلي يشرحلكن موضوع التوصيات والأظرف خطوه بخطوه ..
    في البدايه شوفن عزيزاتي بالنسبه للأوراق راح تكون عندكن ثلاث توصيات من ثلاث دكاتره مكتوبه في التوصيه إيميل الدكتور ورقمه وراح تختم هالتوصيات من مكتب عمادة الدراسات العليا
    برضو السجل الأكاديمي والوثيقه ..
    بعدها عزيزاتي راح تاخذن هالأوراق وتصورنها , صورن قد ماتقدرن من الصور للأوراق لأنكن راح تحتاجنها لما تراسلن الجامعات وأكيد راح تراسلن أكثر من جامعه ..
    بعد ماتتصور الأوراق كلها تختم هالأوراق ختم طبق الأصل ومهم ختم طبق الأصل لأنها ماراح تقبل بدون ختم طبق الأصل ...
    بعدها عزيزاتي نجي للأظرف طبعا" راح يكون عندك ظرفين واحد كبير والثاني صغير ..
    الظرف الصغير يكون فيه ثلاث توصيات مختلفه المختومه طبق الأصل ويقفل الظرف ويختم من بره ..
    الظرف الكبير تحطن فيه الظرف الصغير وصوره من السجل الأكاديمي والوثيقه طبعا" صوره طبق الأصل وإذا عندك شهادات كورسات برضو ترفقينها في الملف الكبير
    بعدها تقفلين الظرف الكبير وتختمينه من بره ..
    وكل الأظرف تعمل بهالطريقه وفي النهايه راح يكون عندك مجموعه من الأظرف إذا أحتجتي تراسلي الجامعات مستقبلا" إن شالله ماعليكي إلا ترسلي ظرف واحد ..
    أتمنى إني أكون أفدت الجميع بهالشرح وإن شالله ربي يكتب للجميع التوفيق ..
    دعواتكم لي بالتوفيق وتيسير الأمور ..
    7 "
  3. الله يجزآك خير يّ.. قمر ..

بس انا اخذت اظرف من نفس الجامعه فيهآ اسم الجامعه حقتي وكذا وقالت لي الموظفه حطي فيهآ 3 من صور التوصيات طبق الاصل مع الوثيقه وحسن السيره والسلوك والسجل الاكاديمي وقفلي الظرف وهم يختمونه لي بس للآن ماسويت شئ وعندي 6 اظرف ..

بس في التوصيات يكتبو رقم وايميل الجامعه الدكتور مو كاتب رقمه ولا ايميله الخاص يعني تمشي ان شاء الله أو لآ .. ؟

وشكرآ
    7 "
  4. طيب والاوراق الاصل.... اسوي فيها نفس الطريقه..؟؟ اختمها واقفل عليها؟؟؟
    ولا بس طبق الاصل؟؟
    ونفس سؤال الاخت نون.. الايميلات خاصه بالدكاتره .. مش تبع الجامعه؟؟ بيمشي الحال؟؟
    والله يجزاك عنا الف خيررررر ويسهل امورك ياااااارب ع تجاوبك معناااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــون
    الله يجزآك خير يّ.. قمر ..

بس انا اخذت اظرف من نفس الجامعه فيهآ اسم الجامعه حقتي وكذا وقالت لي الموظفه حطي فيهآ 3 من صور التوصيات طبق الاصل مع الوثيقه وحسن السيره والسلوك والسجل الاكاديمي وقفلي الظرف وهم يختمونه لي بس للآن ماسويت شئ وعندي 6 اظرف ..

بس في التوصيات يكتبو رقم وايميل الجامعه الدكتور مو كاتب رقمه ولا ايميله الخاص يعني تمشي ان شاء الله أو لآ .. ؟

وشكرآ

مشكوره عزيزتي عالدعوه ..
    وبالنسبه لكي أمورك تمام إن شالله وإللي ماتحصل ظرف صغير عادي تحط التوصيات بالظرف الكبير من دون ظرف صغير ..
    والأظرف ناخذها من الجامعه وهي الأظرف الرسميه ..
    بالنسبه لرقم الدكتور واإيميله شنهو أهميته ..؟؟ ممكن الجامعه تطلب تتواصل مع الدكتور إللي كتبلك التوصيه
    إن شالله مافيه إشكاليه إذا الرقم وإيميل الجامعه ..
    تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحان
    طيب والاوراق الاصل.... اسوي فيها نفس الطريقه..؟؟ اختمها واقفل عليها؟؟؟
    ولا بس طبق الاصل؟؟
    ونفس سؤال الاخت نون.. الايميلات خاصه بالدكاتره .. مش تبع الجامعه؟؟ بيمشي الحال؟؟
    والله يجزاك عنا الف خيررررر ويسهل امورك ياااااارب ع تجاوبك معناااا
    هلا بك عزيزتي ..
    الأوراق الأصل تعملي فيها نفس الطريقه ولما تحبي تراسلي الجامعات ترسلين لهم الظرف إللي فيه الأوراق طبق الأصل ..
    لأن ممكن إذا إنقبلتي في أحد الجامعات تطلب منك الأصل .. فالأصل حطيها في ظرف وختميها ياعزيزتي وخليها على جنب ..
    بالنسبه للإيميلات أهميتها عشان الجامعه تتواصل مع الدكتور إللي عطاكي التوصيه ..
    بس ياعزيزتي بما إنك لسا ماأخذتي التوصيات أطلبي من الدكتور إيميله وقوليله أنا إن شاء الله حبتعث ..
    بس مافيه إشكاليه إن شالله إذا كان إيميل الجامعه ..
    ومشكوره عزيزتي عالدعوه وربي يسمعها منك ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.