الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير من مطار الرياض الى واشنطن تقرير 24/4/2012

تقرير من مطار الرياض الى واشنطن تقرير 24/4/2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــون
    الله يجزآك خير ..

بسألك .. في المؤهلات العلميه في فتح ملف طالب للآإزم ارفق شهآدة الثانويه ..؟ واذا لآإزم هل اترجمهآ .. ؟

بطاقة العائله ارفقهآ وجه وقفا والا وجه بس أو بطاقة االأحوآل تكفي .. < بنت ..

ربي يوفقك ويسهل أمورك ..
    آ
    اذا انتي بكالوريس حطي الشهاده وبعدين احنا شهادتنا الثانويه مترجمه للغتين العربيه والانجليزيه الا اذا انتي ماستر فهذا شي ثاني ماعندي علم فيه
    اما بالنسبه لبطاقه العائله هم يطلبون وجه وقفا بس انا دخلت بس وجه والحمدلله مشت امور
    7 "
  2. السلام عليكم .. انا امس واصل لمطار دالاس وبصراحه مافي تعقيد ولا سألوني ليش جاي .. واستقبلني بكيف حالك .. وكانت عندي رحلة لفيلادلفيا .. بس راحت علي بسبب تاخير برحلتي من جده لواشنطن .. المهم انه موظفين المطار كانوا متعاونين جدا معي لان كان باقي ع رحلتي 40 دقيقه .. وركض بالصالات .. اخر شي خلينا شناطنا عند حقين العفش ورحنا لمكتب الخطوط اللي عليه رحلتنا وقال انها تقفلت .. واقرب موعد بكره .. خليناه يحجز لنا .. رجعنا للخطوط السعوديه واعطونا ورقة ورديه فيها تخفيضات للفنادق .. وبحكم انه انجليزيتي انا واختي ماتساعدنا انه نسولف كثير .. طلبنا من موظف الخطوط يساعدنا ( سوداني وسعودي ) .. وجاب لنا قائمة بالفنادق واخترنا واحد وحجز لنا .. بعدها نزلنا تحت وطلعنا مع البوابات ورحنا حتى الموقف 2h كان مخصص للفنادق .. طبعا الباص تقريبا جا بعد ربع ساعه .. بس تجمدنا .. وصلنا الفندق ع خير ولقينا يك العجوز الاجوديه وعطيناها الحجز وطلبت 87 دولار مع التامين اخذت 100 $ .. والان انا بالغرفه واسولف من الفضاوه والعجيز تنتظر الساعه 12 وتسفرنا .. ونشوفكم بفيلادلفيا .. دعواتكم ( في محجبات موظفات بالمطار - وفي موظفين عرب - يعني اذا ضاقت بك شف أي واحد يسولف عربي -))
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.