الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعـــــــــــــــــــــديل المهنــــــــــــــــــــــة.. الفزعـــــــــــــــــــة

تعـــــــــــــــــــــديل المهنــــــــــــــــــــــة.. الفزعـــــــــــــــــــة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu amaar
    abu amaar

مبتعث مستجد Freshman Member

abu amaar كندا

abu amaar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى law , بجامعة as allah wish
    • as allah wish
    • law
    • ذكر
    • vancouver, british columbia
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 10:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
    استفسار بخصوص تعديل المهنة...الحين انا على راس العمل (معلم) حيث باشرت العمل قبل ثلاثة اشهر ..وصدر قرار ابتعاثي ومازالت مهنتي في الاحوال المدنية (طالب) وطالبت مني ادراة التربية والتعليم تعديل المهنة لاستحقاقت بدل التعيين.. فهل تعديل المهنة يؤثر على البعثة ؟ وهل وزارة التعليم العالي ستدرك هذا الشي ؟؟ حيث انني قدمت على اجازة استثنائية ..ورحلتي ستكون في 2_8_1433...
  2. نعم ستكتشف الان او لاحقا يا عزيزي من وزارة التعليم العالي و ستتوقف الكثير من المعاملات لك بسبب انك معلم

نصيحة لا تعدلها و لازم تضحي ببدل التعيين واسحب عليهم ورح للابتعاث

ولا تعلمهم عن موضوع الابتعاث ولا يدري اي شخص معك في الدوام عشان ما يوصل الخبر لمرجعك ويتقصون عن وضعك وتتورط
    7 "
  3. خلاص اخونا يقول اصدر قرار الابتعاث الحمد الله

انا نفس الحاله بس طابقت بيانات بس ماحد دق علينا

وانا في دلاوير بس يااخوي اللحين لو جاتني الوظيفة برسل اختي تسوي المقابله واقدم عالاستثناءي

كيف كانو متساهلين بالاستثناءي ولا لا وايش كان عذرك انت ماشاءالله الله يوفقك في الاستثنائي

بانتظار الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني ناصر
    خلاص اخونا يقول اصدر قرار الابتعاث الحمد الله

انا نفس الحاله بس طابقت بيانات بس ماحد دق علينا

وانا في دلاوير بس يااخوي اللحين لو جاتني الوظيفة برسل اختي تسوي المقابله واقدم عالاستثناءي

كيف كانو متساهلين بالاستثناءي ولا لا وايش كان عذرك انت ماشاءالله الله يوفقك في الاستثنائي

بانتظار الرد
    والله يا اختي انها سهله تحصلي عليها بس مشكلتها ان لكي 2سنتيين في كل خمس سنوات يعني راح تتورطي في السنة الاخير من الدراسة إلا اذا كان عندك ظهر ... اوتقدمي عليها مرضية لمدة سنة اخرى يعني ثلاث سنوات ... سنتيين استثنائية وسنة مرضية( الحمى المالطية) الله يبعد عنك الشر وعن كل الاعضاء....
    7 "
  5. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك ابو عمر انا وضعي مشابه لوضعك لكن بالعكس

انا معلم دفعة الامر الملكي و صدرت قرار الابتعاث و كان المفترض اسافر الاثنين اللي مضى لكن نظراً لضروف خاصه اضطريت أأجل البعثه الى بعد رمضان واذا ربي يسرها ان شاء الله سافرت

الحاصل سلمك الله انا عكسك ابي الحين اعدل مهنتي من موظف حكومي الى طالب و ماراح يتم هالتعديل الا بإخلاء طرف من جهة عملي يعني لازم اقدم على الاستقاله

ونصيحتي لك دام بيعطونك اجازه استثنائيه لاتعدل مهنتك ابد وخذ معك برنت من الاحوال عليه الختم يدل ع انك طالب و صوره اكثر من نسخه

لأن سلمك الله الملحقيه هناك تلقائياً راح تلغي بعثتك كونك موظف حكومي ولكن دام معك برنت ع انك طالب فيكفيك هالشي

واذا ع بدل التعيين اذا رجعت ان شاء الله بالشهاده و بالسلامه طالب فيه

تمنياتي لك بالتوفيق الله ييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.