الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة عويصه ... ساعدوووووني بليز

مشكلة عويصه ... ساعدوووووني بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pamela
    pamela

مبتعث مستجد Freshman Member

pamela كندا

pamela , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • الطائف, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 02:39 PM

مرحبا
    بليز ساعدوني ارسلت للاستاذة هيفاء بخصوص اصدار قرار الابتعاث وردت علي بهذا الرد

وزارة التعـليم العـــالي
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    القسم النسائي

عزيزتي
    المعهد اللي احضرتي منه القبول في فانكوفر وانتي مسجله لدينا في النظام في تورنتو
    لهذا لايمكن اصدار قرار الابتعاث الا على قبول من نفس المعهد المسجله لدينا في النظام

والمشكلة انه معهدي بفانكوفر وارسلت القبول من قبل عشان الضمان المالي والامور تمام
    كيف اتغيرت المدينه ما اعرف !!!!!!!!!!!
    بليييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني ومين اللي مرت عليه مشكلة زي كذا دراستي قربت
    الله يسعدكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amony20
    روحي لهم وجها لوجه

افضل من الايميل وممكن تجيبين نسخة من الايميل اللي طلبتي فيه معهدك وقت الضمان واللي جتك الموافقه عليه

موفقه
    المشكلة انه انا كتبت اسم المعهد يوم الملتقى في استمارة طلب الضمان المالي وعلى اساس الاستمارة ارسلولي الضمان, بس الضمان مو مذكور فيه اسم المعهد
    ياااربي ايش اسوي وما عندي احد يروح الرياض
    7 "
  3. ..
    انا صار لي مثل موقفك...ارسلت لها وقلت انه وقت الملتقى سالت الموظفه الفلانيه عن اي معهد اصدر لى الضمان عليه واعطتني اسم هذا المعهد..اتمنى ان تتأكدين اكثر..
    والحمد لله ارسلت لي انه تم رفع الاوراق...واساسا بعدها بكم يوم راح اخوي واصدره وبنفس اليوم بعد اصدروه لي على الايميل..
    ...
    الله يسهل لك عزيزتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.