الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف طريقه حجز بدون بطاقه ماستر كارد

كيف طريقه حجز بدون بطاقه ماستر كارد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام شموخ
    ام شموخ

مبتعث مستجد Freshman Member

ام شموخ الولايات المتحدة الأمريكية

ام شموخ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • تاريخ
    • أنثى
    • مكه المكرمه, كولورادو/ دنفر/ انشالله
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 06:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه الخير ابي طريقه حجز موعد للفيزا في القنصليه في الرياض

لان في الطلب يطلب رقم ماستر كاارد وانا ماعندي ماستر كارد

هل فيه طريقه اخرى

ضروري يااخوان
  2. حبيبتي عندك طريقتين سهلة تقدري تحجزي فيها موعد. إما إنك تعملي مثلي انا طلعت بطاقة فيزا تسوق من بنك الراجحي مسبقة الدفع تقدري تطلعيها في نفس اليوم وتقدري تفتحي حساب بالراجي عشان تطلعيها رسومها 100 ريال سنويا ولافيها فوائد ولاشيء بس لازم لماتشحنيها يكون فيها مبلغ اكثر من الشيء إللي تبي تشتريه او تدفعي رسومه عشان البطاقة تاخد منك 12 ريال لكل عملية سحب داخل المملكة و24 ريال خارج المملكة.الطريقة الثانية وإللي انا عن طريقها سددت رسوم الييفس قبل ما اطلع البطاقة إللي هي تروحي مكتب قبول يخلص لك إجراءات الالتأشيرة او ممكن تطلبي منهم يحجزوا لك موعد إذا إنتي مخلصة كل شيء ماعدا الموعد. عندك مكتب إيجيك للقبولات وإستخراج الفيزا يعمل لك جمييع إجراءات الفيزا بمافيها رسوم سامبا ب1500 ريال . حبيبتي إذا مرة ماقدرتي عادي راسليني على الخاص واعطيني بياناتك إذا ماعندك مانع وانا ادفع لك رسوم حجز الموعد ببطاقتي لا تنكسفي ترى إحنا اخوات في الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.