الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجز من مكتب الطيار ..

الحجز من مكتب الطيار ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نــون
    نــون

مبتعث فعال Active Member

نــون الولايات المتحدة الأمريكية

نــون , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Social Work , بجامعة ..
    • ..
    • Social Work
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 2nd, 2012, 06:55 AM

الحين عشان اروح احجز من مكتب الطيار ..

ادفع من عندي والااشلون ..؟

وشكرآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــون
    الله يعطيك العافيه ..

إنت دايم تريحني ههههه وربي بالي مشغول من أمس ..

اليوم الصباح بروح احجز ان شاء الله ويارب خير ..
    بالتوفيق و ان شاءالله دوم بالك مرتاح ( و احب اقولك معلومة عن الحجز اختاري اي خطوط لان الي في الوزارة اذا بدون حجز يلزم بعض الاشخاص بخطوط السعودية مع انها زينة وفيها مصلى و الطيارات جديدة )

وانا افضل لك اذا على امريكا اختاري الخطوط السعودية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــون
    اي ان شاء الله بأخذ السعوديه ..

طيب لو فرضنآ بأجل اقدر أو لآ ..؟ يعني مثلا بحجز ع 7 مايو

وبعدين ااجلها ع 14 اقدر او لآ..
    الحجز مافي مشكلة بس بعد تاكيد الحجز و تاخذين التذاكر ملزمة تسافرين و لا راح تدفعين التذكرة الثانية من حسابك

على العموم خلي حجزك اكيد و قبل الدراسة 10 ايام بالكثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــون
    والله خاطري قبل الدراسه بعشر ايام بس شسوي دام الفيزآ تاخرت حقت اخوي وكمان الاجاز ه لسه ماصدرت دراسة أخوي ع يوم 10 مايو وانا 14 مايو

فهمت اشلون هذا الي ممكن يعطلنا ..
    طيب ارسلي رسالة للسفارة خليهم يعجلون ولاتخافين من الي يقول يمكن اذا ازعجناهم تلغي الفيزا او ياخرونكم لا هاذا الكلام غير صحيح لان جميع الايميلات تكون مراقبة من الحكومة او السفير الامريكي مثل معاملات البنوك بالايميلات تكون مسجلة

مثلاُ الاتصالات السعودية مسجلة يعني كل رسالة تكون مسجلة بس انتي راسلي السفارة وخليهم يستعلجون في الفيزا و قولي مابقي عن موعد الدراسة الا 13 يوم ولا من الان
    7 "
  5. توني راده ...

تقولي مافي قطريه فيه المانيه وبريطانيه بس مدة الرحله 21 ساعه وشئ ومن السعوديه لواشنطون من الرياض مو جده

وانا من الغربيه وماما تقولي ماتبي رحله مبااشره تبي ترانزيت عشان كل شوي اطمنهآ بس كذا حوسة شنط وتعب ..الله يعين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.