الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تعرف هل جامعتك موصى بها ولا لا ؟ وتبي تعرف كمان ترتيبها وتصنيفها ؟..تفضل بالدخول!

تبي تعرف هل جامعتك موصى بها ولا لا ؟ وتبي تعرف كمان ترتيبها وتصنيفها ؟..تفضل بالدخول!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزويمل بدر
    اخوي وليد مشكور على اجنهادك ووفقك الله

ممكن تشوف لي تخصص تيسول وتخصص كيمياء ( ماستر )

Murry university
    وياك أخوي بدر وجميع المسلمين يا رب..

بالنسبة للجامعة يوجد فيها بكالوريوس كيمياء فقط..ولا يوجد فيها لا ماستر كيمياء ولا ماستر TESOL..وللتاكد تفضل هنا :
    الجامعات الموصى بها

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    حياك الله أختي..
    وللأسف هالجامعة موقوفة حسب الجامعات الموصى بها :
    الجامعات الموصى بها

..
    الأخ الكريم
    شكراً على هـذهـ البـادرة الطيبـة منـك،،،أحـب أن أنـوهـ بأن هنـاك جامعـات مـوقـوفة في بعـض التخصصـات،،،وأنت ذكرت بأن الجامعـة مـوقـوفة وهـذا لا يعنـي أنهـا موقـوفة بالكامـل بل في بعض التخصصـات.
    الأمـر الآخـر, مـوقع الـوزارة لا يتحـدث في أوانـه،،،هنـاك بعض التخصصـات موقـوفة وفـي موقـع الـوزارة مازالت متـاحة،،،والتحديـث يأخذ من آخـر قـائمـة من الملحقيـة للجامعـات والتخصصـات الموقـوفة،،،فعلـى من يـريد التـأكد الإطـلاع على آخـر قائمـة في الملحقيـة للتخصصـات المـوقـوفة أو مـراسلة المسـؤول عن ذلك في ملحقية امريكا شخـص يدعـى أ. طـارق الشيـخ.
    في أمان الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ الكريم
    شكراً على هـذهـ البـادرة الطيبـة منـك،،،أحـب أن أنـوهـ بأن هنـاك جامعـات مـوقـوفة في بعـض التخصصـات،،،وأنت ذكرت بأن الجامعـة مـوقـوفة وهـذا لا يعنـي أنهـا موقـوفة بالكامـل بل في بعض التخصصـات.
    الأمـر الآخـر, مـوقع الـوزارة لا يتحـدث في أوانـه،،،هنـاك بعض التخصصـات موقـوفة وفـي موقـع الـوزارة مازالت متـاحة،،،والتحديـث يأخذ من آخـر قـائمـة من الملحقيـة للجامعـات والتخصصـات الموقـوفة،،،فعلـى من يـريد التـأكد الإطـلاع على آخـر قائمـة في الملحقيـة للتخصصـات المـوقـوفة أو مـراسلة المسـؤول عن ذلك في ملحقية امريكا شخـص يدعـى أ. طـارق الشيـخ.
    في أمان الله
    حياك الله أخي برستيج..

والعفو يا صاحبي وهذا واجبنا..

وكلامك على العين وعلى الراس..

وتنويهك أنا كنت منتبه له..وأنا أعتذر إن كنت وصلت المعلومة بشكل خاطئ..بس اللي يشفع لي إني لما أقول موقوفة أحط له الرابط..ولما يفتح الرابط سيجد ان الجامعة المذكورة موقوفة في بعض التخصصات..مثل أحد الجامعات أتوقع كانت فقط موقوفة في تخصص " بزنس أدمنستريشن " على ما أظن..

وللفائدة سأوصي بالتواصل مع الأستاذ طارق الشيخ لكي يتم الحصول على المعلومة بدقة أكبر..

شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا التنويه وجزاك الله خيرا..

..
    7 "
  4. طيب انا وصلني قبول من المعهد التابع لجامعة california state university-Fullerton
    واخذت ضمان المعهد من الوزاره.. وماقالوا ان المعهد متكدس ولا شي!!!
    طيب اقدر ادخل المعهد ؟؟ بس ماادخل الجامعه
    ولا وش السواة
    افيدتي جزاك الله خيرررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحان
    طيب انا وصلني قبول من المعهد التابع لجامعة california state university-Fullerton
    واخذت ضمان المعهد من الوزاره.. وماقالوا ان المعهد متكدس ولا شي!!!
    طيب اقدر ادخل المعهد ؟؟ بس ماادخل الجامعه
    ولا وش السواة
    افيدتي جزاك الله خيرررر

أقول لك كما قال الأخ برستيج..من الممكن ان الجامعة هذي لديها تخصصات موقوفة من قبل وزارة التعليم العالي ولكن قد يكون تخصصك الذي ترغبين فيه ليس موقوفا لدى الوزارة..

وعشان تتأكدي وترتاحي أكثر راسلي الـ أ. طارق الشيخ بالملحقية وهو بإذن الواحد الأحد راح يفيدك..وإذا ما رد عليك..تلقين اميلات موظفين الملحقين على حسب إداراتهم اللي يشتغلون فيها..وراسليهم واستفسري منهم..

لأن حتى قائمة الجامعات الموصى بها تحدث بشكل دوري من قبل الملحقية..فلذلك يكون مرجعك الأفضل الملحقية من ناحية القوائم الخاصة بالجامعات والتخصصت الموقوفة والغير موقوفة..

وعسى الله وفقك يا أختي الكريمة وين ما رحتي..

..
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.