الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز طلعت الفيزا حق البيبي بس احتمال مااخذه ؟؟ افيدوني

بليز طلعت الفيزا حق البيبي بس احتمال مااخذه ؟؟ افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من وجهة نظري
    انك تطلعي بعثة مع بنتك وعلى كلامك دراستك قريبه حاولي تبحثي عن الحضانات بالنت وتتواصلي مع النادي السعودي قبل لاتروحي وهم يضبطوا امورك
    اذ قدروا
    لكن انك تخلينها صعب
    انا اقولك ليش
    لانك بتكوني بغربة وياما ناس رجعوا لانهم. ماتحملوا الغربة بس فكيف انتي بتحملي نفسك فوق طاقتها غربة وفراق لبنتك
    حالتك النفسية بتصير دماااااااااار وحترجعي من ثاني اسبوع
    انا مااقولك ماراح تتعبي لا راح تتعبي بس فترة بسيطة وتتاقلمي
    وكلي ثقة فيك انتي ماتزوجتي ولاخلفتي الا وانتي قد المسؤولية
    وربي يعينك وتختاري الحل الانسب لك
    دعواتي لك

والاخ الي بيربط بنته بالطيارة يشهد علي ربي ضحكتني :::::خيالي واسع :::: ربي يخليها لك
    7 "
  2. الحمدلله انه في آباء محترمين وذو عقل كثييير مثلك اخوي ا براهيم اما الامعات مثل من يمشي بالصح والغلط مع زوجته فهو إمعة ...لارأي له وايضا الحمدلله لازالت هناك أمهات عندهم فلذات اكبادهم رقم واحد وبعدهم فليأتي الطوفان ... لا واللي يقهرك اكثر واكثر يجي تبرير من بعض الامهات المنزوعة الرحمة من قلوبهم ان سبب سفرنا وتركنا لابنائنا هو لصنع مستقبل لهم ولحياتهم ومدري شنهومن هالتبريرات الغبية ...وكأني اشوف فلم مصري ابيض واسود اللي الاب المصري والام المصرية يشتغلون ليل نهار ولا يشوفون عيالهم بالشهور والسنين وبعدين يقول ليه ابني بئيت كده انا ضحيت علشانك ههههههههههه ايه بس ودي اقول اكثرمن كذا بس آآآه في فمي ماء .

هلا اخوي مدريدي شكراً على اطراءك
    ولكن هذه كلمة الحق
    تحياتي
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.