الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز طلعت الفيزا حق البيبي بس احتمال مااخذه ؟؟ افيدوني

بليز طلعت الفيزا حق البيبي بس احتمال مااخذه ؟؟ افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هواي انفاسه
    هواي انفاسه

مبتعث مستجد Freshman Member

هواي انفاسه الولايات المتحدة الأمريكية

هواي انفاسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة VTL Cl
    • VTL Cl
    • تسويق
    • أنثى
    • falls church, virginia
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 4th, 2012, 03:13 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي في المنتدى
    باين من العنوان ان الموضوع ومافيه رحلتي بعد اسبوعين انشاالله وخلصت الاجراءات حقتي انا وزوجي وطفلي الرضيع عمره 4 شهور
    لاكن لما حسيت الموضوع بيكون فوق طاقتي وانو الطفل مسووليته واحتياجاته كبيره والوضع المادي للمبتعث مايوفي بمصاريف
    البيبي قررت اتركه عند الماما بس ابي اعرف من الي يمرون بنفس ظروفي يؤيدون هالفكره او لا مع انو صعب علي كام ابعد هالفتره
    الكبيره عن طفلي وبنفس الوقت اقول انو اتركه عند الوالدة اامن وافضل وهل يلزم اروح الوزاره او ابدل شي في الاجراءات بعد ماانهيت
    كل شي بليززززززز الي يدخل الموضوع يفيدني او يكتب دعوه بظهر الغيب دعاء الاخ لاخيه مستجاب وربي يسعدكم احتاج مساعدتكم......
  2. اختي ( هواي انفاسه ) انتي نفس حالتي انا بترك بنتي عند امي وبنتي عمرها سنتين ومتعوده على امي ........صح اني ممكن اتعب شوي من فراقها بس عادي بتعود مع الوقت وكثير ناس راحوا ومعاهم اطفالهم واضطروا انهم يرجعوا ويحطوهم عند اهلهم وانشا لله لما تتعودي على الوضع هناك وتعدي سنة اللغه ويكبر البيبي شوي بتأخذيه معك .... وبصراحه لما قريت موضوعك حسيت ان فيه احد مشاركني الوضع ... وانا مثلك سويت كل الاجرائات يعني كني بأخذها معي .... بس مادري هل لازم اخبرهم اني بتركها مأظن لن هم بعرفوا انها ماخرجت من السعوديه اكيد...... والله يوفقك يارب ...
    7 "
  3. والله حاله انا طفلي له سنه وعشر شهور بس عن عشر اطفال يخليني افقد اعصابي شقي فوق ماتتصورا وياويلك ماتعطينه الحاجه يلي هو يبغاها من غير الصراخ
    وشايله همه بالطيار والمطار ومع هذع مستحيل اخليه بعقل ان شاءالله
    الله يعين انا اقول لاتخلين طفلك يمكن تتحطمين ماتتركزين بدراستك وربك يسهلها
    7 "
  4. والله انك صادقة انا مسحيل اذاكر اللي لما اشوفهم واسمع اصواتهم اركز زين لاكن اذا كان ماكو حد معرف اذاكر
    الله يسرها عليك والله نصيحة خذي اولادك معك مهما كان الثمن
    والحاله النفسية بتزيد اذا كانو بعيد عنك
    ياشيخة ضكهتم تنسيك هموم الدنيا
    7 "
  5. لو تبغين نصيحتي طفلك اول 5 سنين من عمره زي الغريق اللي لازم يتعلق بامه ولازم يكون بحضنها كل يوم واذا بعدتي عنه لاي سبب وكل هالفترة راح يطلع طفل مو سوي نفسياا وصراحه انا اشوف ان صحة اولاادنا ونفسيتهم اهم من اي دراسه الدراسة تتعوض باي وقت لكن هالفترة الحساسة لوعدت من عمره ماتتعوض ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    انا عندي طفل عمرة سنه ونص وشقي الله يحفظه بس هو عندي بالدنيا وانه يكون متوازن نفسيا اهم من اي شي وراح اخذه معاي واتي بنتك ماشاء الله توها صغيره يعني لاتمشي ولا تحبي وماراح تطفشك ياحياتي عليها اكليها ونيميها بحضنك اما احنا نجري وارهم زي المجانين بكل مكان ههههههههههههههههههه
    7 "
  6. بصراحه انا ودي اني اخذ بنتي معي بس اخاف اندم لان بنتي من النوع اللي ماتبغاك تنشغلي عنها بشي وانا انشالله برجع وباخذها في اقرب وقت يعني مابتركها على طول بس ادورها حضانه زينه
    لان هذي غربه ومغامره كل شي جديد علينا وين لما نتعود على الوضع ....وبنسبه لي ظروفي تسمح لي اني اتركها عند امي وانا متطمنه عليها للاخر ..... وبصراحه سنة اللغه يبغالها تفرغ تام والطفل بياخذ نصف وقتك يعني ...صعبه ...
    والله ودي اخذها بس انشالله كلها فتره بسيطه وبرجع لها ...وطبعا الحين وسائل الاتصال متوفره صوت وصوره ولله الحمد...... والله يوفقنا جميعا.....
    7 "
  7. لا حول ولا قوة الا بالله .. وصل فينا الحال لهدرجة هذا وهم يقولون الامهات ما يختلفون عاطفتهم وحده لا ورب الكعبة الا يختلفون .. البعض يقول أن هذي الثقافه الغربية لا والله الغرب والدول الرئسمالية بعد ما حققوا المساواه بين الرجل والمرأة
    اتضحت لهم هل مشاكل أو بلاصح اتضحت لهم مشاكل المرأة العاملة وجالسين يوجدون لها حلول مثل تقليص ساعات العمل ومثل أنجاز العمل من المنزل وما الى ذالك .. لكن الخوات اللي بيتركون عيالهم عشان البعثه ولاحظوا اني ماقلت عشان مستقبلهم لانه باين من تخصصاتهم انهم طالعين ماستر يعني معاهم بكالوريوس يعني مستقبلهم ماعليه عندهم تعليم جامعي هل خوات ماشيين على مبدأ الشيوعية المندثره اللي تشوف ان الاب والام في المجتمع هم أداة انتاج يعني بس ينجبوا الاطفال وبعد كذا يرجعو لاعمالهم والمجتمع أو كبار السن من المجتمع هم من يقوم بالتربية ..
    ما قول يا حواء الا الله يهديك انتي وخويتك ومال المرأة الا بيتها اذا حققت النجاح فيه هذي رسالتها وأي نجاح تحققه مقابل فشلها في بيتها هو فشل ذريع وأن توهمت أنه نجاح .. وكلامي هذا مو معناه أني اتبنى فلسفة العقاد أو توفيق الحكيم أو الفيلسوف الالماني شوبنهور . بس هذا هو المنطق وش اللي أم تترك عيالها اذ مو قادرين تشيلون مسئوليتهم وشلون بتتحملون مسئولية انفسكم ودراستكم برا .. وازواجكم عادي عندهم الموضوع يترك عياله عشان يطلع مرافق وبعد كذ يلتحق بالبعثة اذا موافقين وربي انها مصيبه .. لا حول ولا قوة الا بالله ما قول الا يا شماتت ابله ظا ظا فينا كلنا .. أختي فالله لا تنسين انك قلتي اخواني وأخواتي سمعتي رد أخواتك تقبلي رد أخوانك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.