الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة الحصول على الضمان المالي للمرافق

استفسار طريقة الحصول على الضمان المالي للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OTHMAN ABDULLAH
    OTHMAN ABDULLAH

مبتعث مستجد Freshman Member

OTHMAN ABDULLAH الولايات المتحدة الأمريكية

OTHMAN ABDULLAH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I.T , بجامعة Tcc
    • Tcc
    • I.T
    • ذكر
    • Tacoma, WA
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 5th, 2012, 06:54 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباحكم فل و توفيق

ان شاء الله رايح امريكا فيى شهر جون
    زوجتي مبتعثة و انا مرافق لها و كلنا رايحين بڤيزا دراسية
    حصلت لنا قبول في معهد من ضمن المعاهد المصرح بها من الوزارة اللي ارسلوها بالايميل

و لما اخترت المعهد كان جنبه اسم جامعة فتوقعت انه تابع للجامعة لكن تبين لي بعد اتصالي بموظف المعهد و سؤالة عن القبول المشروط قالي انهم بس لغة و لا هو مرتبط بالجامعة يعني مستقل!!

السؤال اذا بطلب من الملحقية تحويلي من مرافق لمبتعث و اعطائي ضمان مالي للدراسة هل يتوجب علي تغيير المعهد ؟

او اللي يعرف الطريقة يفيدني لو تكرمتو

شكراً،،،
  2. لا مو لازم تغير المعهد مدام انه مصرح من قبل الوزاره تدرس لغه وبعد انتهاء فترت الغه
    تسجل في احد الجامعات المصرح بها من قبل الوزاره تقدم قبول الجامعه للملحقيه و تطلب ضمان مالي لدراسه في الجامعه
    في هذي الفتره تقدر تطلب انظمام للبعثه كا مبتعث وليس مرافق .. وان شالله فهمت ع سؤالك (:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    لا مو لازم تغير المعهد مدام انه مصرح من قبل الوزاره تدرس لغه وبعد انتهاء فترت الغه
    تسجل في احد الجامعات المصرح بها من قبل الوزاره تقدم قبول الجامعه للملحقيه و تطلب ضمان مالي لدراسه في الجامعه
    في هذي الفتره تقدر تطلب انظمام للبعثه كا مبتعث وليس مرافق .. وان شالله فهمت ع سؤالك (:
    اهلين اخوي

يعني افهم من كلامك ان دراسة اللغة بتكون على حسابي الخاص ؟!

بس اللي سمعت انهم يضمون المرافق للبعثة فور وصوله لبلد المبتعث الرئيسي.
    7 "
  4. لا مو على حسابك الخاص دراسه الغه للمرافق على حساب الملحقيه وطريقه الحصول على الضمان المالي تتم في بلد الابتعاث بمعنى
    انه اول ما توصل زوجتك تفتح ملف طالب من موقع الوزاره وبعد كذا تفتح لك ملف مرافق وتطلب لك ضمان مالي للمرافق وتدرس الغه على حساب الحكومه طبعا واذا تبغى تكمل دراسه جامعه زي ما قلت لك اول شي تجيب قبول جامعه .. ان شالله فهمت عليه
    7 "
  5. اول ماتفتح زوجتك ملف بالملحقية ع طول يرسلون لها ضمان مالي (هذا الي صار معي)
    انا بعدها فتحت ملف مرافق دارس عن طريق ملف زوجتي ولما وافقوا علية لقيتهم برضو مرسلين لي الضمان المالي ع الايميل
    لا انا ولا زوجتي طلبنا ضمان مالي لانه ع طول اول ماتفتح ملف يرسلون لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    لا مو على حسابك الخاص دراسه الغه للمرافق على حساب الملحقيه وطريقه الحصول على الضمان المالي تتم في بلد الابتعاث بمعنى
    انه اول ما توصل زوجتك تفتح ملف طالب من موقع الوزاره وبعد كذا تفتح لك ملف مرافق وتطلب لك ضمان مالي للمرافق وتدرس الغه على حساب الحكومه طبعا واذا تبغى تكمل دراسه جامعه زي ما قلت لك اول شي تجيب قبول جامعه .. ان شالله فهمت عليه
    ايوه فهمت عليك ما قصرتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    اول ماتفتح زوجتك ملف بالملحقية ع طول يرسلون لها ضمان مالي (هذا الي صار معي)
    انا بعدها فتحت ملف مرافق دارس عن طريق ملف زوجتي ولما وافقوا علية لقيتهم برضو مرسلين لي الضمان المالي ع الايميل
    لا انا ولا زوجتي طلبنا ضمان مالي لانه ع طول اول ماتفتح ملف يرسلون لك
    ما طلبو منك قبول مشروط ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.