الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التوصيات

استفسار التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التوصيات كمان لازم الظرف عليه شعار الجامعه وكيذا لان الاظرف الي عطوني حق الوثيقة والسجل كبيرة طبعا بعد طرارة ومشاورات وخش ودس عطتني
    مايصير اشتري اظرف من المكتبة صغيرة وبيضاء سادة وهم بس يختموها ويوقعوا ولا لازم الشعار
    لان كل توصية بصورها كذا نسخة بالقليل 10
    وانا عندي 3 توصيات يعني 30 ظرف
    مستحيل يعطوني 30 *
    7 "
  2. و الله شي يحوس دحين أكيد راح اقدم على اكتر من جامعه و الشي اللي رفع ضغطي انو كل جامعه تبغ توصيه على كيف أمهم اللي يبغ استبيان و اللي يبغ مقالي و اللي يبغ اصل مو صوره ....
    أوكي طيب اذا عن نفسي راح اسويه و انا اضحك طيب الحريم اللي في الجامعه ما يعرفوا شي كل ما ابغ منهم شي يرموه لبعض ... يا هو ماني قادره اختم و لأني قادره أخد الظروف حق التوصيات
    إش البلشه دي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديه
    لاااااااااااااااااا لازم تكون على ورق رسمي تبع الجامعة + ختم من قسمك على الورقه وبعدين تروحين لادارة الدراسات العليا بكليتك تحطها لك بظرف وتقفله وتختم عليه من برا وانتي اكتبي بالمرسام على خفيف اسم الدكتورة على الظرف عشان لمن ترسلين اوراقك للجامعة تكونين عارفة كل ظرف لاي دكتورة ..........بالتوفيق ياعسل وكلامي عن خبرة انا سكرتيرة لدكتورة وعارفة الشغل هنا اما هناك كثير يجون بعد ماخلصوا اللغة ويطلبون توصية بشعار الجامعة والكلام اللي قلته لان الجامعات ماتقبل غير كذا واحسن شي تطلبين من الدكتورة تسويلك توصية وتصورينها اكثر من نسخة عشان توقعلك على كل نسخة ويكون التوقيع اصلي مو مصور .
    يعني لازم ظروف التوصية عليها شعار؟؟؟؟ أنا حطيتها في ظروف بيضه وختمولي هيا وما قالولي ماينفع
    7 "

4. اليوم رحت الجامعه واخذية معي : 10 اظرف بيضاء
    و 10 نسخ من وثيقة التخرج
    و10 نسخ من السجل الاكاديمي المترجم
    و10 نسخ من التوصيه الاولى
    و10 نسخ من التوصيه الثانيه
    و10 نسخ من التوصيه الثالثه
    رحت حق مكتب سكرتريا العميده واختمتلي جميع الاوراق ووضعة داخل الاظرف من كل (صوره من الوثيقه +صوره من السجل الاكاديمي المترجم + صوره من التوصيه 1+صوره من التوصيه2+ وصوره من التوصيه 3)
    وتم اغلاق الاظرف وثم تم ختم جميع الاظرف.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.