الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التوصيات

استفسار التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية N.I.Y.A.Z.I
    N.I.Y.A.Z.I

مبتعث مستجد Freshman Member

N.I.Y.A.Z.I الولايات المتحدة الأمريكية

N.I.Y.A.Z.I , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chem , بجامعة DePaul University
    • DePaul University
    • chem
    • أنثى
    • CHICAGO, IL
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 5th, 2012, 07:05 AM

صباحكم مبارك
    انا لمن رحت الجامعه عشان اطلع التوصيات اعطوني هيا في ورق عادي من دون شعار الجامعه و كدا و كمان ما حطوه في الظرف
    و قالولي انو شغلهم كدا صح ..
    أخد يفيدني شغلهم صح ؟؟؟؟؟
  2. لا شغلهم غلططططط كيف ورق بدون شعار صار كأنك انتي سويتيه وبعدين لازم يحطونها بظرف من عندهم نصيحتي ادخلي على العميده ولا السكرتيره وفهميها انك مبتعثه
    وهم يعرفون الشغله انا يوم رحت للجامعه وقلت لسكرتيرة العميده ع طول قالت نعرف شغلات الابتعاث (:
    7 "
  3. شوفي حبيبتي انا اخذت التوصيات وبدون شعار وفي ورق عادي ومو لازم ظرف المهم ختم الجامعه على التوصيات

والختم فيه شعارهم واسم جامعتهم انجليزي وعربي

صديقتي من المرحله السادسه والحين تدرس جامعه في امريكا ونفس طريقتي بس ختم على التوصيات وهذا هي تدرس في الجامعه بعد ما خلصت لغه

انا اشوف تروحي للعميده تختمها لك وبس
    7 "
  4. لاااااااااااااااااا لازم تكون على ورق رسمي تبع الجامعة + ختم من قسمك على الورقه وبعدين تروحين لادارة الدراسات العليا بكليتك تحطها لك بظرف وتقفله وتختم عليه من برا وانتي اكتبي بالمرسام على خفيف اسم الدكتورة على الظرف عشان لمن ترسلين اوراقك للجامعة تكونين عارفة كل ظرف لاي دكتورة ..........بالتوفيق ياعسل وكلامي عن خبرة انا سكرتيرة لدكتورة وعارفة الشغل هنا اما هناك كثير يجون بعد ماخلصوا اللغة ويطلبون توصية بشعار الجامعة والكلام اللي قلته لان الجامعات ماتقبل غير كذا واحسن شي تطلبين من الدكتورة تسويلك توصية وتصورينها اكثر من نسخة عشان توقعلك على كل نسخة ويكون التوقيع اصلي مو مصور .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    طيب انا توصياتي فيها الشعار وصورت نسخ كثيرة وختمت النسخ من الجامعة. بالنسبة للظروف الجامعة اعطتني فقط 4 اظرف ورفضوا يعطوني اكثر يا ترى تكفي ال4 اظرف؟

حتى انا اعطتني اربعه فقط ورفضت العميده قال ايش نظام ما اقدر اعطيك ااكثر بس انا اقول كفايه لانه باقي هناك نرسلها لشركه تعادل الشهاده واغلب الجامعات يطلبون هذي المعادله لشهادات

7 "
  6. الأظرف نوعين الأول اللي يكون من دارة الدراسات العليا بنفس كليتك تحطين فية التوصية كل توصية بظرف لوحدها ويكون عليه شعار الجامعة وكمان يختمون لك فوقه
    النوع الثاني يكون من عمادة القبول والتسجيل يعطونك اظرف بحسب العدد المسموح في كل ظرف تضعين صورة من كشف الدرجات وصورة من الوثيقة مختومة ختم طبق الأصل نفس العمادة هم يختمونها لك طبعا كل الاوراق هذه تكون صور بس لازم تكون مختومة بختم اصلي التوصية تختم من قسمك والوثيقة والكشف من عمادة القبول والتسجيل طبعا هذا بالنسبة لجامعتنا جامعة الملك عبد العزيز بجدة ...........اتمنى وضحت الصورة بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.