الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيززززززززززززا استفسا ر ضروري

الفيززززززززززززا استفسا ر ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الذكريات
    صمت الذكريات

متعاون سابق

صمت الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صمت الذكريات , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة University of Wisconsin eau clair
    • University of Wisconsin eau clair
    • كيمياء
    • أنثى
    • المملكه العربيه السعوديه, ويسكانسون
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

May 5th, 2012, 04:15 PM

السلام عليكم ياجماعه الله يسعدكم بسألكم انا الحين قدمت ع الفيزا ودخلت ع فيزا بوينت عشان اسدد ال 45 واحجز موعد طيب .....سويت حساب ودخلت بيانات البطاقه وبعدين كليك ويرجعني للصفحه الرئيسيه فيه احد واجهه هادا الشي ........وابي اسأل انا

سجلت بطاقه بنك الرياض ومكتوب فيها فيزا .........والا لاازم بطاقه فيزا وانا ماعندي .........ردو علي ضروري الله يسعدكم ............
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـــه

أختي الكريمــة المقصود بالفيزا " مو شرط بإنها تكون البطاقة صادرة من شركة الفيزا نفسهــا ! "

بس إن البطاقة تحمل شعار الفيزا بغض النظر عن البنك + البطاقة تكون " عالمية " ،

بمعنى آخر بطاقات الصراف العادية عندنا في البنوك شعار الفيزا اللي عليها " محلية " ،

لكن من خلال كلامك فهمت بإنك طلعتي من بنك الرياض بطاقة أخرى غير بطاقة الحساب الأساسية ؟؟

هل البطاقة اللي عندك فيها " 3 أرقام " من الخلف ؟؟

ولما أكملتي كامل البيانات في صفحة الدفع ماجاتك رسالة بإنو فيه معلومة ناقصة أو خطأ ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـــه

أختي الكريمــة المقصود بالفيزا " مو شرط بإنها تكون البطاقة صادرة من شركة الفيزا نفسهــا ! "

بس إن البطاقة تحمل شعار الفيزا بغض النظر عن البنك + البطاقة تكون " عالمية " ،

بمعنى آخر بطاقات الصراف العادية عندنا في البنوك شعار الفيزا اللي عليها " محلية " ،

لكن من خلال كلامك فهمت بإنك طلعتي من بنك الرياض بطاقة أخرى غير بطاقة الحساب الأساسية ؟؟

هل البطاقة اللي عندك فيها " 3 أرقام " من الخلف ؟؟

ولما أكملتي كامل البيانات في صفحة الدفع ماجاتك رسالة بإنو فيه معلومة ناقصة أو خطأ ؟
    وعليكم السلام اخوي البطاقه يلي معي بطاقه الرياض وفيها شعار فيزا ويوجد من الخلف 3 ارقام ...........سجلت واكملت البيانات ويرجع يرجعني للصفحه الرئيسيه فما ادري ايش الحل بصراحه هل لازم البطاقه فيزا كامله
    7 "
  4. حبيبتي مثل ما قال الأخ الفقير إلى الله..... بالإضافة للي قاله هل بطاقتك إئتمانية مسبقة الدفع ام بطاقة إئتمانية ذهبية فضية بلاتينية.... لها انواع كثيرة بس اهم شيء تكون بطاقة اتمانية . الشيء الثاني انا حصل لي نفس إللي صار معاكي قمت إيش عملت قمت غيرت المتصفح حقي و الحمد لله مشيت اموري تمام غيرت المتصفح كان Internet Explorer وخليته google chrome و هذا المتصفح حلة وسريع و على طول ماشاء الله سددت الرسوم . انا بطاقتي فيزا تسوق من الراجحي سددت فيها الرسوم ووصلت لي رسالة على جوالي انه تم خصم مبلغ 45 ريال من بطاقتك الإتمانية. وبالتوفيق يا قمر و اذا تبغي اي مساعدة انا حاضرة حبيبتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.