الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا مرافق وصلت بلد الإبتعاث أمريكا لدي نصائح للمرافقين قبل السفر مهمة

أنا مرافق وصلت بلد الإبتعاث أمريكا لدي نصائح للمرافقين قبل السفر مهمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samearah Alansari
    طيب ياعسل بالنسبه الى موضف خااااااااااااااااااااااااااااااص كيف يسوى زي الحكوم ولا ايش الهرجة
    حلو شوف ياقشطة بالنسبة لك موضف أهلي يعني خاص أنصحك إنك إذا كان توك مستقيل من العمل بتاريخ هذه السنة إنك تختم ورقة إخلاء الطرف من الغرفة التجارية .
    لأنك لو رحت الأحوال شغلة يبغالك تغير مهنة من موضف إلى متسبب ...إنت سو الي يريحك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقيقة حلم
    'شكرا لك وجزاك الله خير طيب انا زوجي عسكري وماخذ اجازه استثنائيه اش يجب معه.........
    والله ودي أخدمك لكن ماعندي خلفية بالنسبة حق الإجازة الإستثنائية بس تأكدو قبل ماتجون على بلد الإبتعاث من وزارة التعليم العالي بالإتصال عليهم إذا إنه يحتاج ختم للورقة حقت الإجزة الإستثنائية من جه رسمية أو لا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوووت
    طيب انا زوجي مرافق وفيزته f2 وماخذ اجازه بدون راتب
    وكيف دوام جزئي ايش العمل؟
    يا أختي إذا إنتي معهدك تجاري مافي مشكلة زوجك يقدر يدرس بفيزا F2 ولكن إذا كان أكاديمي مايقبلون إلا فيزا F1
    فحاولو تغيرونها من السعودية أفضل في أمريكا بطول من 4 شهور إلى 8 شهور غير إنهم راح يأخذون رسوم 800 دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيم
    طيب انا موظف حكومي واخذت إجازة استثنائية ومعي فيزا f1

هل بعد الانتهاء اللغة وبداية دراسة الأكاديمية

تصرف لي مكافأة مبتعث
    نعم بالتأكيد تصرف مكافأة كاملة وتقدر إنك تفصل بعثتك عن بعثة زوجتك لكي تكمل الدراسة لو هي خلصت قبلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour111
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله علي سلامتك اخوي على وصولك الولايات المتحدة
    المرافق اللي يبي يدرس ساعات كاملة مثل المبتعث لازم تكون فيزته f1 او المرافق اللي يبي يدرس ساعات جزئية تكون فيزته f2
    اما بالنسبة للاجازات الموظف الحكومي ياخذ اجازة استثنائية او الموظف القطاع الاهلي يمكن ياخذ اجازة استثنائية او يقدم استقالته على حسب ماينسق مع عمله
    بالنسبة للمرافق اذا يبي يدرس كمان يتاكد من الاسم في شهادته مطابقه للجواز عشان لايتورط
    اتمنى للجميع التوفيق
    أخي العزيز أشكرك على المداخلة ولكن أود أن أسألك هل أنت في بلد الإبتعاث ( أمريكا ) أم لا
    لأنني أتكلم من واقع تجربة أنا مرافق وأرغب في الدراسة ولكن المعهد الي بتدرس في زوجتي أكاديمي وكلمتهم وقالو لي مانقبل فيزا F2 سواء جزئي أو غيره قالو لي لازم تقدم طلب تغير فيزا إلى F1 وإنا الآن بقدم الطلب وطلبوا مني رسوم 800 دولار وتأخذ الفيزا من 4 شهور إلى 8 .
    أخي العزيز ماعندك مشكلة لو كان المعهد تجاري تدرس بفيزا F2 .
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.