الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تاريخ قرار الابتعاث<<<<

استفسار تاريخ قرار الابتعاث<<<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهو!دي
    فهو!دي

مبتعث مجتهد Senior Member

فهو!دي كندا

فهو!دي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تربية خاصة , بجامعة باقي
    • باقي
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • Ottawa, ،
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

May 10th, 2012, 07:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللي عنده خبر ياليت يفيدنا
    انا المعهد عندي بتاريخ 1|10|2012 والفيزا طالعه من شهر اربعه والامور كلها جاهزه بعد توفيق الله
    لكن سوالي متى اصدر قرار الابتعاث وهل الوزاره تدقق بالتواريخ لاصدار قرار الابتعاث

يعني لو اجيهم بنهايه 7 ميلادي هل لازم لجنه ع قولتهم

اتمنى الاقي جواب<<<<< من اهل المعرفه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بجاوبك على إنك مقبول ببرنامج الملك عبد الله..

انا تاريخ بداية دراستي 23/5/2012 جيتهم بصدر القرار يوم 19/2/212 رفضوا .. ليش ؟؟

لانه ما يصدر لك قرار إلا إذا كان باقي على تاريخ بداية دراستك 3 أشهر فما أقل..

بغيت أرجع لهم يوم 23/2/2012 بس كان يوم جمعه..

اضطريت إني أجيهم يوم 24/2/2012 وصدرت القرار وحجزت وكل شي..

على كذا إذا كان تاريخ بداية دراستك هو 1/10/2012 فمديك تجيلهم من تاريخ 1/7/2012 وانت طالع..

ولو جيتهم 29/6 أو 30/6 حتى ما راح يصدرون لك القرار..لان باقي أكثر من 3 أشهر على تاريخ بداية دراستك..

أتمنى إني افدتك يالغالي..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  3. مثل كلام اخوي وليد

لكن من ناحيه اللجنه وهالكلام من رايي ترسل ايميل استفسار لهم بتاريخ بدايه دراستك وهل ممكن تسوون لجنه ومن هالحكي

وعلى اساس ردهم تتصرف عشان لو تغير شي يصير عندك الايميل اثبات انك راسلتهم وعملت بالي قالوا لك عليه
    7 "
  4. أذهـبي للـوزارة قبـل تـاريـخ بـدء الدراسـة بحيـث لا يتجـاوز الثـلاث شهـور لان مـدة قـرار الابتعـاث من حين اصـدارهـ ثـلاثة شهـور.
    لا تـوجـد لجنـة ولا شـي, مجـرد مراسلتك للـوزارة من أجـل قـرار الابتعـاث في شهـر 7 ميـلادي, سيصـدر لك مثل البقيـة.
    يسر الله أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.