الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم يآمبتعثين آمريكا ,,,

مساعدة فزعتكم يآمبتعثين آمريكا ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امنيات مبتعثه
    امنيات مبتعثه

مبتعث جديد New Member

امنيات مبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

امنيات مبتعثه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • احياء
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 11th, 2012, 01:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ابي مساعدتكم باختيار معهد لغه ممتاز في ولايه رخيصه وآمنه

تآخرت كثير باختيار المعهد بسبب الظروف والحمدلله على كل حال

,,
  2. والله ياحلوه لازم تقولين ايش تبغين تخصص ولاي مرحله وعلى هالااساس تختارين

انا طالعه على كانسس منهاتن جامعتها لها معهد ومعتمد واهم شي لانها تدرس تخصصي وتخصص مرافقي

وبالنسبه للرخص فهي تعتبر من ضمن ارخص الولايات فيها شقق على 600 دولار تلاقين وجميله كمان
    والامان فيها بعد ربي الحافظ سبحانه ماقريت شي يخوف عنها حتى اني كلمت النادي هناك قال لي المشرف ان الامور سهله عندهم وان الجامعه جميله وتصنيفها تقريبا 100 وشي في جامعات امريكا طبعا حلو لان امريكا فيها عدد هائل من الجامعات

هذا رابط المعهد اذا حبيتي تشوفينه واي استفسار ومساعده انا بالخدمه

English Language Program | Kansas State University
    كمان هما متعاونين وردهم وصلني تقريا في اسبوع وهما ارسلوا لي الاوراق بدون ما ارفع شي على فيديكس
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخت ايمان
    انا تخصصي احياء المرحله ماجستير
    كيف سمعة المعهد ونسبة السعوديين فيه ؟
    حابه نتواصل مع بعض من خلال المنتدى وان شاء الله اذا قدمت على نفس المعهد نتعرف على بعض ونكون سند لبعض في الغربه
    انا محتاجه لصديقه هناك ..
    7 "
  4. ماعندك مشكله حبيبتي

اللي تبينه حاضره فيه

دعواتك لي ربي ييسر امري مرافقي حايس جوي هاليومين ادعي لي وابشري بالخير لين رحت هناك كل امورك علي باذن الله ان حبيتي تسجلين في المعهد

هذا الرابط يوضح لك شروط القبول في تخصصك http://catalog.k-state.edu/preview_p...oid=2&poid=490

موفقه
    7 "
  5. لو سمحتي اختي الكريمة في معهد لغة جدا ممتاز وشهادته قوية وتابعة لجامعة الينوي اربانا شامبين والولاية جدا كويسة وفيها نادي طلابي سعودي وجدا متعاونين واذا حبيتي اتشيكي اكتب النادي السعودي الطلابي باربانا شامبين الولاية رخيصة وتقدري تاخذي معلومات اكثر من النادي الطلابي

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.