الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في الفيزا الكنديه ســــــاعدوني !!

مشكلة في الفيزا الكنديه ســــــاعدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooooti
    يعطيك العافيه اخ هاني
    انا رجعت الاوراق لهم واذا رجعوها مره ثانيه بتوكل ع الله وبتعامل مع فيفا..
    المسألة ماهي فيفا ولاغيره حسب السفارة اوارقك كاملة ماعدا خطاب القبول يمكن ضيعوه

السفارة ماتعطي افضلية لشخص قدم عن طريق مكتب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    المسألة ماهي فيفا ولاغيره حسب السفارة اوارقك كاملة ماعدا خطاب القبول يمكن ضيعوه

السفارة ماتعطي افضلية لشخص قدم عن طريق مكتب
    اانا تعاملت مع مكتب تجسير وهما اللي عبوا لي الاوراق حقت الفيزا وكملت باقي الاوراق وارسلتها لهم
    كيف ضيعوه وهما مرسلينه لي مع الاوراق ومدبسين الصور عليهم
    خلاص رجعت الاوراق لهم وان شاء الله هالمره مايرجعوها..
    يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا مبتعث مثلك إلى كندا و قبل التقديم على الفيزا كنت خائف جدا بسبب الكلام اللي نسمعه في المنتديات لكن طلع هذا كله كلاااااااااااام فاضي فيزا كندا جدا سهلة إذا إنت كنت معبي كل شي صح و كان في موضوع هنا في المنتدى يشرح كيف تعبي الأوراق فيديو كمان و مرا فادني ... غير كذا المدة اللي حاطينها السفارة الكندية للطلاب السعوديين 22 يوم ما تكثر عن كذا و ممكن تكون أقل كمان أعرف زملاء جاتهم في أسبوع و أسبوعين أنا جاتني بعد 21 يوم لأني أول مررة أقدم عشان كده طولت معايا ..

أما بالنسبة لرفض طلبك احتمال يكون قبول المعهد قبول مشروطConditional ليس قبول رسميoffical كيف تعرف إنه رسمي لازم يكون فيه مسجل اسم الدورة بدايتها و نهايتها و تكلفة الدورة (الدراسة ) خطاب السفارة و لا أغرف عنه شي في الملتقى قالوا أرسلوا كل الخطاب مباشرة إلى السفارة ..........
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drstranger
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا مبتعث مثلك إلى كندا و قبل التقديم على الفيزا كنت خائف جدا بسبب الكلام اللي نسمعه في المنتديات لكن طلع هذا كله كلاااااااااااام فاضي فيزا كندا جدا سهلة إذا إنت كنت معبي كل شي صح و كان في موضوع هنا في المنتدى يشرح كيف تعبي الأوراق فيديو كمان و مرا فادني ... غير كذا المدة اللي حاطينها السفارة الكندية للطلاب السعوديين 22 يوم ما تكثر عن كذا و ممكن تكون أقل كمان أعرف زملاء جاتهم في أسبوع و أسبوعين أنا جاتني بعد 21 يوم لأني أول مررة أقدم عشان كده طولت معايا ..

أما بالنسبة لرفض طلبك احتمال يكون قبول المعهد قبول مشروطConditional ليس قبول رسميoffical كيف تعرف إنه رسمي لازم يكون فيه مسجل اسم الدورة بدايتها و نهايتها و تكلفة الدورة (الدراسة ) خطاب السفارة و لا أغرف عنه شي في الملتقى قالوا أرسلوا كل الخطاب مباشرة إلى السفارة ..........
    يعطيك الف عافيه اخوي
    الحمدلله قبلوا الاوراق ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.