الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين حجز وقطع التذاكر يجي هنا ابي اسئله

مين حجز وقطع التذاكر يجي هنا ابي اسئله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات
    استفسارات

مبتعث مجتهد Senior Member

استفسارات السعودية

استفسارات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه شسمه !!
    • جامعه شسمه !!
    • رياضيات
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 13th, 2012, 08:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طلعت قرار ابتعاث
    بس مادري وش أسوي بعد كذ1 ..
    هل ارسل صوره الجواز والقرار لـ ايميل الطيار ؟؟؟ وينه الايميل وين الاقيه .. بعدين انا ابي اسافر من الرياض لشيكاغو ترانزيت .. فيه بالخطوط كذ1 ولالا .. وش الطريقه المثلى ؟

بعد مارسلهم الجواز ولايميل .. خلاص كذ1 كل شي تمام !! ؟؟
  2. وعليكم السلام

الخطوة القادمة هي :

خذ صورة من قرار الابتعاث وجواز سفرك واذهب لمكتب الطيار بنفسك وتختار على كيفك الطيران الذي تريده والوقت الذي تريده ... وستحصل على التذكرة في حينها او في اليوم التالي

وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعد صدور قرار الابتعاث تطبعه وتاخذ الجواز معاك وتروح لأقرب مكتب طيار قريب في منطقتكم

وتحجز على الرحله اللي تبغاها وبعدها راح يعطيك ورقة حجز تأخذها وتسوي لها سكانر وترسلها على إيميل الطيار

مع قرار الابتعاث وبس
    ان شاء الله يومين وتروح تستلم التذاكر من نفس المكتب اللي رحت له

وشوف اخوي لو تأخروا ماردوا عليك او مااتصلوا اكثر من ثلاث ايام على طول اتصل على رقم مكتب الطيار اللي موجود بموقع الوزاره مع الايميل

اسمه استاذ فواز اذا ما رد عليك ارسل له رساله وقول أنا حجزت من ثلاث ايام وانتظر التذاكر وان. شاء الله ما تتاخر إحنا تأخرت بس لان صاحب المكتب اللي رحنا له كتب رقم الجواز غلط وعدله استاذ فواز وفي نفس اليوم راح زوجي أخذ التذاكر

بالتوفيق
    7 "
  4. عفوا اختي مملكة العشق يمكن لكل منطقة طريقة في الحجز

بالنسبة لي كل ما قمت به هو اني اخذت قرار الابتعاث وجواز السفر وذهبت لمكتب الطيار واخترت الخطوط التي اريدها والوقت ايضا وفي اليوم استلمت التذاكر ولم اقم بارسال اي ايميل او اي شيء آخر

ولكي التحية وفعلا قد تختلف مكاتب الطيار بخصوص الطريقة في كل منطقة وبالنسبة لي اتكلم عن مكتب الطيار في مدينة جدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANI-07
    عفوا اختي مملكة العشق يمكن لكل منطقة طريقة في الحجز

بالنسبة لي كل ما قمت به هو اني اخذت قرار الابتعاث وجواز السفر وذهبت لمكتب الطيار واخترت الخطوط التي اريدها والوقت ايضا وفي اليوم استلمت التذاكر ولم اقم بارسال اي ايميل او اي شيء آخر

ولكي التحية وفعلا قد تختلف مكاتب الطيار بخصوص الطريقة في كل منطقة وبالنسبة لي اتكلم عن مكتب الطيار في مدينة جدة
    حتى أنا نفس الشي مارسلت ايميل
    7 "
  6. ترسل بالايميل ع الطيار انك مبتعث وتبي تحجز على اي خطوط ولو عندك رقم رحله معينه او تاريخ معين
    ورقم قرار الابتعاث وتستنى لما يرسلولك انه تم اصدار التذاكر تروح تستلمها حدد مدينتك الي انت فيها في الايميل
    mohe.students@altayyargroup.com
    الله يسهلك
    7 "
  7. ماشاء الاخوان ماقصروا بس بعرضلك تجربتي ممكن تفيدك..
    بعد ماصدر القرار..شيكت على موقع الطيار عالنت وقلبته شفت اليوم الي يناسبني ولقيت كذا رحلة الخطوط الامارتية طبعا كلها ترانزيت..مررررررررررررة مالقيت الخطوط السعودية..بعدها اتصلت على مكتب الطيار فقالولي الخطوط السعودية تروح على واشنطن او نيويورك بس عشان كذا مالقيتها..المهم اعطيتهم بياناتي وحددتلهم اي رحلة ابى قالولي اوكي حجز بس اخذت رقمه ارسلت لمجموعة الطيار الي ايميلهم في موقع الوزارة وحاطينه الاخوان فوق ارسلتلهم بس القرار ورقم الحجز وصور الجواز..بعدها بنص ساعة ارسلولي انه تم اصدار التذاكر..بعد المغرب رحت المكتب استلمتها بس
    موووووووووفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.