الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هام لطلبه التمريض

مساعدة هام لطلبه التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F.Maghrbi
    F.Maghrbi

مبتعث جديد New Member

F.Maghrbi الولايات المتحدة الأمريكية

F.Maghrbi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة North Seattle Community College
    • North Seattle Community College
    • Nursing
    • أنثى
    • Seattle, Washinghton
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 13th, 2012, 11:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي سوال لطلبه التمريض الي طالعين يكملوا ماستر في امريكا
    انا الحمد لله حاصله على الرخصه من الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه في المملكه ودحين لما جيت ادور على جامعات عشان اكمل الماستر وجدت انو كل الجامعات من شروط القبول فيها انك تكوني
    registerd nurse in USA
    ف مني عارفه بقيه الطالبات كيف اخدوا اقبول الجامعي
    هل سافروا امريكا واختبروا ال NCLEX هناك ولا ايش العمل واذا كانوا لازم يختبروا هناك هل في معاهد مخصصه مثل Kaplan
    او لا؟
    وهل يجب ان ادخل الدوره كامله يعني ادرس 3 شهور في كابلن مع فتره اللغه عشان اجتاز الامتحان او اروح اختبر على طوول؟

اتمنى الي عندها اي خلفيه ترد عليا الله يجزاكم الخير.
  2. اولا اهلين فيكي لأمريكا انا زيك بالزبط
    انتي فين حتدرسي؟
    وبعدين اعتقد انك اختبرتي اختبار الهيئة باالانجلش
    فاختبار النكلكس ماله علاقة بلغتك
    ومعهد كابلان ماخد شهرة بس مو متخصص ترى زي عندنا نيوهورايزن مافي دورات متخصصة
    يعني انتي لما اختبرتي الهيئة اخدتي دورة من نيوهورايززن عشان تختبريه طبعا لا بالعقل يعني
    اتمنى اكون افدتك
    و أخيرا ايش تخصصك؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesy_easy
    اولا اهلين فيكي لأمريكا انا زيك بالزبط
    انتي فين حتدرسي؟
    وبعدين اعتقد انك اختبرتي اختبار الهيئة باالانجلش
    فاختبار النكلكس ماله علاقة بلغتك
    ومعهد كابلان ماخد شهرة بس مو متخصص ترى زي عندنا نيوهورايزن مافي دورات متخصصة
    يعني انتي لما اختبرتي الهيئة اخدتي دورة من نيوهورايززن عشان تختبريه طبعا لا بالعقل يعني
    اتمنى اكون افدتك
    و أخيرا ايش تخصصك؟
    حبيبتي
    انا حابه اعرف انتي اخدتي قبول من الجامعه او لا ؟
    لان كل الجامعات من شروط قبولها انك تكوي حاصله على الاختبار من امريكا او من نفس الولايه الي حتدرسي فيها
    فهل وانا ادرس اللغه اروح اختبر ال nclex ولا كيف
    وانا حابه اكمل nursing educationانشالله
    ولايه سياتل
    7 "
  4. انا كمان تمريض دوبني جاية امريكا ..طبعا اللي عرفته انه لااازم رخصة قبل التقديم على الجامعات وبصراحة انا ححاول ادرس لامتحان الانكليكس في فترة اللغة بس ماراح اخد دورة كابلان حذاكره سيلف ستدي..فيه كتب يمدحوها

لانه المشكلة الكبيرة انه مايمدي الواحد يداوم في المعهد ويدوام كمان في كابلان خصوصا للي دواماتهم طويلة في المعهد (المعاهد الاكاديمية) ..خصوصا انه كابلان مايعطي ايتوني في دورة الانكليكس..فصعب ناخدها منفصلة ..

بس حاااولو تاخدو الرخصية الامريكية من اي ولاية في امريكا ويفضل الولاية اللي فيها معهد اللغة اللي بتدرسو فيه حاليا.. وبعدين لما يجيكي قبول جامعي اعملو تحويل من الولاية للولاية والتحويل عادة يكون من غير اختبار..

موفقين جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.