الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله محتار في الابتعاث

والله محتار في الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ا ل م ه ن د س
    ا ل م ه ن د س

مبتعث مجتهد Senior Member

ا ل م ه ن د س كندا

ا ل م ه ن د س , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Civil Engineer , بجامعة جامعة أوتاوا
    • جامعة أوتاوا
    • Civil Engineer
    • ذكر
    • أوتاوا, أوتاوا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 14th, 2012, 06:16 PM

والله يا اخوان ... اليوم دخلت على مديرنا ما عنده سالفة اطلبه إجازة دراسية قال ما نستغني عنك .... قلت له انا اقدر اجيب اجازة استثنائية غصبن عنك توقعها بس انا ما ابغى اجازة بدون راتب وبدون خدمة ... وبين وبينكم انا من جهتي مرافق الابتعاث ما يفيدني الا شهادة فخرية لانني مهندس في المرتبة الثامنة وعلى وشك الترقية الى التاسعة .... والماستر يعادل الثامنة والدكتوراة تعادل التاسعة ... وما تفرق معي ...

وزوجتي المبتعثة جاءها قبول ماستر في جامعتها المتخرجة منها بدرجة البكالوريس ...

وبين وبينكم انا رغبتي في الابتعاث ودي اغير جو .... الفساد في المشاريع عندنا يوجع القلب ... عشان كذا ودي اطلع لما تتغير الادارة الفاسدة... واولادي يتعلموا لغة .... وزوجتي تدرس

وش رايكم لانني محتار مررررررررررررررررة ... ورايكم يهمني .....

وتحياتي لكم ،،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    بصراحة الإستقرار العلمي والعملي بالوطن نعمتان لا يستهان بهما!
    اتفق معاك 100% لكن لو كان الابتعاث ماله اي اثر سلبي او تاثير على العمل. انصحك بقوة تطلع حتى لو بدون راتب. ياخوي الفلوس وسخ دنيا الي يجيك في السعودية بتصرفه. سنتين اطلع غير جو ويجيك فلوس وتقدرون توفرون منها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    اتفق معاك 100% لكن لو كان الابتعاث ماله اي اثر سلبي او تاثير على العمل. انصحك بقوة تطلع حتى لو بدون راتب. ياخوي الفلوس وسخ دنيا الي يجيك في السعودية بتصرفه. سنتين اطلع غير جو ويجيك فلوس وتقدرون توفرون منها
    طيب انا معك الفلوس وسخ دنيا .... بس الترقية تخيل المهندسين الي الان اقوم بتدريهم ... بعد 3 سنوات اصير انا متدرب عندهم ... وافوت 3 سنوات .
    7 "
  4. تدري مشكلتك مثل اخوية ما يبون يعطونة اجازة لما راح اخوي لة عشان يعطية اجازة يخلص امور ابتعاثي قال روح عادي لا تطلب انا ازبطها لك بعدها مرور 15 يوم اتصل المدير يقول انت ساحب علينا رفعنا اوراقك للمدير عشان ينظر في الفصل شوف الكذاب

خايف من اخوي يجيب شهادة احسن و يصير مدير لان خبرة اللغة و الماجستر من امريكا تعتبر قوية و يمكن يصير بدلهم فهم خايفين منة لحد يومك هذا يدورون علية شئ عشان يطردونة و الله هنا في امريكا ما يسون مثل كذا حسد و الله يا المطر عليهم اكثر

من عندنا صراحة شكيت ما ادري عندنا ايش المشكلة هنا كل شئ عند الامريكيين نخلصة في نفس الوقت و السعوديين فيهم كسل و حسد ما فية امانة في العمل, بصراحة حق لهم ان يصبحوا الدولة رقم واحد في العالم مو احنا اللي عايشين في العالم الثالت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.