الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي طارت

رحلتي طارت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amony20
    amony20

مبتعث مجتهد Senior Member

amony20 الولايات المتحدة الأمريكية

amony20 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _____ , بجامعة _____
    • _____
    • _____
    • أنثى
    • ___, _____
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 14th, 2012, 07:31 PM

السلام عليكم

ولله الحمد تخلى مرافقي عني قبل الرحله باسبوع ورفض السفر معي وامس رحلتي وطارت بدوني

الحمدلله على كل حال

انا مافقدت الامل ابي اكلم الوزاره على تمديد القرار هل يمديني

قراري صدر 18-5
    يمتد لثلاث اشهر يعني في شهر 8

وبدايه الكورس الجديد في المعهد 20 اغسطس

اتمنى تفاعلكم
  2. لاحول ولاقوة الا بالله
    الله يكون ف عونك
    والله الاغلبية تعاني مع المرافقين
    انا مثلك اعاني من تقلب مزاج مرافقي و الادهى من كذا ان السفارة رفضت فيزته الله كريم

ي ستي انا راسلت الوزار انه دراستي تبدأ ف شهر شوال يعني اغسطس
    ردو علي
    عليك انهاء اجراءات البعثة ( قبول - تاشيرة - وجميع المرفقات ) واصدار قرار الابتعاث قبل شهر يوليو 7-2012 م

الله يفتحها عليك
    7 "
  3. ارسلت للمعهد علشان الايتوني الجديد وتفاجاءت بالرد

You have been admitted for Summer 2012. If you decided to not coming this summer term, please let us know. The next available term will be Spring 2013 for international students. The deadline will be on Oct.1st and the class starts January 2013

يعني مافيه شي متاح لي الا في السنه الجايه

تتوقعون الوزاره تتقبل عذري وتعطيني فرصه
    7 "
  4. لعلها خيره ان شاء الله ,,, ان يتخلى عنك مرافقك قبل السفر , افضل بمئات المرات من ان يذهب معك ويجلس

اسبوع ثم يقول ,, انا بمشى يالله خلينا نرجع ,,, كحال بعض الاخوات الاخريات

فالحمد لله انتي بنعيم مقارنة بهن ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amony20
    ارسلت للمعهد علشان الايتوني الجديد وتفاجاءت بالرد

You have been admitted for Summer 2012. If you decided to not coming this summer term, please let us know. The next available term will be Spring 2013 for international students. The deadline will be on Oct.1st and the class starts January 2013

يعني مافيه شي متاح لي الا في السنه الجايه

تتوقعون الوزاره تتقبل عذري وتعطيني فرصه
    السلام عليكم

اختي موضوعك بسيط ان شاء الله ... يبي لك مرافق جديد ومهتم وصامل زي ما ذكرو الاخوان قبلي

لان قرار ابتعاثك ينتهي بعد 3 شهور من اصداره

ورد المعهد يفيد بانك مسجله من ضمن الطلاب في فصل الصيف ..واذا ظروفك ما تسمح لك بمباشرة الدراسة فعليك بالبحث عن معهد جديد وجلب قبول منه بشكل سريع من خلال DHL
    ابيك تتاكدي من بداية هالسمستر بالتاريخ الميلادي ... وتتشوفي تاريخ اصدار قرار ابتعاثك بالميلادي

وللمعلوميه تقدرين تسافرين للولايات المتحده وتدخلين نظاميا اذا باقي على دراستك شهر

يعني باختصار الحقي وحصلي قبول وسافري قبل بداية دراستك بشهر وعلى الله يكون ما عدي على اصدار قرار ابتعاثك 3 شهور

و ع فكره تغيير المرافق جدا سهل بالوزاره ... واتوقع ان الاجراء الاسهل بالنسبه لك

ورحلتك معوضه بس شوفي لك مرافق وقبول جديد اذا قبولك الاول ابتدوا الدراسه فيه ..

اتمنى وصلت الصوره ... وللتوضيح المراسله ع الخاص

بالتوفيق دائما واابدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.