الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا نضع في الظرف الخاص بالتقديم على الجامعات .............ضرورى مرة

ماذا نضع في الظرف الخاص بالتقديم على الجامعات .............ضرورى مرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحالمه بالجنه
    الحالمه بالجنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الحالمه بالجنه الولايات المتحدة الأمريكية

الحالمه بالجنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة نورث كارولينا
    • نورث كارولينا
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • نورث كارولينا, ويلمنقون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 16th, 2012, 08:51 AM

السلام عليكم
    مثل ماهو واضح في العنوان الان احنى ماسافرنا ابي اعرف سالفه الظروف المختمه من الجامعه ماذا نضع فيها بس (الوثيقة وسجل اكاديمي عربي انقلش وتوصيات بس ولا ايش والله اني محتارة مرة وكل ماأقرا يطلع لي سالفة ابي كلام اكيد من سوا الاوراق وماذا وضع فيها

انتظر الاجابه الشافيه
  2. راح اقولك على الي سويته
    التوصيات صورتها وكل صوره ختمتها ختم طبق الاصل وحطيتتهم في ظرف وختمت على الظرف من برا (مثلا سوي خمس اظرف بنفس هالطريقه)
    بعدين جبت ظرف كبير وحطيت داخله صوره من الوثيقه والسجل الاكاديمي وطبعا مختومين ختم طبق الاصل وبعدين جبت ظرف من اظرف التوصيات وحطيته داخل مع السجل والوثيقه وسكرته وختمته من برا

بكذا يكون عندك داخل الظرف الكبير السجل الاكاديمي والوثيقه مختومه ختم طبق الاصل مع ظرف مغلق يحتوي على التوصيات المختومه ختم طبق الاصل

..

موفقه يارب
    7 "
  3. انا سويت بالضبط نفس كلام الاخت قوس رحمه

بالنسبة للظروف
    الكبيره اخذتها من عندهم
    والصغيره رحت اشتريتها من مكتبه
    المشكله طلعت الصغيره صغيره بالطول ههههههه
    العرض مثل بعض
    بس عطفتها من الجنب شوي لين دخلت

بالنسبة لي اخذت 9 نسخ
    7 "
  4. هذا الموضوع كنت بطرحه وتمام الى قلتوه بس الى بعرفه اكثر انا الحين في صياغه التوصيه الجامعه تقول روحى لمكتب ويترجمها لك وراجعينا علشان نتاكد

ويقولون ممكن يطلبون جواب التوصيه ابى اعرف الفرق بين جواب التوصيه والتوصيه وكيف صياغتها انا محتاره ما اعرف وش اسوى

الله يفتح على الى يرد علي بالتفصيل .......................

وشكرا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالمه بالجنه
    الله يسعدك يالغلا ويوفقك يارب
    بس ليش الحوسة ليش ماأحطهم كلهم سواء لازم اظرف صغيرة
    وبعدين الاظرف اشتريها ولامن الجامعه ياليت تفيديني
    وشكرا ياقلبي على الرد
    العفو حبيبتي
    انا اقولك ليه هالحوسه
    لان التوصيات سريه ..يعني المفروض انتي ما تدرين وش المكتوب فيها..عشان كذا تكون بظرف مغلق ومختوم..
    انا الاظرف من الجامعه..اساسا هم مارضوا يعطوني هالكميه من الاظرف بس ربي رزقني بانسانه متعاونه واعطتني...فأنتي خذي معك الاظرف البنيه احتياط وخليهم يختمونها لك وباذن الله مافيه اي اشكاليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه بغلاها
    هذا الموضوع كنت بطرحه وتمام الى قلتوه بس الى بعرفه اكثر انا الحين في صياغه التوصيه الجامعه تقول روحى لمكتب ويترجمها لك وراجعينا علشان نتاكد

ويقولون ممكن يطلبون جواب التوصيه ابى اعرف الفرق بين جواب التوصيه والتوصيه وكيف صياغتها انا محتاره ما اعرف وش اسوى

الله يفتح على الى يرد علي بالتفصيل .......................

وشكرا.
    والله ما اعرف وشو جواب التوصيه.؟
    اول مره اسمع فيه
    بالنسبه للتوصيات انا اقول خذي لك صيغه من النت بالانجليزي طيب..وروحي عندهم وخلي كل دكتوره تقراها وتعتمدها لك وتوقع عليها وتختمها لك الجامعه
    موفقه يارب
    7 "
  7. اختي عادي اشتري الظروف من بره

انا اخذت ضروف من القبول والتجسيل وحطيت فيه السجل الاكاديمي

واشتريت ظروف للتوصيات بوديها للقسم واختمها
    (وعلى فكره فيه ناس تقول التوصيات ماتحطينهم مع بعض في ظرف واحد يعني كل توصية لها ظرف على كذا اذا الجامعة طالبة ثلاث توصيات يكون عندك ثلاث ظروف )
    وظرف تحطين فيه السجل الاكاديمي

وظرف كبير اللي تحطين فيه كل الاوراق والظروف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.