الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدمه .. تعالو شوفو رد عبير وهيفا

صدمه .. تعالو شوفو رد عبير وهيفا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة طموحة
    ابغى اسالك اختي.
    ارسلتيلهم المتطلبات عن طريق الايميل أو البريد الممتاز ؟؟؟.
    وكم اخذ وقت على بال ماردو عليكي
    راسلتهم عن طريق الايميل ايميل عبير الطريري
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال على السطور
    عزيزتي ماعليك بكلام وفاء وعبير أنا قالوا لي نفس الكلام ودخلت بعينهم وقلت لهم عن كلام الموسى ان طلاب الرياضيات متاح لهم كثير من التخصصات وذكر مثال الحاسب ولحمدلله اصدر قرار الابتعاث على تخصص مالية وانا بكالوريوس رياضيات .. وافكر احول كومبيوتر ساينس اذا كانت المواد التكميلية اقل من المالية
    موفقه ،،
    طيب هل راسلتهم او رحت لهم بالوزاره ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "solaf"
    نفس الي حصل معي
    الحربي قال في المنتدى الي شريعه واسلامي او اصول دين يكمل ع قانون
    ورفضت تصدر القرار لي ع قانون وقالت لا مالك الا تسويق
    بس الله ييسر الامور وبعد كده اغير من هناك من تسويق لقانون
    لالالالالالا يمكن ادرس تسويق
    بس المشكله لازم تتاكدين علشان مايضيع تعبك احتما ل ترجعين بالشهاده ولا يعادلونها لك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    الحين تخصصك رياضايات وش ينط بك لعلوم حاسب اصلا مافي اي وجه مقارنه بين هالتخصصين الله يصلحك ... والله على بالكم الحاسب بسيط والله ليطلع الشيب من راسك واصلا دوري جامعه تجيبي فيها قبول .. اذا حنا وتخصصنا علوم حاسب ماقدرنا نجيب قبول الا بطلوع الروح مابالك انتي .. كملي على تخصصك احسن لك الجامعات ياكثرها اللي تقبل ماستر رياضيات ..
    ليش من قالك ان مافيه وجه مقارنه ؟
    بالعكس اول مثال ذكره الدكتور الموسى قال الرياضيات يقدر يكمل كمبيوتر ساينس وبعض المواد يدخل فيها الرياضيات ما اقول كلها لا لكن طلاب بكالاريوس رياضيات يدرسون مواد للحاسب وطلاب الحاسب يدرسون مواد تخص الرياضيات
    وعن القبول ولله الحمد حصلت على قبول ماستر كمبيوتر ساينس وقبول مشروط بعد ولله الحمد في جامعه ممتازه
    ومسأله إن الماده صعبه مافيه شيء صعب مع العزيمه والاصرار والاجتهاد
    7 "
  2. انصحك تتاكدي من هئه معادله الشهادات اخاف تتنكبي لمن تختاري تخصصك وتغيري من هناك للكومبيوتر ساينس وبعدها ترجعي ويقولولك ما نعادل الا امتداد تخصص يسووها والله ولا همهم فيكي وفي تعبك هذا غير المواد التكميليه الي بيطلبوها جامعات امريكا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.