الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدمه .. تعالو شوفو رد عبير وهيفا

صدمه .. تعالو شوفو رد عبير وهيفا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب سفو
    قلب سفو

مبتعث مجتهد Senior Member

قلب سفو الولايات المتحدة الأمريكية

قلب سفو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مقدمهـ ماستر ...يارب اقبل , بجامعة الله يكتب ألي فيها الخيره يارب
    • الله يكتب ألي فيها الخيره يارب
    • مقدمهـ ماستر ...يارب اقبل
    • أنثى
    • امممم يمكن سالت ليك, يوتا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 16th, 2012, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبير الطريري تقول لايمكن اصدار قرار الابتعاث الا لامتداد التخصص
    انا تخصصي رياضيات بالبكالاريوس وكنت ابي اكمل كمبيوتر ساينس ماستر
    والدكتور الموسى اثناء الملتقى قال ألي تخصصه مثلا اسلامي او عربي او ادبي مايقدر يكمل ماستر كمبيوتر ساينس
    وألي تخصصه مثلا رياضيات يقدر يكمل ماستر كمبيوتر ساينس حتى اتذكر انه قال تخصصي بالذات
    وألحين ترسل لي عبير وهيفاء يقولو مايصدر قرار الابتعاث الا لامتداد تخصصك

وزارة التعـليم العـــالي
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    القسم النسائي

عزيزتي
    القرار مايطلع الا رياضيات اللي هو امتداد تخصصك فقط
    وشكرا
    هيفاء العنقري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    الجواب الأكيد لدى ادارة المعادلات بالوزارة لتضمني معادلة شهادتك بعد التخرج!
    للإستفسار عن التخصص وإمتداده:
    de2@mohe.gov.sa
    Good luck sis
    هذولا شرذمه مايخافون لله خونه راسلتهم ولكن لا حياة لمن تنادي. مافيه فرق بينهم وبين الاموات.
    اختي غيري التخصص مثلي انا واذا طلعتي هناك جيبي قبلو للتخصص المرغوب دام عندك اثبات على كلام الموسى
    7 "
  3. المشكله ان الموسى كان يتكلم ومن ضمن كلامه تكلم عن معادلة الشهادات ذكر تخصص الرياضيات بالذات انه تقدر تكمل عليه ماستر كمبيوتر ساينس
    لكن المحاظره ماكانت مسجله علشان ارسلها لهم وراسلتهم ان الدكتور الموسى قال كذا وكان هذا رد هيفا
    انو لايمكن الا بامتداد تخصصك

طيب هل فيه ارقام اقدر ادق عليها غير الايميل
    7 "
  4. والله يأختي اتوقع افضل أنك تكملي امتداد لتخصصك لأنه في بعض الجامعات راح يضيفون لك مواد تكميلية اضافيه بحكم اختلاف التخصص.
    تأكدي من النقطه هذي،،،واجعلي التفكير للمستقبل البعيد من ناحية الجامعة ومدة الدراسة،،،الخ
    يسر الله أمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب سفو
    المشكله ان الموسى كان يتكلم ومن ضمن كلامه تكلم عن معادلة الشهادات ذكر تخصص الرياضيات بالذات انه تقدر تكمل عليه ماستر كمبيوتر ساينس
    لكن المحاظره ماكانت مسجله علشان ارسلها لهم وراسلتهم ان الدكتور الموسى قال كذا وكان هذا رد هيفا
    انو لايمكن الا بامتداد تخصصك

طيب هل فيه ارقام اقدر ادق عليها غير الايميل
    أحتـرامي لـ د. المـوسـى, فهـو ينطـق بكـلام مغلـوط ومخـالف للأنظمـة أحيـاناً،،،وذلك عليك بالنظـام وماتقـرهـ الوزارة لأنـه لن ينفعـك المـوسى ولا غيـره في كـلامه هـذا.
    7 "
  6. طيب ليش كذا حسبي الله عليهم وش هالتخبط طيب اثناء مطابقة الاوراق ليش ماقالو انو ماتكمل الا بامتداد تخصصك
    انا كنت ناويه آخذ دورات تدريبيه تمهيديه لماستر الكمبيوتر ساينس علشان تسهل علي دراستي بالخارج بحكم انه مو تخصصي
    وكانت بمبلغ وقدره للماده الواحده
    الحمد لله ألي ماتسرعت وأخذت المواد التحضيريه وبديت بدراستها

عسى الله يعين بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب سفو
    طيب ليش كذا حسبي الله عليهم وش هالتخبط طيب اثناء مطابقة الاوراق ليش ماقالو انو ماتكمل الا بامتداد تخصصك
    انا كنت ناويه آخذ دورات تدريبيه تمهيديه لماستر الكمبيوتر ساينس علشان تسهل علي دراستي بالخارج بحكم انه مو تخصصي
    وكانت بمبلغ وقدره للماده الواحده
    الحمد لله ألي ماتسرعت وأخذت المواد التحضيريه وبديت بدراستها

عسى الله يعين بس
    الأخت الكريمة
    إكمالك لتخصص علوم الحاسب لمرحلة الماجستير قد يكون هناك مواد من البكالوريوس انتي ملزمة بدارستها مما يأخذ وقت في ذلك بحكم ان تخصصك غير امتداد لتخصص علوم الحاسب, والتشابه الوحيد بين التخصصين في مواد الرياضيات, لكن المواد الاساسية للحاسب في البكالوريوس ستدرسيها من جديد في بعض الجامعات.
    تأكدي من الموضوع على أنه إكمالك للحاسب ماجستير لايضر بك من ناحية المدة وايضاً من ناحية الوزارة.
    7 "
  8. والله هذا الكلام كان متوقع أختي وسبق اني قلت لك هذا الكلام في موضوع سابق
    وقلت لك انو الموسي الله يسامحه يتكلم في اشياء ما عنده فيها العلم الكامل
    بس يالله الحمدلله علي كل حال وان شاء الله انها خيره لكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.