الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لطلاب وطالبات معهد كابلان .. استفسار عن اجراءات القبول وارسال الاي توني

نداء لطلاب وطالبات معهد كابلان .. استفسار عن اجراءات القبول وارسال الاي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najlaa
    najlaa

متعاون سابق

najlaa الولايات المتحدة الأمريكية

najlaa , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال دولية , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • إدارة أعمال دولية
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 17th, 2012, 07:08 AM

صباح الخير

انا مبتعثة واخويا حايكون المرافق

وجاني القبول في المعهد من الملحقية الامريكية وتم ارسال الاي توني بس اخويا لسا ماجاب القبول

الملحقية قالوا انه ما يجيبون قبول للاخ فقط للاقارب من الدرجة الأولى والازواج

وراسلنا كابلان ودفعنا تكلفة الابلكيشن 110$ وطلبوا مننا اننا ندفع تكلفة الدراسة وبعدها يرسلوا الاي توني

للي سجلوا في المعهد وارسلولهم الاي توني هل هذا صحيح ؟؟

يعني مرح يقدر اخويا يجيب القبول الا بعد ما يدفع تكاليف الدراسة للمعهد ؟؟ وهل فيه احد جاته الاي توني من كابلان بدون ما يدفع رسوم الدراسة ؟؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد المطيري
    ايه اختي بعرف المكتب هادا
    سندباد وارقامهم الرياض 0534175570 وجده 0502988455
    يعطيك العافية يارب
    مشكلتي ما اثق بالمكاتب واخاف اعطيهم كل شي وانتظرهم و احرق اعصابي بس
    مرة اعطيت اخويا الاوراق كاملة وراح لمكتب تجسير وعشان احنا نعرف الاجراءات كاملة المكتب صار يطلبنا اشياء مالها داعي
    ويقله اخويا هذي مالها داعي يقول الا وكمان حطوا مبلغ على اكمال الاجراءات قمنا بطلنا وسوينا كل شي بأنفسنا
    الموضوع مايحتاج مكاتب
    راسلت المعهد وراح ندفع لاخويا اول اسبوعين بعدين اول ما نوصل امريكا ناخذ الضمان المالي حقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد المطيري
    ان شاء الله بالتوفيق لكن انا سمعت عن هذا المكتب وخاصة بالمرحلة السابعه انه بيعطي القبول بالمجان وفي فترة قصيرة جدا
    معكي حق بعض المكاتب يطلبون رسوم وما ادري ايش ويجولون المعهد يريد مقدم دراسة لكن المكتب هذا يختلف
    والله الموفق يا اختي الكريمة
    فاعل خير
    صح صادق
    يعطيك العافية اخ حمد ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.