الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا من اللي تبدا دراستها 27جون في معهد UCI في ارفاين

صبايا من اللي تبدا دراستها 27جون في معهد UCI في ارفاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم صبايا أنا الحمدلله في ارفاين حاليا

أبرار انتي جارتي على فكره

هلا أفنان توصلي بالسلامة يا قلبي ونااااسه يلا أشوفك اجل ان شاء الله

المها والله ما اعرف الله يوفقك يارب وتلقي بنات معاك
    7 "
  2. مملكه العشق الحمد لله على السلامه
    وعلى فكره أفنان صحبتي وصلت الحمد لله أرفاين
    ادعولي انا تتيسر أموري وأمور المرافق والله مره حايسه مع اجازته دي
    انا على أعصابي والله ادعولي أمانه

موفقين ياررررررررررررررب
    7 "
  3. هلا ابرااار الحمدلله على سلامتها وين تيب سكنت

ودي اتعرف على صبايا مليييت واذا تبغى اي مساعده أفنان تعطيني خبر

الله ييسر امورك يا أبرار وتجي بالسلامة يارب ونشوفك هنا

بس ايش فيها الاجازه يعني تأخرت من العمل تبعه ولا ايه
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

حتكلم عن يوم ما كنت بالسعوديه طبعا لما كنت باحجز طيران ما كنت ابغى الخطوط السعوديه نهائي

وكمان لان السفر دايركت وانا اتعب من السفر الطويل لكن ربي اراد احجز عليها المكتب الطيار رفض قال حتروحتوا واشنطن السعوديه وبس

توكلنا على الله وحجزنا وكانت خيره من ربي الحمدلله

رحنا مطار الملك عبدالعزيز بجده والحمدلله شحنا الشنط وعادي الوضع جداً اخذنا معانا تمر وبن وزنجبيل وبصراحه ندمت أني ما أخذت عسل

هذي الأغراض تبع الاكل حطوها في شنطة الشحن واذا سالوا في سؤال قولوا لا طبعا من السعوديه طلعنا الى واشنطن بشنطتين في الشحن وشنطه في الطياره وشنطة ظهر وكيس ولاب توب مع شنطته

الرحله كانت ١٢ ساعه بس وربي انها مريحه ولا حسيت بالوقت كثييير نووم ومسلسلات مصريه وأفلام وقران والعاب الا واحنا ولله الحمد وصلنا

ولا تعبت زي ما توقعت الكراسي مريحه الحمدلله المضيفات تعاملهم راقي وفي سناك ورأ بالطياره مفتوح من غير الوجبات

انتظرت الركاب ينزلوا ودخلت الحمام غيرت عبايتي السوداء ولبست الملونه ولبست حجاب ملون كمان

نزلنا صفينا طابور في المطار وجاء دورنا بصمونا وأخذوا صوره مدري بصمة للعين وعادي الوضع جداً دخلنا اخذنا شنط الشحن وطلعنا ترى ما في تفتيش بمطار واشنطن خلاص انتوا تفتشتوا بالسعوديه

رحنا مع سواق الملحقيه ودانا لباص فندق شيراتون. جلسنا يومين في واشنطن طلعنا شرايح اتصالات تمشينا بصراحه جنة الله في الدنيا فرجينيا

طبيعه خلابه

رحنا الملحقيه دخلونا غرفة كمبيوترات فيها جلسنا حملنا أوراقنا وسلمنا الطلب قالوا انتظروا 48ساعه ويجيكم الرد خلالها قصدهم اذا الطلب مقبول او مرفوض

اليوم اللي بعده رحلتنا من واشنطن الى لوس أنجلوس دايركت الرحله أخذت ٥ساعات ونص تقريبا

طبعا فتشونا في مطار واشنطن وشنط الشحن كانت ثنتين بالسعوديه انتوا اذا وصلتوا واشنطن اشتروا شنطه

يعني الشنطتين كانت وزنها ٣٠ والثانيه ٣٠المجموع ٦٠هذا بالسعوديه وصلنا واشنطن اشترينا شنطه ووزعنا الشنط صارت كل شنطه وزنها ٢٠
    يااارب فهمتوا علي

*سألونا في سؤال قلنا لا وراحت الشنط في الشحن

بس الشنطه اللي بالطياره فتشوها ليه لان في عطر كان اكثر من ٢٠٠مل قالوا تدفعوا ولا نرميه طبعا قلنا ارموه خلاص وكريمات نفس الشي

فانتوا لا تأخذوا كريمات وعطورات اكثر من ٢٠٠مل حتترمي او بتدفعوا قيمه وقدرها ......

في مطار لوس أنجلوس ما فتشونا وصلنا على طول وأخذنا شنط الشحن ومشينا لقينا باص يودي لارفاين طلعنا وتقريبا من لوس أنجلوس لارفاين ساعه لان في زحمه بس لو مافي زحمه بالخط ٤٠دقيقه تقريبا

وصلنا ارفاين طبعا إحنا حجزنا فندق من لما واحنا بالسعوديه عن طريق النت حجزنا حق يومين بس وقلنا لصاحب الباص يؤدينا لحد الفندق

واحنا كانت في شقق في بالنا من زمان لان شفتها بالنت فاعجبتني

وقريبه من الجامعه وراقيه واسعارهم على حسب يعني الحين بداية صيف عندهم الأسعار ترتفع

والحمدلله لقينا أستديوا وهذا إحنا أثثنا ولله الحمد

وعلى فكره في واحد ساعدنا كثييييير أنا ما اقول غير الله يجزاه الجنه ياااارحمن يا رحيم
    7 "
  5. بنات أنا أشوف انو كثييير مو لابسين عبايات ملونه بناطيل وبلايز طويله وحجاب

ليه كدا يا بنات ايش فيها لو لبستي عبايه ملونه وحجاب. استغربت من البنات هنا وربي شفت الى الان ثلاث وانا الرأبعه بالمدينه

وابشركم الثلاث أجانب كلهم ليه ما ادري

يمكن في بنات وانا ما شفت الله اعلم لكن ترى وربي محترمينا كثير ويبتسمون لنا والله ساعدونا الأمريكان هنا بنقل الاثاث وكلهم يشوفونا شايلين شئ

قالوا تبغون مساعده طبعا بالانجليزي

يعني ليه ما نتمسك بحجابنا هذا هويتنا هذا ديننا ليه الراهبات احسن منا يعني معقوله

والعبايه والله مريحه اذا خائفين يعني انها مو مريحه أنا عبياتي كلها مسكره الين تحت بس زرارين مفتوحه من فوق والله أني البس قميص نوم واطلع

وما احد يشوف لأني مقفلتها لحد تحت ما في ولا فتحه وكشخه كمان العبايات اذا على الكشخه

اتمنى من كل قلبي للجايات حاليا الى ارفاين تعالوا بعبايات واسعه ومحتشمه مو مشكله ملونه وخلونا نوريهم إسلامنا كيف

وربي ان واحد امريكي قال لزوجي ابغى أتزوج عربيه لما يشوفوا ان الوحده ما تجلس مع الرجال لحالها ومحترمه ومحتشمه ترى تمثل دينها اولا وبلدها ثانيا

أنا ما اقول هالكلام الا والله لأني شفت بنات الله المستعان لابسه حجاب وتلبس لبس للرياضه وتمشي بالشارع

وايش غطيتي شعرك بس افضل لك ما تغطينه دام كل شي مكشوف
    7 "
  6. الحمدالله وصلت ارفاين صارلي اسبوع واذا عالعبايه طمنتيني اختي مملكه العشق لاني لابسه بالطو طويل واحيانا عبايه الحمدالله ماني للحالي عالعموم انتي وصلتي بدري مره ماشالله وش سويتي خلال هالفتره بالنسبه لي عجبتني المدينه مررره وهذا وانا لسا واصله ماشالله عليكم حجزتوا بس يومين بالفندق زوجي الله يهديه حجز بفندق غاالي ٥ ايام ومن اول يوم لقينا بيت ورفضوا يرجعولنا الفلوس فقعدنا فيه وبيتنا مقفل يالله البدايات تصير فيها اخطاا بس الي شاغل بالي اللحين حضانه لبنتي حصلت وحده ويقولون ب١٢٠٠ وش ذا مرره غاليه اذا احد تعرف حضانه رخيصه لاتقصر معي بدعيلها من كل قلبي وبالتوفيق للجميع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.