الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الغاء فيزتي الامريكية ، الوزارة تفتح لي جميع الدول .

بعد الغاء فيزتي الامريكية ، الوزارة تفتح لي جميع الدول .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعينك ويصبرك ياخوي ... من وجهه نظري ومثل ماقال احد الاخوان انه تحط وقت معين للانتظار خلال هذا الوقت تبحث عن جامعه تعطيك قبول مشروط بفرنسا وبس .. انا اخوي خلص ماستر قانون بامريكا والان هو يبحث عن قبول دكتوراه بفرنسا وعلى حسب مانصحوه اصحابه انه قانون فرنسا لايقارن ابدا بامريكا .. اذا تاخرت الفيزا يكون عندك قبول بفرنسا انشالله ..
    7 "
  2. انا شفت من قبل موضوعك مع الفيزا وانا لومكان ما اروح امريكـــــــــــــا تعرف الوضع السياسي الان صعب شويه

وانا شفت في سؤال من الاسئلة حق الفيزا هل لك علاقه بــ اسامه او من عائلة اسامه

لذلك يااخوي انصحك عدم الذهاب لـــ امريكااا
    7 "
  3. امممم المشكلة ان تخصصي قانون وأفضل خيار متاح لي أمريكا ، والخيارات الجيدة مقفلة للتكدس (بريطانيا-استراليا-نيوزلندا)
    كندا قبول الماستر للقانون شبه مستحيل ، ويقدمون الطالب الكندي على الدولي وشروطهم صعبة
    فرنسا مشكلتها اللغة وسمعتها أقل منها عن أمريكا والمعيشة مش ولابد

طبعا بعد استشارة الوزارة الخيار الأول انتظار الفيزا الامريكية ، والخيار الثاني كندا ، وفي حال عدم الحصول على قبول في كندا أقوم بالتحويل لدولة أخرى ، وتعرفون هم التحويل وعقباته وتأثيره الاكاديمي !
    7 "
  4. اعتقد فرنسا الافضل للقانون سمعت انو نظامهم القانوني يقارب القانون الاسلامي وقريت شي ي كدا في واحد من المواضيع بس ما افتكر انت اكتب دراسه القانون بفرنسا وشوف خبرات الي قبلك احسن واستخير ومدام امريكا معقدينها يعني احسن بعد عنها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.