الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمة الله يجزاكم الجنة يارب

استفسارات مهمة الله يجزاكم الجنة يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @دمعه فرح@
    @دمعه فرح@

محظور

@دمعه فرح@ الولايات المتحدة الأمريكية

@دمعه فرح@ , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • فيزياء
    • أنثى
    • الخبر, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 20th, 2012, 04:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لفتح ملف في الوزارة
    الملفات المطلوب تحميلها
    أختام الدخول و صورة عن جواز السفر للمبتعث الأساسي ولجميع الأشخاص المرافقين لمقر البعثة

المقصود بها اختام الدخول لأمريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا )صورة من القبول الأكاديمي
    هل هذي مطلوبة للماجستير او للبكالوريوس فقط

ثالثا صورة من ختم الدخول (I-94) والفيزا بالاضافة الى المرافقين شلون شكلها هذي الصفحة ومتى استلمها ومن وين ؟؟؟؟؟؟

وبالنسبة لنقطة بطاقة الاحوال للطالب وبطاقة العائلة للطالبة انا حطيت بطاقة الحوال عادي والا في مشكلة

أرجوا الاجابة على كافة استفساراتي
    ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. هلا حبيبتي طبعا انا لي في امريكا شهر ودخت السبع دوخات عشان افتح الملف ورفضولي ملفي اشكل من كذا مرة بس الحمد لله ربي سهل في النهاية عشان كذا نصيحتي لك أنك تكوني دقيقة وترسلي كل المطلوب منك بشكل وأضح ولازم كرت العائلة مهم وحتى بطاقة الأحوال والله يوفقك ويسهل أمرك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @دمعه فرح@
    بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لفتح ملف في الوزارة
    الملفات المطلوب تحميلها
    أختام الدخول و صورة عن جواز السفر للمبتعث الأساسي ولجميع الأشخاص المرافقين لمقر البعثة

المقصود بها اختام الدخول لأمريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايوا راح يكون الختم على الi-94 واللي هي طبعا ورقه راح تستلميها بطياره ويختمونها اذا وصلتي مريكا

ثانيا )صورة من القبول الأكاديمي
    هل هذي مطلوبة للماجستير او للبكالوريوس فقط
    انا حملت الاي توني وهي لماجستير او بكلوريس كلهم لاني اتوقع للي غير امريكا هم اللي حملون قبولهم هنا في تحت مكتوب الاي توني USA برضوا حطي الاي توني
    ثالثا صورة من ختم الدخول (I-94) والفيزا بالاضافة الى المرافقين شلون شكلها هذي الصفحة ومتى استلمها ومن وين ؟؟؟؟؟؟

اذا استلمتي الفيزاء بتكون ملزوقه بالجواز وبيدبسون بجنبها i-94 عاد انتي صوريها وارفقيها
    وبالنسبة لنقطة بطاقة الاحوال للطالب وبطاقة العائلة للطالبة انا حطيت بطاقة الحوال عادي والا في مشكلة
    انا حطيت كرت العائله لانه هم كاتبين وبطاقه العائله لطالبه يعني ليه نخالف
    أرجوا الاجابة على كافة استفساراتي
    ولكم جزيل الشكر والتقدير
    وانا يومين وفتحوا لي ملف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.