الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اذكر اني موظف حالي وقت اصدار التأشيرة الأمريكية ام لا ؟

استفسار هل اذكر اني موظف حالي وقت اصدار التأشيرة الأمريكية ام لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bonez
    bonez

مبتعث مجتهد Senior Member

bonez كندا

bonez , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IT , بجامعة still
    • still
    • IT
    • ذكر
    • Bur, ON
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 21st, 2012, 07:39 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

هل عند تعبئة استمارة DS-160 اذكر اني موظف (قطاع خاص) في الوقت الحالي ام لا؟

و ان ذكرته هل يطالبوني بإحضار اثباتات ؟ و هل يأثر على طلبي سلباً ام ماله علاقة؟

ارجو الرد من اصحاب التجربة

و لكم اطيب تحية,
    bonez
  2. يعتمد ياحبيبي لو انت على بعثة الملك لا تذكر الشي اذا قول ماعندي شغل لانه لازم ميكون عندك شغل اذا دقق مره وقال انت متخرج من فتره وش كنت تسوي , حطله عذر ما اكثر الاعذار. زي انا انتظر البعثه والبعثه تشترط عدم وجود شغل ولكن قمت ببعض الامور التطوعيه
    بصوره عامه لما تكون بتشتغل في اي مقابله وخذها عاده توقع ان نصف النقاش حيكون عن فترة عملك السابق اقولك كذا لاني سويت خمس مقابلات السنه ذي وحده من في السفاره ههههه طبعا انا هنا ما اقصد الفيزا بس الفيز امرها سهل ما راح تاخذ اكثرمن 5 دقايق مجموع الكلام مع القنصل حيكون اقل من دقيقتين كل الوقت يدقق ويطالع يالكمبيوتر اللي معه يعني لا تخاف وادعس ودوس وتوكل على الله
    7 "
  3. اسف اذا منت على بعثة الملك وبعثه على حسابك الوضع يختلف هنا لازم تركز على شغلك وتجيب خبره وتجيب توصيات وتجيب معلومات عن شغلك هنا لازم تقول عندي واثبات الدراهم يعني لازم بهارات حلوه على الطلب بغير ما نكذب ولا تنسى الغرب يموت في شي اسمه تطوع هذي ترفع اسهمك اكثر الراجحي هههههه موفق
    7 "
  4. اشكر الجميع على ردودهم.

بالنسبة للأخ رحمان, انا على بعثة الملك ان شاءالله .. انا كنت متردد بخصوص النقطة اللي هي اني لازم اكون متفرغ للدراسه بناءا على كلام الوزارة و ليس السفارة الأمريكية. لكن اتمنى انه السفارة ما يكون لها علاقة بالموضوع خاصة اني ما احب الف و ادور.

للجميع اطيب تحيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.