الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسديد رسوم السيفس ممكن احد يساعدني

تسديد رسوم السيفس ممكن احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غـ الحنين ـروب
    غـ الحنين ـروب

متعاون سابق

غـ الحنين ـروب الولايات المتحدة الأمريكية

غـ الحنين ـروب , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Systems , بجامعة ?
    • ?
    • Information Systems
    • أنثى
    • ?, .
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 22nd, 2012, 05:49 AM

السلام عليكم

انا عندي بطاقة الراجحي تسوق عند التسديد

الـSEVIS بيقول رقم البطاقه خطاء مو عارفه ليه
    The Credit Card number you entered is invalid. Please re-enter the Credit Card number

ممكن احد يساعدني
  2. لا بد ان تكون البطاقة فيزا أو ماستر كارد،،،بمعنى بأمكانك الشراء اي سلعة تريدنها عن طريق الانترنت بواسطة هذه البطاقة.
    البيانات المطلوبة للبطاقة هي بيانات صاحب البطاقة ونفس عنوان صاحب البطاقة و المسجلة في البنك
    7 "
  3. والله ياختي ماني فاكر يبي لي ادخل واشوف لكن اللي اعرفه انها اخذت مني ربع ساعه بس نصيحتي لك اهم اهم شي تكوني موصله الطابعه لانهم صمموه مايقبل يرجع ذي اهم نقطه لازم تعرفيها
    اما بخصوص االفيزا انا سدت مثلك بالراجحي تاكدي من الاسم واكتبيه صح وهم حاطين خيار زي ماني عارف يحدد من اللي بيدفع اذا كانت باسمك حطي اسمك اللي بالبطاقه ااذا غيرك حطي الخيار الثاني شخص غير صاح بالطلب حطي الاسم صح
    بعدين الرقم جزئين الرقم الطويل اللي بوجه البطاقه والرقم الصغير اللي بالخلف ثلاثه ارقام مكتوبه بشكل باهت لها اسم خاص ماني فاكره الظاهر security number وخانته خاصه صغيره حق ثلاثه ارقام لما تجي تسددي لاي حاجه لما تدخلي الارقام اذا مشتركه بالخدمات الاكترونيه حقهم اقصد بنك الراجحي بيرسلون لك رقم سري مؤقت على جوالك اللي اعطيتيهم تدخليه واوكه وتم العمليه اطبعي الحين عشان لو انهيتي الجلسه ما حترجعي للصفحه ثانيه
    اخر شي تاكدي من الصرافه نفسها مفعله او لا عليها مشاكل او لا وفيها رصيد و كم الحد الاعلى يمكن طبيتي بموظف اهبل مع احترامي وخلى اعلى حد للسحب قليل مره
    وبعدين جربي على موقع ثاني واشتري جربي على شركة ابل اذا عندك جهاز من عندهم وعندك حساب شوفي لك برناج حلو بواحد او اثنين دولار وجربي او اي موقع او خدمه وسددي وشوفي
    اسف طولت انا كذا لما اردافصل لدرجه الخبط اللي اوصف له لكن انا بالخدمه
    7 "
  4. يسر الله أمرك وأمر كل مسلم ومسلمة يــارب

* توضيح : لو ماعندك طابعة يمديكي تطبعين ورقة إثبات التسديد حتى لو بعد أسبوع وأسبوعين ومن أي جهاز آخر يكون موصل بطابعــة ، يعني مو شرط إنو تكون الطابعة موجودة الآن لازم .

بالتوفيق يـــارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.