الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث ....؟ اخر موعد لصداره,,معلومات عن السفارة...

قرار الابتعاث ....؟ اخر موعد لصداره,,معلومات عن السفارة...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 22nd, 2012, 02:17 PM

اولا مساء الخير انا قدمت على الفيزا انا وزوجتي طبعا انا مرافق بس جبت قبول من معهد ورحنا السفاره اللي في الرياض طبعا اخذت كل الاوراق اللي تخص البعثة وكل ما طلبو شي قلت سم طال عمرك وترا والله ما طلبو شي غير المطلوب ولا عندك احد اللي في السفاره كلهم من مصر واالجنسية الاندنوسية والفلبينيه يعني كلهم ما عندك احد في بنت قبلتني اتوقع لبنانيه او شي مثل كذا بس اهم شي خلك ذوق وتمشي الامور ...

والله الامور بسيطه جداااا لا احد يتخوف انا كنت خايف في البداية بس الحمد لله وترا الفيزا ما راح تطول لو الواحد ما عنده مشاكل وتكون اسرع لوكان المرافق للبنات جايب قبول الا انه يوجد هناك حلات استثنائيه

وبعدها جلس اسبوع الا وهم يدقون يقول تعال استلام ارساليه من الفيدكس طبعا انا عرفت انه وصلت عن طريق تتبع الارسالية على موقع فيدكس وبالفعل رحت ولقيتهم ملصقين الفيزا على صفحه رقم 15 لي 16 طبعا لا احد يفكر الفيزا مثل الجواز لا شفت المعلومات اللي في الصفحة الاول من الجواز اللي فيها معلوماتكم وصورتكم هذي بعد ورقه مثلها ويلصقونها بنص جواز السفر السعودي

الله يسعدكم ادعو لي من قلوبكم انا اسمي خالد انه ربي يوفقني في اخر فصل في الجامعة وينجحني في الانجليزي والاحصاء وعن اذنكم انا بداء المذكره عندي اختبار بكره انجليزي وما اقدر ارد لكن اقول الله يسر امورنا ويفرج هموم

اوك انتهينا عندي انا سؤالين مهمين اتمنا احد يجوبني ....

س/ متى اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث ؟ واذا رحت لهم بنفسي يصدرونه بنفس اليوم او يرفضون تروح لهم؟

ما هي الاوراق المطلوبة لصدار قرار الابتعاث بالتفصيل وباختصار واهم شي بدون روابط؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.